المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع زيوت ارض الطبيعة



حواء غرابيل
08-10-2013, 10:50 AM
سلام عليكم خواتي العضوات ... صحيح اني عضوه جديده لكن انا عندي عضويات ومشاركات مسبقه ، وما رجعت اشارك بالمنتدى الا للمناقشات والخصوصيات النسائيه ، وسبق اني طرحت موضوع في المناقشات بس لللاسف لا حضور للمشرفات ... راسلناهم .. شكينا .. ولكن لا حيات لمن تنادي ... المهم ما علينا انا ابي اتكلم عن تجربتي بالعناية بالشعر والبشره .


كلنا نمر بمراحل عمريه مختلفه وكل ما تقدم فينا العمر كل ما فقدنا جمال ورونق البشرة والشعر ... في من النساء تلجأ للمساحيق والصالونات ... وفي من النساء تلجأ للعنايه بالبشرة والشعر... وفي من النساء لا عنايه ولا اهتمام بنفسها عادي عندها عايشه حياتها .


اما بالنسبة لي انا فما بديت اهتم بنفسي الا لمن لاحظت بتغييرات اب بشرتي وشعري من اواخر العقد العشرين ... من مستحضرات طبيه الى حبوب واداوي الى جلسات بمعاهد صحيه الى خلطات طبيعيه وكلها ماركات معروفه ومحلات مشهوره بعد ، في منها مفعولها مؤقت وفي منها مفعولها بسيط وفي منها تلفت بشرتي :bbbiu:.. وقط فلوس وخساير عالفاضي :eh_s(10):.... واخر شي لمن شفت شلون انتهى شعري من التلف وما فادة معاي المستحضرات الطبيه قلت خن اجرب زيوت طبيعيه ومو اي زيوت وبس زيوت مصنوعه على حسب معايير ومواصفات معينه وماركات لها سمعتها والي اهي ماركة ارض الطبيعه ... متوفره بكثره ونقدر نحصل عليها بكل مكان عندنا بالكويت وبسعر مناسب ... وزيت جوز الهند كانت هذي اول تجربه لي لشعري التالف ... قسما بالله العظيم ان من اول تجربه دهنت شعري بالهزيت .. شعري تملس وبدت تخف التقصفات والجفاف واهم شي انه مافي ريحه لو اظل يوم باكمله انام الليل كله يغذي الشعر وما يضر ومو بس لمعان ورونق وبس لاااا شعري قام يطول وصل لي تحت الجتف .... تالي عقب لمن شفت نتيجه فعاله من زيت جوز الهند لارض الطبيعه قلت خن اجرب زيت بذر الكتان ايضا من ارض الطبيعه لتغذية البشرة والجسم ... ابد والله ماكو وحده بوحده ومن اول مره عطا بشرتي نضاره ورونق وبياض شي عجييييب وحتى الركبه والمنطقه الحساسه بدى يعطي نتيجه فعاله ، وجربته حق الشعر هم زين.... بس خلاص انا اللحين لقيت ضالتي لتحسين بشرتي وشعري ، قمت اللحين على طول ادهن وانا قاعده بالبيت :ggdw:وعلى الرغم انه متوفر خلطة زيوت من ارض الطبيعه الا اني افضل اني استعمل كل زيت على حده لان قالوا لي انه ما ينفع الزيوت تنخلط مع بعضها يستحسن ان نستعمل كل زيت بروحه عشان نستفيد من خواص ومنافع هالزيت .


واهم شي اني ملتزمه بشرب كوبين ماي قبل النوم وكريم الحمايه هذا انا ما استغني عنه عشان احمي بشتري من التلف من اشعة الشمس والاكثار من الفواكه والخضار وسلامتكم وتعيشون .


https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRUk26edib8xuXXuy94zkt3uoeRW30CC bFhJ7HHC6aBVqPMICiJhttps://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSXqxPXMQMKPmDhJeiHeqEZrffjnnvNo k57sPUUPm_VlZ3JGTlw