المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر الحذر يا سامي



االزعيم الهلالي
29-09-2013, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدالله مسائكم زعماء كل الارض .
طبعا كما هو واضح في عنوان المشاركة ان هناك ما يجب على الكوتش سامي الحذر منه واتمنى ان يكتشف سامي و معاونية هذه الثغرة التي ظهرت بوضوح في مباراة الملكي مع اهلي جدة .
الثغرة القديمة بين الزوري والمرشدي يبدوا ان الزوري كان مركز شوي وتلافاها ولكن هناك ثغرة لا تقل اهمية بل هي اخطر وهي مابين محاور الهلال ( كستيلوا وهرماش ) وبين عمق الدفاع المرشدي و الكوري .
مثالين من مباراة الاهلي تثبت صحت كلامي :
اولا : تسديدة بونو سيزر بداية الشوط الثاني على يسار السديري والتي تصدى لها السديري واخرجها ركنية حيث ان برونو توغل بالكورة من خلف كاستيلو وهرماش والاثنين كانوا خلفة و المرشدي و الكوري كانوا امامة وهذه الثغرة كادت ان تكلف الهلال هدف حيث ان خيارات بونوا سيزر كانت كثيرة اما التسديد او تمرير الكورة للمهاجمين حسب مواقعهم ولكن الله ستر وسدد وكان السديري بالمرصاد حيث وفق في التصدي لها .
الثاني : الهدف حيث تم ضرب المحاور عن طريق محور الاهلي وليد باخشوين الذي مرر الكورة للاعب البرازيلي برونوا سيزر .
ولذلك اظن ان الكوتش سامي محتاج الكثير في التنظيم الدفاعي بحيث يكون كل لاعب يعرف دورة وليس اجتهاد من الاعب ممكن يصيب وممكن يخيب .
هناك نقطة اخيرة وهي يجب على لاعبي الاطراف ( نواف العابد , سالم الدوسري ) مساندة الاظهرة بفاعالية عالية لان طريقة سامي تحتاج الى احد عشر مدافعا .
اتمنى ان يتطور فريقنا اكثر واكثر ويكون شبح لكل الاندية لان ماقدمة الهلال امام الاهلي ليس بالمستوى الذي كنا نتوقعة ونتمناه .
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته