المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نتهمهم بالعنصرية وهم منها براء



عميد اتحادي
26-09-2013, 07:10 AM
لماذا نتهمهم بالعنصرية وهم منها براء

قبل الخوض في الحديث عن ثلة مثقفيهم من أمثال التويجري و الجاسر و بقية البعارين ، و بالذات البعير الشاعر اليك هذه الحقيقة الأزلية التي تدل على تأصل العنصرية البغيضة التي حتى لا تراعي الشرع و ما جاء فيه .
قال سيف بن عمر: عن خليد بن زفر النمري، عن عمير بن طلحة، عن أبيه أنه جاء إلى اليمامة فقال: أين مسيلمة؟
فقال: مه، رسول الله.
فقال: لا حتى أراه.
فلما جاء قال: أنت مسيلمة؟
فقال: نعم.
قال: من يأتيك؟
قال: رجس.
قال: أفي نور أو في ظلمة؟
فقال: في ظلمة.
فقال: أشهد أنك كذاب وإن محمدا صادق، ولكن كذاب ربيعة أحب إلينا من صادق مضر، واتبعه هذا الأعرابي الجلف - لعنه الله - حتى قتل معه يوم عقربا - لا رحمه الله .

انقل هذه الحادثة لترى الى أين ذهبت بهم عنصريتهم الحمقاء و أوردتهم المهالك ، و أعتقد ان بها رد بليغ على إعلامييهم ، فسبق لي أن تحدثت عن مثقفي الهلال و قلت أنهم أحمق من الدواب نفسها و لعلي أذكر بذلك الأعلامي الهلالي الخرف الذي ظهر على احدى القنوات التلفزيونيه ليرد على عدنان جستنية :-
فقال له عدنان/ طيب لا تحلف .
فرد الجلف الغبي بعنصرية/ من حقي أحلف أنا سعودي .

الكل يتذكرها و قد اوقف هذا الأحمق ، جزاء حماقته و غبائه و عنصريته البغيضة التي تجلت في رده ذلك .
إذا ليس بجديد على بنوا زعيق هذا الفكر المنحط بل و الغباء و الحمق ، فعندما تأخذ مثقفيهم معيار ، فإنك لا تلوم المدرج ، فمثقفيهم هم من يقودوا مدرج المراهقين الأزرق و يتعلمون منهم كل ساقط ووضيع لأن ثقافتهم بنيت على هذا الأساس .
مدير المركز الأعلامي الزعيقي :-
يصف هذا المثقف و بمنتهى قلة الأدب ولا حياء لديه بأن جماهير الهلال مثل جحا ( غبية و حمقاء ) و يصف ناديه بأنه مثل ال**** ..... نحن لا نتجنى :-

http://www.youtube.com/watch?v=rpdWCT_55yA

عبدالكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي ، يصف هذه الجماهير بالحمق و الغفلة وهو احد مثقفيهم ( اللهم لا شماته ) فكيف بقية مراهقي المدرج الزعيقي ، اعتقد أنه لا خير فيهم يرتجى ، ومن يرتجي منهم خيرا فعليه أن يشرب من ماء البحر حتى يرتوي ، ولكن عليه أن يحذر من أن يموت بسبب الماء المالح الأجاج قبل أن يرتوي .
فبحر بنوا زعيق ليس نهر زلال بل مالح اجاج مع العلم أنه ماء .
كثر هم اعلاميي الهلال و لكن للحق و الحق أقول لم أجد إعلامي واحد منهم على خلق و ذكاء بل جميعهم حمقى أصواتهم تتعالى في المجالس فقط لأنهم يعتقدون أن الصوت العالي سيسكت الجميع و الصوت سيغتصبون الحقوق جما يغتصبونها على الأرض الخضراء .
ليس بسبب المباراة :-
هذا الموضوع لم يكتب بسبب نتيجة المباراة ، و ليس بسبب حكم المباراة و الذي هو أحد افراد رابطة مشجعي الزعيق ، فقد تعودنا على الصافرة الزرقاء تكون حاضرة دوما مع الهلال ، بل أن عمر المهنا الذي يدافع عن الحكام و لجنته ، عندما كان حكم لم يكن عادلا ابدا مع الإتحاد بل أن الإتحاد و في أكثر من إدارة أحتج على هذا الحكم و طلب بعدم اسناد أي مبارة له تخص الهلال و التاريخ لا يمحى ، الحكام لهم مسيرة مع الهلال ، و من اراد الشارة فليكن هلاليا او ليشرب من بحر الزعيق .
أكتب هذا الموضوع لأقر حقيقة مثقفي بني زعقون ، الحقيقة التي يندى لها الجبين ، ولن تتطور الرياضة السعودية مادام النفوذ الهلالي يجتاحها من كل حدب و صوب ، فهم لا هم لهم إلا هلامهم حتى وهم يعصفون بالرياضة السعودية و يضربون بمصالحها عرض الحائط ، و اليكم دليل حي و حاضر على ما نقول :-
لاعب الهلال و بسبب كدمة بسيطة ( علاجها ربع علبة نيفيا ) يحضر معسكر المنتخب بعكازين و قدمه معلقة في الهواء و كأنها مبتورة ( منظر متسولين ) فقط لكي لا يمثل المنتخب ، وعندما فاحت الريحة اعلاميا و لعب مباراة فريق ، و قال وليد الفراج لا فض فيه ( قروا عليه ) ، شاهدنا بيان من لجنة المتخبات تدافع فيه عن اللاعب الذي اخل بواجبه الوطني ، و تقول انه مصاب بكدمة بسيطه و لحرص اللاعب على نفسه استخدم العكازين ( الله أكبر ) .
اعتقد أن المشهد فيه دليل واضح عن اسباب تخلف الكرة السعودية و كيف تنازلت عن كبريائها الأسيوي ، عندما عادت العجلة لمجاملة الهلال من جديد ، و تقدمت الكرة عندما رفضت مجاملة الهلال بقرارات جريئة أسكتت أصوات الزعيق الهلالية ووضعت في حجمها الطبيعي .
الى المسئولين عن الرياضة السعودية :-
إن التخلف و سوء المستوى الرياضي الذي نعيشه اليوم هو بمباركتكم للوبي الهلالي و اللجان التي يترأسها الهلاليين ، حيث أعادوا الرئاسة العامة برمتها الى نقطة الصفر ( الرئاسة العامة لرعاية الهلال ) .
فإن اردتم عودة هيبة الكرة السعودية ، فعليكم بالإطاحة بتلك الرؤوس الفارغة ، ولكن هل تجرؤون ، ام ستستمرون بدعم الهلال على حساب مقدرات شعب و وطن .