المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولا زالت صحيفة سبق على نفس الموال تجاه المعلم - الفروقات حقنا وهدفنا



حقوق المعلمين
02-10-2013, 02:50 PM
لازالت هذه الصحيفة تواصل تهجمها على المعلمين بنقل الأخبار المنقوصة والتي تكون من طرف واحد دون الاستماع للطرف الآخر ....
وجدوا المعلم والمعلمة بضاعة سهلة ورخيصة ..أين هم عن القطاعات الأخرى ؟؟؟الداخلية ؟؟مكافحة المخدرات ؟؟الدفاع المدني ؟الصحة ؟ الإعلام ؟؟لانجد كل هذه الإساءات :oups:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وال مصيبة والطامة الكبرى أن بعض المعلمين ينتسب وعمل ويتعاون مع هذه الصحيفة

اترككم مع خبر اليوم

والده: ابني هارب من حرب شعواء ليقع تحت وطأة المعلم الباطش!!
معلّم ابتدائي وابنه ينهالان بالضرب على طفل سوري بالخميس
عبد الإله القحطاني- سبق- أبها: اتهم والد طالب سوري بالصف الأول الابتدائي في خميس مشيط معلماً بضرب ابنه ضرباً مبرحاً قبل أن يقيد حركته كي يضربه ابن المعلم أمام بقية الطلاب بسبب خلاف بين الطفليْن.

وقال والد الطالب المعتدى عليه: "استحقّ ابني الدراسة بناءً على التوجيه الصادر من خادم الحرمين الشريفين، حيث التحق بمدرسة محمد بن عبد الوهاب بمحافظة خميس مشيط".

وأضاف: "دخل المعلم على ابني الطالب في الفصل بوجود معلم المادة - علماً بأنه لا يقوم بتدريسه مطلقاً - وضرب ابني ورطم رأسه بالجدار باستمرار ورفعه من أذنيه وألقاه في الأرض بعنف شديد".

وتابع: "ثم قيّد حركته ليقوم ابنه (أي ابن المعلم) بضربه أمام زملائه، وذلك لوجود خلافٍ بين الطفلين".

وقال الأب: "ترتب على هذه الأفعال أن أصيب بالرهاب وعدم القدرة على مواجهة زملائه والتأتأة في الحديث والبكاء اللاإرادي والمفاجئ" .

وأضاف أن "الطفل هاربٌ من وطأة الحرب الشعواء في بلاده ليقع تحت وطأة المعلم الباطش".

وطالب ولي أمر الطالب، الذي قدّم شكوى إلى إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير، بإنصاف ابنه ورد اعتباره أمام زملائه، وتطبيق اللوائح التأديبية بحق المعلم المعتدي، مؤكداً أن "الاعتداء انتقاميّ محض ولا علاقة وظيفية بين المعلم والطفل".