المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع يحتوى على عبارات خادشة للحياء ( + 18 ) ( للادارة الاتحادية بعد ان رفض الاحتجاج ) ..!!



االزعيم الهلالي
27-09-2013, 12:30 AM
بداية أعتذر لجميع الأحبة عن الألفاظ التي تحتويها بعض المقاطع لقبحها وخروجها عن الذوق العام بل أني والله لم أستطع نثر حروفها لأنها البذاءة بكل ما تعنيه الكلمة ولولا تبجح الأدارة الاتحادية وتمسكنها ومحاولة قلب الحقائق لتكون على خشبة المسرح الضحية .. لما كان الموضوع أصلا مطروحا للقراءة ولكن أن تكون القاتلة والمسكينة في نفس الوقت فمن الصعب تمرير مثل تلك السذاجة فليتكم تدمحون الزلة ، وحتى لا يعتقد أن المقصد الضغط على لجنة الانضباط تأخر طرح المقال لى أن رفض ليكون الهدف واضحا :

ولا غرابة حين أقول لم أشاهد طوال متابعتي الرياضية تناقضا و تلونـــا كما تفعله أدارة الأتحاد الحالية.. والتي تسوق أن الأتحاد ( مسكين ) وعشاقه صفوة البشر لا يأتيهم الباطل من بين يديهم ولا من خلفهم .. رغم أن الوقائع والأحداث مع شديد احترامنا لهم تقول أنهم أول من أوقد شرر تلك الألفاظ المقيته والموغلة في القبح .. ألم تكن انشودة ( الكاف ) احدى اقبح مخرجات المدرج الاصفر بل وغدت من اهازيجه المألوفة وبكل أسف ..!!

لأن الأمر لم يكن مرة عابرة أو حادثا عارضا نخجل من طرحه بل مسيرة استمرت لسنوات اجبرت كل عاقل ان يهمس في أذن الأدارة الاتحادية ( يا حليلكم ) وينكم عن جماهيركم التي جعلت القذى مستساغـــا في ملاعبنــا أم أنكم تطربون لتلك المفردات التي يتمايل على أنغامها مدرج بأكمله .. ألم تسمعوا تلك الجماهير وهي تردد :

‫جمهور الاتحاد وترديد عبارة الكاف ضد الحكم‬‎ - YouTube (http://youtu.be/gqEFxLw6mJU)

ومن حسن حظ الرياضة المحلية أن الحكم أجنبي لا يجيد العربية لذا مرت على سمعه تلك البذاءة على أنها أنشودة تشجيع كالتي يسمع مثلها في الدول التي يمارس التحكيم فيها .. وأجزم لو أن متطفلا ترجم مفرداتها لذلك الحكم لما كان منه الا أن رمى الصافرة في الهواء وسد أذنيه وهو يركض هاربا الى مطار جدة الدولي وقد عقد العزم على أن لا يعود الى ملاعبنا .. لأن تلك المفردات في وادي والتنافس الرياضي في واد أخر بل و أجزم أنها كوارثية في حق أولادنا وبناتنا ومجتمعنا وقيمنا بعيدا عن شطحات تلك الأدارة التي ترى تلك الجماهير بـ( المسكينة ) فأنعم به من ذوق ورقي يتردد بين تلك الجماهير..!!

ولأن الأمر لم يكن يتعلق بفهم الحكم للعربية بل لغة اعتراض اعتاد عليها المدرج الاتحادي مع كل خطأ تراه تلك الجماهير لا يتوافق مع ما تظن .. او ما تسميه الادارة الاتحادية بالرقي الذي يشع من مدرجها .. لذا ستجد اليوتيب يعج بالعديد من تلك اللغة الاتحادية الراقية والتي لم تفرق بين حكم وحكم بل الجميع يقبع تحت تلك اللغة :


‫جمهور الاتحاد يردد اهزوجة الكاف للحكم 2012‬‎ - YouTube (http://youtu.be/LpW3LBJyQZ0)


والغريب أن تلك الأنشودة ( الكاف ) خرجت من النطاق المحلي الى النطاق القاري بعد أن أصبحت مستساغة في رياضتنا المحلية ولم تجد من يبتر جذورها .. ولا شك ان العتب سيقع على جميع الأدارات الاتحادية السابقة والحالية لأنها تخلت عن واجبها الحقيقي وتصامخت بل وغضت الطرف عن تلك البذاءة وركضت خلف ترهات لا تسمن ولا تغني من جوع حتى أصبحت اللحن اسيويا على أنغام اتاوية :

‫جماهير الاتحاد تردد اهزوجة الكاف‬‎ - YouTube (http://youtu.be/9GY_9A20K4c)

والمصيبة أن الأمر كما قلت لم يكن حدثا عارضا أو مجرد اشخاص حركهم الانفعال والتعصب بل مدرج بأكمله تقاسم فتواته الأدوار كلٌ يردد ( الزود ) عندي .. بل ألم يعاني منهم ياسر تحديدا .. ألم يكن ذلك المدرج الشرارة الأولى التي اطلق انغام لحن الأتاوية تحت مسمى ( انشودة الاستراحة ) وفي صورة تعكس الرقي الذي تتنطع به تلك الأدارة فالصوت لا يحتاج الى تنقيح واجهزة تنقية بل مجرد كمرة بسيطة لتكون النتيجة ( من جد ما يستحون ) :


‫جمهور الاتحاد واهزوجة ضد القناص ياسر القحطاني تصوير توشيبا 2‬‎ - YouTube (http://youtu.be/fPhCx0MGg84)

أدرك أنها جماهير مراهقة عبث بها التعصب وجعلها تنزلق في مثل ذلك الوحل ولكن ما عسانا أن نقول لتلك الأدارة التي جعلت مدرجات ناديها مسرحا لمثل تلك البذاءات رغم أن أرضها لم تشهد لقاء يشارك فيه ( ياسر ) الذي مارست معه الأدارات الاتحادية المتعاقبه دور الجلاد بعد أن رفض أن يرتدي شعار ناديهم بدعم من الجهات المسؤولة التي مارست الصمت وبصورة غريبة :

‫مشجعين الاتحاد ياسر وينه في الاستراحه‬‎ - YouTube (http://youtu.be/H3u2nsxTEX0)

ورغم كل ذلك آثر رجالات الهلال الحكمة والمصلحة العامة فلم تندفع لتصف الاتحاد ورجالاته ( بصغار العقول ) ولم تمارس اللعبة ذاتها مع الفريدي ولم تفكر أبد في عزف السنفونية الأتاوية بل ترفعت عن ذلك رغم أنها وجدت تقاعسا وصمتا وخذلان منقطع النظير من الجهة المسؤولة حتى أصبح الصمت مثيرا للاستغراب مما أجبر الأدارة الهلالية وعلى لسان الأمير نواف بن سعد لطرح مخاوف أن يعصف الصمت برياضتنا المحلية الى منزلق المدرج الأتاوي :


‫نواف بن سعد يرد على من يردد اهزوجة-ياسر في الاستراحة‬‎ - YouTube (http://youtu.be/pkK2pEp0nVA)


وحتى لا يصبح الأمر مجرد أخذ ورد وطرح لا قيمة ولا جدوى منه .. وحتى نعرف القبح بعينه اتحدى أي من رجالات الاتحاد أن تخرج عبر اي من قنواتنا الرياضية وتردد حروف انشودتهم الشهيرة ( الكاف ) بلا همز أو لمز أو أختصار بل بحروفها الصريحة كما ينطقها المدرج .. لأن الكلمة التي تتهم الجماهير الهلالية بترديدها وأعني ( نيجيريا ) ذكرت صراحة وبلا همز او لمز فهل تستطيع أن تفعل ذلك مع انشودتهم الشهيرة ..!!

ولأننا منطقيون و ندرك ما يدور حولنا لن نمارس الدور الذي نمقته نعم رددت جماهير الزعيم ذات يوم ( نيجيريا ) ولكن كانت ردة فعل لا أقل ولا أكثر ومع ذلك لن نبرر تلك التصرفات التي تخرج التنافس الرياضي عن اطاره حتى وإن مارسه غيرنا ضدنا .. ولكن ألا يحق لنا أن نستغرب لما لم نسمع للادارة الاتحادية صوت عتب على عبارة ( الخدم ) التي ترددها دوما جماهير جارهم أم لا تندرج تلك العبارة على ماورد في بيانهم تجاه ناد الهلال .. إلا إن كان حكمها على الأشياء ينطلق من المقولة الشهيرة ( أينما وجد الألم كان الأثر ) فلا تثريب ..!!!

بكل ثقة ؛ اتحدى أن نجد نادي سعوديا واجه من القذف والهمز واللمز ما واجهه هلالنا فمرة ( نيفيا ) ومرة ( طواقي ) ومرة ( الاستراحة ) ومرة ( نادي الرشاوي ) ومرة ( العقيم التي تلد ) ومرة ( الأبن المدلل ) ومرة ( نادي الحكومة ) ومرة ( المحلي ) ومرة ( نادي البنات ) والقائمة تطول ومع ذلك فمن النادر جدا أن تجد رجالات الهلال تنزلق خلف تلك الترهات .. لأنها تدرك أن دورها الرئيس والذي تنتظره جماهيرها العاشقة حصد الذهب .. أما تلك الأوراق فوجودها مثل عدمها أن حط الكساد رحاله في ديارهم ..!!

وقبل أن اتوقف عن طرق الكيبورد ؛ ( أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ) [الحجرات: 12] كافية لمن يعقل لأن تكون رادعا له عن سقط القول فالكرة مهما بلغ عشقنا لها لا تستحق ان ندخل تلك الدائرة من أجلهـــا .. حتى وإن كانت ردة فعل ؛ فالعقل هو من تعكس تصرفاته فكره لا أن تكون مجاراة لفعل غيره .. وهذا ما أطنه فيكم عشاق أزرقنا .. فاجعلوها لكم قبل ان تكون لأجل هلالكم ..!!






رأي :
نقاط الأهلي مفترق طرق
واجتيازه خطوة حقيقية نحو اللقب ..!!












الظاهرة






.....