المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توريه:وجود سواريز يصعب تدريبات الفريق.



عميد اتحادي
24-09-2013, 08:50 PM
سورايز جاهز لهزيمة مانشستر يونايتد واﻹ****عﻼ****ن عن نفسه من المباراة اﻷ****ولى له هذا الموسم...اعترف المدافع الدولي اﻹ****فواري "الحبيب كولو توريه" بأنه يواجه صعوبات كبيرة عند مواجهته للدولي اﻷ****وروجوياني "لويس سواريز" في تدريبات "ليفربول" يومياً.

هداف «الريدز» الموسم الماضي ومتصدر ﻻ****ئحة هدافي أميركا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2014 برصيد عشرة أهداف مع ليونيل ميسي، أظهر لجميع زمﻼ****ئه في تدريبات ليفربول استعداده الكامل لخوض أولى مبارياته مع الفريق هذا الموسم بعد انتهاء فترة ايقافه المحلي، عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم غد اﻻ****ربعاء بختام مباريات الدور الثالث من كأس رابطة اﻷ****ندية اﻹ****نجليزية المحترفة.

سواريز شوهد خﻼ****ل جميع المباريات التي خاضها ليفربول على ملعب "آنفيلد روود" لكن في المدرجات، وكان أخر ظهور له حين سقط الفريق ﻷ****ول مرة أمام ساوثامبتون في افتتاح الجولة الخامسة من البريميرليج يوم السبت الماضي.

وقال كولو توريه "هذا الغياب الطويل سيدفعه ﻻ****ثبات نفسه أمام الجميع في مباراة مانشستر يونايتد، لقد قضى فترة كبيرة خارج اللعبة، ويوم اﻷ****ربعاء سيكون من اﻷ****يام الكبرى بالنسبة لنا، وسواريز يريد تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، سيعمل بكل جدية وسيقاتل من أجل الفوز".

وأضاف "سواريز أصعب ﻻ****عب واجهته في التدريبات، سواريز ﻻ****عب رائع ومهاجم عالمي يستطيع التسجيل من أي مكان، لكن دانيال ستوريدج لعب كذلك بشكل جيد للغاية منذ بداية الموسم، لذلك سيكون لدينا اثنين من المهاجمين اﻷ****قوياء جداً".

وعن أول كﻼ****سيكو في مسيرته الكروية قال كولو توريه "عندما كنت صغيراً حلمت بتلك المباريات على ملعب أولد ترافورد، سأحاول فعل كل شيء من أجل تحقيق الفوز بهذا اللقاء، نحن بحاجة لنكون شجعان في تمرير الكرة، في المباريات اﻷ****ربع السابقة قبل مواجهة ساوثامبتون كنا نمرر بشجاعة ونعمل بجد لكننا فشلنا كفريق واحد أمام القديسين، المجموعة لم تكن على ما يرام، ولقاء مانشستر يونايتد مهم جداً بالنسبة لنا كي نستعيد ما فقدناه بسرعة".