المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيريررا إنت صح ، و المشكلة هنا.



الاهلي الراقي
19-09-2013, 06:10 PM
ليس مجاملة أو تطبيل و لكن بيريررا يقوم بعمل جبار في ظروف تكاد تعصف بالفريق ، و لو كانت هذه الظروف مع غيره لرئيتم المحياني و الخميس و جفين و مسعد و البقية ، علما بأن هؤلاء لن يجدوا مكانا حتى في دوري ركاء.

الفريق أصبح أكثر سيطرة على خصومه ، ففي مباراتي سيئول و مباراة الفيصلي ومباراتي النصر و العروبة سيطرنا على 70 % من الوقت ، و صنع الفريق عشرات الفرص ، لم يكتب الله لها النجاح لغياب المهاجمين القسري .

بوجود يونس محمود في الدوري و عودة فيكتور من الإصابة إن تم ذلك و إستمرار صقل الشهري و المجرشي و رائد الغامدي في المباريات غير الجماهيرية سيصبح لدينا هجوما كاسحا.

المشكلة الحقيقية و التي تهز ثقة الفريق تماما ، هي المستوى المتدني للمعيوف ، فهو حارس بلا عقل بتاتا ، و يجيب مصيبة في كل مباراة ، و زملائه يفقدون تركيزهم مجرد ما تدخل الكرة ملعب الأهلي ، لعلمهم بأن حارس المرمى ليس مؤهلا للمشاركة في أي مباراة تنافسية مهما كانت صغيرة ، و الحل هو إعادة تاهيل المسيليم و التركيز على إعطاء الرحيلي فرصته في المباريات المتوسطة و الضعيفة ، أقسم بالله أقسم بالله لا أمل في المعيوف.

المشكلة الأخرى سيتم حلها بنهاية الموسم لأنه سيكمل الأربع سنوات و لن يجدد له مهما حدث ن و لكن نتمنى حدوث ذلك الآن و هي وجود رئيس النادي الأمير فهد بن خالد ، الذي أثبتت فترة رئاسته بأنه لا و لن يقدم شيئا.

الأهلي أكثر فريق سعودي دخل مشاركات في الموسمين الماضيين بكل المسابقات المحلية و البطولات الأسيوية ، كل هذا و الفريق يتجدد و يتم إخراج أنصاف اللاعبون منه.

إستمرار بيريررا يعني بطولة الدوري و فريق بنهاية العام ليس به نجم أهم من الآخر ، فالعمل الحالي يتم لتكوين فريق و ليس نجوم تلعب مع بعض ، و عندها ستستقر مسيرة الفريق و سيسعدنا جميعا.