المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياكوتش سامي علتنا واضحه ..



االزعيم الهلالي
07-10-2013, 05:50 PM
s13sمساء الزعامه أحبتي ..


والحمدلله على كل حال .. على مامضى من الدوري ..


بشكل عام رائع هجوميا وفي وسط الملعب .. ولدينا خلل كبير في الدفاع وفي الحراسة الهلاليه .. ومن بداية الدوري ونحن نعاني والدليل سبعة اهداف في ستة جولات


يابوعبدالله ياغالي نحن نثق فيك لكن الخلل اصلاحه بسيط جدا والادوات موجوده .. ومثل ماعطيت المرشدي والزوري والسديري فرصه .. جرب فقط تعطي هذه الاسماء فرصة الحافظ او المسلم والفرج والشمري او السبيعي وباذن الله ستشاهد الفارق ..


كوتش سامي اركن الزوري البارد المستفز بالاحتياط لعله يصحي وزج مكانه بسلمان الفرج .. والحق به المرشدي وضع بدلا عنه الحافظ او المسلم .. ودع عبدالله السديري بجانبك وزج بالشمري او السبيعي ..


وصدقني ستحل باذن الله جميع مشاكلنا في الخطوط الخلفيه .. التي تعاني من سنوات .. فما فائدة ان تسجل وتتعب ويسجل في مرماك بطريقة سهلة وكانه لايوجد دفاع ..


العام الزوري والمرشدي اضاعوا الدوري على الهلال وبأخطاء لايفعلها لاعبي حواري .. والستة مباريات اللي راحت كان لهم نفس الاخطاء .. وواضح انهم لم يستفيدوا ابدا من اخطائهم ولا من الثقة والدعم اللي منحته لهم ..


والسديري يحتاج يركد قليلا وبجوارك من هو افضل بمراحل ياكوتش ..


هذا الموضوع لسان حال كل هلالي .. وفي استفتاء كتبته عن هلالنا بتويتر في هاشتاق عنونته كيف ترى الهلال الى الآن .. كانت اغلب الردود تنادي بما كتبت واتفقت معي في ماذكرت ..


نسال من الله لك التوفيق مدربنا القدير ونحن نثق بك .. وهو فقط صوتنا وددنا ان نوصله ..


واسف للإطاله أحبتي وعلى دروب الزعامة نلتقي ..s13s s13ss13s