المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبغوا حقكم .. مالكم الا تدعوا الله وتقولوا حسبنا الله ونعم الوكيل .. !!!!



عميد اتحادي
26-09-2013, 01:00 PM
بما ان الاتحاد السعودي لكرة القدم لايعمل باحترافية أو مهنية أو حيادية .. ويمكنكم اضافة جميع المصطلحات التي تدل على عدم العدل والمساواة وعدم النزاهة في التعامل مع الاندية من قبل الاتحاد السعودي بما فيه لجانه المختلفة .. وسياسة الكيل بمكيالين .. سواء بعمد او بغير عمد .. علنا أو سرا .. سواء خوفا من البشوت او بغير خوف .. سواء محاباة للبشوت او بغير محاباة .. مهما كاننت المبررات التي تجعل من الاتحاد السعودي بلجانه المختلفة في كل مرة يظلم فيه الاتحاد والشواهد والادلة كثيرة .. مثل تأجيل المباريات لاندية اخرى ورفض التأجيل للاتحاد .. كما حدث مع الاهلي والهلال .. سواء في الظلم التحكيمي المتكرر طوال سنوات مضت التي سببت للاتحاد خسارة لبطولات او مباريات .. او تعيين حكام يترصدون للاتحاد لايقافه في مسيرته او عرقلته باخطائهم المتكررة والشنيعة .. او لعلهم يضمرون في قلبهم الكره والحقد ..

وموقف لجنة الانضباط وعدم معاقبتها للالفاظ العنصرية أكثر دليل لعدم الحيادية والاحترافية في عملهم .. واعذارهم الواهية في عدم ايقاع العقوبة .. ولكن نجد في المقابل تم معاقبة الاتحاد سابقا بسبب الفاظ رددها الجمهور .. فعلا شيء عجيب وغريب ان لجنة الانضباط لا تسوق نفس المبررات عندما تريد معاقبة جمهور الاتحاد بعد ترديد الفاظ مسيئة ويسوقونها في عدم معاقبة جماهير الهلال على ترديد الالفاظ العنصرية ..

اليس هذا واضحا لكي نحكم او نستنتج طريقة عملهم ؟؟!!
اليس هذا كافيا .. طوال السنوات الماضية والاحداث التي حصلت وطريقة تعاملهم معها والعقوبات التي وقعت .. !!؟؟
نعم هي سياسة الكيل بمكيالين المتبعة .. ومحاباة اندية دون اخرى .. الشيء المشترك بينها هو ( البشوووووووت) :y

جميع أنواع الظلم تم ممارستها ضد نادي الاتحاد منذ سنوات مضت .. ولم ينصفنا احد للاسف .. ولن يتم انصافنا ..

ولكن هناك شيء واحد قادر على انصافنا احقاقا للحق ليسود العدل والمساواة بطريقة أو اخرى .. ولن يظلمنا مثقال ذرة .. وهو الله سبحانه وتعالى ..

لذا علينا ان نرفع ايدينا للسماء ونخلص في دعائنا في كل مرة ندعو فيها في الصلاة او عندما تذكر ان هناك ظلم وقع على الاتحاد أو اي وقت تشاء .. ونقول فيها: حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلم الاتحاد .. اللهم عوضنا خيرا مما ظُلمنا فيه .. وانصر الاتحاد .. إنك قدير سميع الدعاء ..