المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستكون الضحية ياهلال كل عيد اضحية، طالما اتحاد البشوت يكيل بمكيالين..



االزعيم الهلالي
09-10-2013, 10:30 PM
السلام عليكم،



مو غريب ان ينحر الهلال، فهذا ما اعتدناه كل موسم، الغريب ان يعدي العيد ولم يضحى بك ياهلال. جمهور نادي الشعب الغلبان مثلي! يتنظر كل عيد اضحية ليقول يارب الطف بنا وبهلالنا من طغيان لجان البشوت وكلاب الاندية المسعوره على قول ابو الوليد خالد عندما هضمت حقوقه.

هذي اللجان واللتي تدعوا للتعجب والشفقه في نفس الوقت تكيل المكيال بمكيالين لأندية وتكاد لا تكيل المكيال البته لأندية اخرى خوفا وجبنا في نفس الوقت. لجان يحركها الإعلام المسير في بلادي لخدمة فرق معينه تقظ طرفها ولا تكيل ابدا حينما لا يكون الهلال الضحية.

اين اللجان من تجاوزات جماهير نادي الإتحاد العنصرية والمتكررة ضد الهلال وجماهيره. والمتمثله في كلمت "نفيا" واللتي تعني بلونها بشرت لاعبين نادي الهلال وتتهم بها جماهيره على انهم ذوا ميول مثوليه، لا يتم معاقبتها لان لجان البشوت لا يعنيها الإ الهلال وجمهور جمهور الشعب.

اين اللجان من تجاوزات نادي النصر إداره وجماهير، عندما تتهم كبتن نادي الهلال ياسر في شرفه، وإدارته تتهم لاعبين الهلال بتعاطيهم للمنشطات وهم في مهمه وطنيه مع منتخب بلدهم. لا ننسئ التصريح الخطير واللذي نغض الطرف عنه لجل لحمت هذا البلد، واللذي يتهم الهلال عنصريا فيه بانه نادي صهيوني يهودي، ولكن يعدي ولا حتى برد اعتبار!! اين لجان الإنظباط من تجاوز رئيس نادي النصر ودخوله المستطيل بثوبه للتاثير على الحكام وكانه يقول انا هنا السلطه ولن يعاقبني احد!!!.

اين لجان البشوت من تصريح مدرب الأهلي الخطير ضد الحكام، وانه يخدم الهلال رغم ظلم الهلال تحكميا في مبارة جدة.

وجب على الهلال ادره ونادي وجماهير ان يرحلوا وينتقل لدولة الإمارات الشقيقة لكي ياخذ بحقهم مثل ما فعلت لجانه عندما اخذت بحق ياسر واخرصت فتنت المدرج حفاظا على شرف اللعبه وحمايتا لحقوق الاعب الإنسان ياسر.


كل عيد اضحيه اقول: لك الله ياهلال!!


مناجي

monagi1957@