المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كماتشو يوسط " الوطن " لإيصال رغبته بالعودة إلى الأهلي



الاهلي الراقي
15-09-2013, 11:10 PM
كماتشو يوسط " الوطن " لإيصال رغبته بالعودة إلى الأهلي

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4733/18-6.jpg

جدة: يُمن لقمان 2013-09-13 11:48 PM
بعث المحترف السابق للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، البرازيلي مارسيللو كماتشو، برسالة إلى "الوطن" يطلب منها أن تتولى إيصال أمنيته بالعودة إلى اللعب مع الفريق الذي مثله في الموسم قبل الماضي، حيث تألق معه كصانع لعب وسجل عدداً من الأهداف.
وقال كماتشو: "سينتهي عقدي مع النادي البرازيلي فيتوريا في ديسمبر المقبل، وأتمنى ألا أجدد العقد، وأتطلع إلى خوض مشوار جديد مع الأهلي بجدة، خاصة أنني سمعت أنه لم ينجح في التعاقد مع صانع لعب يؤدي ذات الدوري الذي كنت ألعبه، وأؤكد أنني الآن في قمة عطائي، وأستطيع أن أقدم مع الأهلي موسماً رائعاً".
وأضاف: "الأهلي يحتاج صانع لعب جيد، وإذا لم يجد ضالته فإنه قد لا يتمكن من المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي الموسم المقبل".
وكشف كماتشو عن رغبته بالعودة للعب خلف مواطنه المحترف في الأهلي حالياً فيكتور سيموز، مشيراً إلى أنهما على تواصل مستمر، وقال: "حققت مع فيكتور نجاحاً باهراً، وصنعت له أهدافاً كثيرة، وسجلت مع الأهلي عدة أهداف، ولا أستطيع أن أنسى هذا النجاح الذي يسجل في تاريخي كلاعب كرة". وأكد كماتشو أنه سيكون متفرغاً للاحتراف من جديد في الدوري السعودي في يناير 2014. يذكر أن كماتشو مثل ثلاثة أندية سعودية هي الهلال والشباب والأهلي، ويعد أحد أفضل صناع اللعب الذين شهدتهم منطقة الخليج في السنوات الأخيرة.


المصدر :: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]