المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشاركات المخالفة وكيفية التبليغ عنها



االزعيم الهلالي
04-10-2013, 05:00 PM
http://upload.alhilal.com/img/019/b3asmla-a2.png

http://files.alhilal.com/images/55538389041900687565.png

في البداية نرحب بجميع أعضاء وزوار شبكة الزعيم بشكل عام .. وقسم الرياضة العربية والعالمية بشكل خاص .. ونتمنى لكم وقتاً مُمتعاً في هذا القسم.

رغبة من جميع المشرفين بإيضاح الصورة لجميع أعضاء القسم بشأن المشاركات المخالفة والتبليغ عليها فقد قررنا أن نقوم بفتح موضوع توضيحاً لذلك.

http://upload.alhilal.com/img/019/FaslA-A5B.png

الخطوة الأولى : للتبليغ عن المشاركات المخالفة التي لا تطبق كما في قوانين القسم ليس عليك إلا أن تقوم بالضغط على هذا الزر http://vb.alhilal.com/images/2013/buttons/report.gif (http://vb.alhilal.com/report.php?p=18714868).

الخطوة الثانية : بعد القيام الضغط على زر التبليغ على المشاركات المخالفة ستظهر صفحة تلقائياً لإكمال التبليغ على المشاركات المخالفة وليس عليك سوى أن تقوم بكتابة سبب التبليغ.

الخطوة الثالثة : بعد كتابة سبب التبليغ تبقى فقط أن ترسل التبليغ على المشاركة المخالفة عن طريق الضغط على زر [ ارسال تبليغ ] بعد ذلك أنتهى دورك عزيزي العضو بتبليغ على المشاركة المخالفة.

http://upload.alhilal.com/img/019/FaslA-A5B.png

نؤكد لكم نحن أن التبليغ على المشاركات المخالفة يُسهل على المشرفين بإتخاذ القرارات اللازمة وكما نؤكد لكم بأن مشرفين قسم الرياضة العربية والعالمية سوف يسارعون بإتخاذ القرارات على المشاركات المخالفة.

كما نرجو أن يتم قراءة قوانين قسم الرياضة العربية والعالمية حتى لا تقع في المشاركات المخالفة.

|| قـوانـيـن قسم الـريـاضة الـعربـيـة و الـعـالمـيـة || (http://vb.g111g.com/!1041375!http://vb.alhilal.com/t1041375.html)


في الختام نحن شاكرين على حسن تعاونكم معنا في تحسين مظهر قسم الرياضة العربية والعالمية وفي حال وجود أي إستفسار أو أي سؤال فالرسائل الخاصة مفتوحة لدى جميع المسؤولين في القسم.

ونتمنى لكم أوقات مُمتعة في قسم الرياضة العربية والعالمية ولنتذكر أن الدين قبل كل شيء وأننا هُنا من أجل النقاش وتبادل الآراء وإحترامها.


:rose: