المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كادت أن تقف ( قلوبنا ) يا بينات !!



عميد اتحادي
27-09-2013, 11:10 PM
أولاً الف مبروكـ . . . وحقيقة كسبنا ثلاث نقاط بالعافية وبالبركة ، ولو كان هناكـ فريقاً غير التعاون لخرجنا بهزيمة منكرة وشنيعة والسبب مدربنا ( بينات ) فيبدو أن يتوقغ أننا بعد كل مباراة ، سنصدر بياناً نبرر ونبرئ فيه ساحته وتخبيصاته في التشكيلة وفي التغييرات أيضاً ، ويجب أن لا يمر ما حدث البارحة ضد التعاون بلا مناقشته قاسية معه ، إذا كنا نوافقه ومعه في عملية ( تدوير ) اللاعبين إلا أننا نحرص وبشدة على الاستقرار في التشكيلة ، والثبات والتجانس بين اللاعبين ، بدون أن يكون له موقف من أحد اللاعبين ولا زال تصريح الفريدي وحركة فهد في مباراة الهلال ماثلة للعيان ومطروحة للسؤال . .

المدرب بينات بدأ بتشكيلة غريبة ، تختلف عن كل المباريات الماضية وبدأ باللاعب البرازيلي كلاعب صندوق ( بيانو ) الذي ظهر بطئاً ثقيلاً غير فاعلاً مع أنه سجل الهدف الأول ، وكان مفروض أن يكون جوبسون اللاعب النشط والذي سيستفيد منه كل الموسم ، هو لاعب الصندوق من بداية المبارة أن لم يكن مختار فلاته ، وهو اللاعب النهاز وهداف الدوري إلى الآن .

وإذا كنا ننتقد بينات في تخبيصه وعدم حسن أختياره تشكيله مناسبة لخط الهجوم وصانعي اللعب رغم وفرة النجوم ، فلا زال قلبي دفاع الاتحاد وعمقه الدفاع مع المحاور يعاني من خللا ً فاضحاً رغم خبرة الكابتن سعود وبراعة اللاعب البرازيلي باولو الذي استغرب لماذا يخرجه المدرب ؟؟ وقد رأينا كيف توالت هجمات التعاون على المرمى الاتحادي ، وأين معن الخضري ولماذا ما زال جهد اللاعب اللبناني حيدر مهدراً مثله مثل فهد المولد ؟؟ وكان يمكن أن تنعكس المباراة بسبب تغييراته السئة ونقص اللياقة التي تذكرنا بمباراة الهلال ، وهنا لا بد أن تبدا مساءلة المدرب ، وبصراحة لابد أن نطرح الف سؤال قبل مباراة ( الديربي ) التي نأمل أن تؤجل ويقام معسكر خارجي للفريق خلال فترة التوقف ، وإلا فلا شكـ أننا سنضع أيدينا على قلوبنا