المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعطيل لجنة المنشطات ..لمصلحة من ...!



االزعيم الهلالي
17-09-2013, 12:50 PM
قووول اون لاين | تعطيل لجنة المنشطات لمصلحة من ...! (http://www.gooolonline.com/ArticleDetails.aspx?gol=%D8%AA%D8%B9%D8%B7%D9%8A%D 9%84_%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%85%D 9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A7%D8%AA_%D9%84%D9%85%D8%B5%D9 %84%D8%AD%D8%A9_%D9%85%D9%86_&ArticleID=72485&CategoryID=3)


** في المواسم القليلة الماضية برز اسم (لجنة المنشطات) كلجنة محورية تؤدي ادوار مميزة في الحركة الرياضية السعودية ..!
** اللجنة أوقفت عدد من اللاعبين في كرة القدم وقدمت جهد ميداني للتوعية وللكشف وقدمت (ثقافة اعلامية)عن كل مايتعلق بالمنشطات والحرب على المنشطات ..!
** في الموسم الماضي لم تعمل لجنة المنشطات منذ بداية الموسم ولكن (الحراك الإعلامي) لأمين عام اللجنة انذاك الأستاذ/بدر السعيد اعاد اللجنة الى عملها الميداني في مباريات كرة القدم بعد ان توقفت بسبب المصروفات ...!
** احداث غير مقنعة حدثت (آخر الموسم) كانت نتيجتها اعادة تشكيل اللجنة واستبعاد امين عام اللجنة والصوت القوي فيها بدر السعيد ..!
** حتى الآن لم تحضر هذا الموسم في كرة القدم، يبدو ان هناك من فكر جيداً في ان تعطيل عمل لجنة مكافحة المنشطات لن يتم الا اذا كان هناك استئصال للعنصر القوي فيها ...!
** هذا الموسم للأسف لم نسمع عن اي عضو في هذه اللجنة يظهر اعلامياً ويطالب باعادتها الى الملاعب واكتفت جولاتها الميدانية على الالعاب الأخرى ..!
** واعتقد ان وجود هذه اللجنة في ملاعب كرة القدم منذ الجولة القادمة مطلب ضروري جداً لتحقيق (العدالة ) خاصة بعد النتائج الجيدة التي حققتها اللجنة في المواسم الماضية ..!
** العينات الإيجابية الكثيرة التي وجدتها اللجنة في المواسم الماضية تعطي انطباع ان (المنشطات) موجودة في الملاعب السعودية ومن العدل دعم هذه اللجنة وزيادة تواجدها في المباريات وحمايتها من الاعلام ومسئولي الأندية ..!
** ولكن وطبقاً للقاعدة التي تقول ( ابحث عن المستفيد )
اتساءل ..!
** من المستفيد من اقصاء السعيد ...!
** ومن المستفيد من تعطيل عمل لجنة المنشطات ..!


نقاط ليس الا ......!
** هناك لعب على المكشوف في محاولة دعم النادي ( الفقير) فربما يتوج ببطولة ..!
** اتفق مع المحللين الرياضيين الذين يتكلمون عن عدم صحة هدف الهلال في مرمى الاتفاق ولكن مع ايضاح جميع الأخطاء الفادحة في المباريات ..!
** لازلت ارى ان ماجد المرشدي يربك خط الدفاع الهلالي ..!
** مدرب الهلال أستقى من (جريتس ) مناهج تدريبة (جميلة) الا في مايتعلق بتاخير التغيير الى الــ 5 دقايق الأخيرة ...!
** (عكاز ) سالم الدوسري اثبت ان قدرات بعض الإعلاميين في الطرح الرياضي لاتتجاوز قدرات طلاب الصف الرابع الإبتدائي ..!
** قانوني .. وسارق كلمات ... وكذاب كبير ...!