المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامي .. سلامات عسى ما شر



االزعيم الهلالي
06-10-2013, 10:00 AM
سامي .. نحن نحبك ونقدرك ولكن لا يمكن ان يكون ذلك على حساب مصلحة الهلال
يجب على سامي ان اراد النجاح في عالم التدريب يستمر بتشكيلة واحدة متجانسه وعدم التجريب الا في المباريات الودية او في منتصف الشوط الثاني فان تبدأ في مباراة الرائد بتشكله مختلفه مع تغغير لطريقة اللعب فهذه مغامره لا تحمد عقباها صحيح انك قد خلقت فرص ولكن في المقابل كشفت دفاعاتك التي اصلاً هي تعاني ، كما انك وقفت موقف المتفرج امام الهجمات المرتده والكور الساقطه خلف الاظهرة والمحاور ولم تحرك ساكناً اما تقدمم المحاور وسوء التغطيه .

سامي .. مافائدة التعاقد مع مدافعين اليس هم ليكونو بدلاء للمرشدي لماذا ركنهم والاعتماد على المرشدي ما الكريزما التي تراها فيه وليست في الاخرين اخطاء قاتله سوء تغطيه عدم الوقوف في المكان المناسب .

سامي .. قد يكون لديك مشكله في الخطوط الخلفيه ولكن ماذا عملت للتنظيم الدفاعي فمع ضعف الدفاع تركت المحاور يتقدمون لينكشف الدفاع اكثر اذا لم تحسن التنظيم الدفاعي ابداً .

سامي .. ان الثبات على تشكيله واحده يخلق التجانس .

مدربنا العزيز يكفي مجاملة للشلهوب فهو ضعيف البنية ومتقدم في العمر ففي السابق كان يغطي ضعف بنيته بسرعته ومهارته ةدقة تمريراته وقد فقد الكثير من الدقة ومكانه الطبيعي دكة الاحتياط ودخوله يكون في الاجزاء الاخيره من المبارة وحسب الحاجه في حال كان الفريق لا يعاني من ضغط ففي مباراة البارحة كان الفريق يلعب ناقص لاعب مع احترامي للشلهوب لاعب افرحنا كثيراً ولكن لكل اجل كتاب .