المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجار :طالبنا بحكام أجانب لرفع الضغط عن الحكم السعودي..والمولد يصرح اسفين على القصور



عميد اتحادي
01-10-2013, 03:00 PM
http://u.goal.com/255300/255389_heroa.jpg (http://u.goal.com/255300/255389_heroa.jpg)
أكد وائل النجار المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد ، على أن العميد طالب بإستقدام حكام أجانب لديربي الغربية المقرر مساء الجمعة ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين لرفع الضغط عن الحكم السعودي ، مشيراً إلى أن الاتحاد نادي الإدارة وطموحه دائماً هو التتويج بالبطولات .

وقال النجار في تصريحات إذاعية : "لقد طالب نادي الاتحاد بإستقدام حكام أجانب لرفع الضغط عن الحكم السعودي " .

وأضاف : " الاتحاد هو نادي الإدارة ، وطموحه دائماً هو التتويج بالبطولات " .

وكانت مصادر مقربة من البيت الاتحادي قد أكدت على أنها تقدمت بطلب للأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتعين طاقم تحكيم أجنبي لقيادة دربي الغربية بين الاتحاد والأهلي والذي من المقرر أن يقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الشرائع .

يأتي ذالك بعد أن أعلنت لجنة الحكام السعودية عن تعين الحكم عبدالرحمن العمري لقيادة اللقاء .

من جهة اخرى

http://u.goal.com/313900/313941_heroa.jpg (http://u.goal.com/313900/313941_heroa.jpg)

قدم المهاجم فهد المولد إعتذاره للجماهير الاتحادية عن القصور وعدم تقديم الفريق المأمول منهم خلال الجولات الخمس الماضية التي خاضها العميد في دوري جميل للمحترفين .

وأبدى المولد أسفه الشديد للجميع ، مؤكداً على أن المجد لا يزال قائماً ، واعترف بأن جميع اللاعبين في الفريق يعرفون جيداً عيوبهم والأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات السابقة.

وكتب المولد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " : " أسفين على القصور و مازال للمجد بقيه أتمنى الخير للجميع وياليت الي يحبو النادي يوقفو مع اللعيبه مو يحبطوهم وكل شيء حيتصلح من الجميع " .

وأضاف : " كل واحد عارف عيوبه .. وإن شاء الله نشتغل عليها ونصلح كل شيء ، ما في انسان ما يطيح .. واللي يطيح لازم نوقف معاه ، وترى أنا أتقبل النصائح .. بس بأدب ، وشكراً .