المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *أحلى الأيام أيام المدارس *



المسافر؟
29-11-2006, 12:19 PM
اهلين وسهلين بالأحباب الكرام

أيام المدرسة ياحبايبي أحلى الأيام مافيه هموم ولا مشاكل

إلا أيام الاختبارات بس

نصحي الصبح بعد ساعات من المعارك والهواش والتلعين

(الله ياخذ المدارس)

وكلنا عارفين الدعاء إذا جاء المطر

(اللهم زد وبارك وهدم المدارس)

طبعا الكره بين الطالب والمدرسة من قديم الزمان

كنا نجي للمدرسة والواحد نفسه براس خشمه ماله خلق


وأكيد متأخر لازم يجيك كم عصا على الطاير



بس اللي يخلي الواحد يجي للمدرسة هم الزملاء والأصحاب

والاستهبال اللي يصير في الفصل


خاصة إذا كان مدرس الحصة دلخ ماعندك احد


تكون أحلى حصة وخاصة إذا كانت حصة الجغرافيا


نقعد آخر الفصل وخذ فصفص وسوا ليف

وكان المدرس يترجى إننا نسكت وننتبه للدرس

بس مافيه احد معطيه وجه

وكان يتحمس في الشرح ويقوم واحد من الطلاب

ويقوله تراك أشغلتنا الواحد مايعرف يرتاح في الفصل

بعدين المدرس المسكين تصيبه صدمه وما يقدر يسيطر على الفصل

وزي ماانتم عارفين الحصة الأولى يكون الواحد ماله خلق يضحك

ولا يتحرك

وبعدين يجي درس الانجليزي هذي هي الفسحة بالنسبة لنا

-ماعرفنا نتكلم عربي جالسين يدرسوننا انجليزي بعد-


يدخل الاستاذ ويقول (قدمورننق) وحنا من العناد نرد

وعليكم السلام ويرد علينا (بالمصري)


إنتو ماراحشي تتعلمو أبدا دنتو تيوس

ويقوم واحد ويرد عليه ويقول :

اجل أنت العنز استاد

ويطيح الفصل من الضحك وعاد المصري يقول:

كرامتي دنا إتهزأت

وحنا ضحك وتصفيرورجه

وتجي حصة التوحيد هذي أكسل حصة ولا تنهضم ولا بفلاش

بسبب المدرس لازم مطوع وهدوء وكل الكلام لغة عربية فصحى

ولا احد يقدر يتكلم ولايستهبل

ويبدأ النوم يسيطر على الموقف الواحد من الكسل فاتح عين

ومغمض العين الثانية إحباط

وإذا خلصت الحصة نسجد سجود الشكر من الفرحة

بعدين تجي الفسحة ويالله طابور عند المقصف وزحمة

وروائح الله بها عليم تحوم الكبد

ونقعد نفطر ونتقهوى وتخلص الفسحة ويرن الدرس

ويجي المراقب معه عصا (خيزرانة) طوله

وخذ جلد وضرب من زود الحماس اللي فيه يبدأ يضرب بالعقال

ندخل الفصل تبدأ حصة الأدب والنصوص وأدلخ واحد

في المادة أنا مااعرف أحفظ القصايد والله ادرسها كل الليل

بس مافيه فايدة

يدخل الاستاذ يالله اللي مو حافظ يقوم واقف

طبعا من الغباء انك تقوم بسرعة لأنه يمكن مايسَمع وتسلم الجرة

بس إذا كانت ماسكه معاه تسميع الله يعين اللي مو حافظ وجالس

راح في خرايطها

يقومني الاستاد ويقول يالله سمَع احاول اجمع القصيدة في راسي

التفت حولي انتظر احد يغششني أو ينزل علي وحي بس مافيه

جواب استسلم للأمر الواقع وأقول (ماحفظت استاد)

ويوقفني الدرس كله وقبل مايطلع يجيب العصا وافتح يدينك

وست ضربات حتى تتبنج إيدي من الضرب

وما اقدر أصيح أو اصرخ لأنه عيب وإذا شبع من الضرب

طلع من الفصل.

وفي الحصص الأخيرة لازم نسوي

(قيلولة الصباح)

هذا من أهم الواجبات عندي نوم حتى تجي الطلعة

ونفل من المدرسة الواحد مايقدر يشيل روحه من التعب

بس والله الطلعة لها طعم خاص

تطلع تشوف تفحيط خاصة إذا كان فيه عيال حلوين

وتشوف هوشات ومضاربات يعني أفلام إكشن

أو نروح عند مدرسة البنات ونستمتع بالمشاهدة خاصة إذا كان

الجو فيه هواء

آآآه والله الواحد إذا تذكر أيام المدرسة إنه يجيه الصياح

ذكريات جميلة أما الحين كسل وضياع

وعلى طاري المدارس كنا وحنا صغيرين

إذا سألنا الواحد وش ودك تصير إذا كبرت(وش حلمك)؟؟

كنت أرد :طيار أو دكتور مالت علي

الحين أتمنى أصير حارس أمن في مستشفى ما أقدر

بس الشكوى لله

*والحين أيها الشعب الكريم أبغى منكم تتذكرون بعض المواقف

اللي صارت معكم في المدرسة ويا ليت تقولونها لي حتى نضحك


كان معكم مستر

**المــــــــــسافــــــــ ــــــــــــــــر**

شحروره
29-11-2006, 07:15 PM
**المــــــــــسافــــــــ ــــــــــــــــر**

قوووووود افترنون يااوااد

والله انتم يااتمااااسيح عليكم حركتااااااااااااااااااااا ااااااات وبركتاااااات بس حناا حدنااا جري بالممراااات
يعني ماااانسوي سواااتكم بالمدرسااااااات ابدن ابدن .....!!

أتذكر وأناااا بالثنوي كنااا نتحدى منو يخلي الوكيلة تطاااردهااا ع طووول الممر

وكنااا لخرجة معلمة العربي نلحقهاا ومن بعيد نغني ( اشرلي بالمنديل ياادوباااا قاال انااا بطس تنورتي
أسود قديم يااااهو متى بتعتقني ......... )

والله أياااااااااااام ولا أحلى ...



مافيه هموم ولا مشاكل

إلا أيام الاختبارات بس

عاااد ماااكااانت هم عندناااا ابدن ابدن <<< البناات دواااااافير مو مثلكم


ثااااااااااااااااانكس مستر مساافر ع الأياااااااام المنيسه ....
تحياااتي

الذوق الرفيع
29-11-2006, 08:37 PM
اخي المسافر المدرسة في السابق لها طعم خاص اجمل من حاضرنا
ويا قلب لا تحزن ويا عين لاتدمع
في الختام اشكر لك طرحك الجميل واسلوبك المتميز واعادتنا للذكريات الجميلة
دمت بكل ود

الدندووووونه
29-11-2006, 08:53 PM
ههههههههههههههههههههه

حلووووووووه قيلولة الصبااااح

لا وماتحس إن الطفش اللي في المدرسه بمجرد مايرن جرس الحصه الأخيره إلاّ والنشاااط يدب في العروووق دبّا...خخخخخخ

المواقف كثيره....

بس أذكر كان عندنا مدرسة الإنجليزي والبنات مايبونها تجينا

حصتها عندنا الثالثه.. والرابعه بتكون عند أولى ثانوي.. إذا مرت علينا وقالت أنا عندكم كلنااا لاااااا

وتروووح للفصل الثاني خشوا الفصل إستاذه منتي عندنا....<<< المدرسه يرتفع ضغطها للمليوووون...

ترجع علينااااا وهاااات ياتهزئ بس ألاااحظ عندها نسيان مو طبيعي... تتكرر هالحركه معها كثييير وإحنا ميتيييين ضحكـ

الله يسامحنا بس...

المسااافر

الله يعطيك العافيه

ياسر اليحيوي
29-11-2006, 09:08 PM
الله يعطيك العافيه
مشكوووررررررررررررررررررر ررررررا

المسافر؟
29-11-2006, 11:02 PM
شكرا على تعليقك شحرورة

وش دعوى قولتك تماسيح

بس يالله ميخالف مسموح

المسافر؟
29-11-2006, 11:04 PM
شكرا ياذوق الرفيع على تعليقك

دمت لنا

المسافر؟
29-11-2006, 11:06 PM
شكرا يالدندوووونه على تعليقك

وعلى الموقف اللي كنتم تسونه بالمدرسة

ذنبها برأبتكم ليوم الأيامة

المسافر؟
29-11-2006, 11:07 PM
شكرا ياسر اليحيوي على مرورك

المحتـــار
30-11-2006, 12:14 AM
الله على ايااام المدررسه

وعلى اياام التااخير عن الطااابورر
والجلد اللي كان يجي

هذا غير حركاااات الاستهبال


ايااام وراااحت لكن كانت ونااااسه

يعطيك العافيه
محبكم/المحتار

نور بني تميم
30-11-2006, 02:16 AM
المدراس كلها مشتاااااااااااااااااااااا اقه مشتاااااااااااااااااااااا ااااقه لك والعيون اللي تراقب فيها خبااااااااااااااااااالك ماهو بس انا حبيبي المدراس كلها مشتاقه مشتاااااقه لخبالك ............................
اه اه اه اه اه اه اه اهااااااااااااااااااا
والادراة من عذابك راحت فيها الف خيزانه والمدرسين من عذابك عذبت فيهم السكوووووووووووووووووت
وصرت خايف لاتجيني لحظة تجي خيزانه على يدي وكل درجاتي صفـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر
وكل عرووووقي تمووووووووووووووووووووووو وت اهاهاهاهاهااه اهاه اهاه
<<<<<<<<<<<<<ههههههههههههههههههههههههه هههههههه داخله جووووووووو
ايه بتذكر مرة يوم اني بالثانوي كانت حصه الفراغ بالحسره علينا المهم صادفت الاخيرة وطبعنا طلعنا للساحه وهات ياسوالف وقرقرة وحش بالمدرسات الله يسامحنااااااااااااااااااا
المهم ساعه الا ربع واحنا جالسين ماتحركنا...ززوانا رجلي من النوم اللي تنام اذا ماحركتها المهم يوم صفرة للطلعه قمت بروح البس عباتي<افرااااح حشى بسجن ابو غريب وانا مدري
المهمقمت وامشى على ورا واطيح واقوم وامشي خطوتين واطيح يمكن3 مرات حطت عاد المرة الاخيرة ماقمت وش سويت؟؟؟؟؟بكيت واقول نادو لي اختي<<<<اختي اكبر مني بسنه
المهم المدرسه تجتمع كلها فوق راسي وتجي اختي وبنات يعضدوني عشان اروح للادرة والمديرة الله يجزاها خير كفت ووفت لدرجه انها تهمز وتسوي مساج لساقي وتبي تشتري لي من المقصف بس انا رفضت قلت ابي اروح للييت وبس.............ترااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ااااا انتهت

المسافر؟
30-11-2006, 10:30 AM
شكرا يالمحتار على مرورك الجميل

المسافر؟
30-11-2006, 10:32 AM
شكرا يالنور الكون على مرورك وعلى الموقف اللي تعرضتي له في المدرسة

فوووووشي
30-11-2006, 01:52 PM
يااااااااااااي.... وش حلات المدرسه

في المدرسه الابله هي اللي تلاحق الطالبه عشان تشرح لها

اما في الجامعه الطالبه هي اللي تلاحق الدكتوره عشان تشرح لها

والله موزوعك يالمسافر قلب المواجع,,,

<<==ماتحب شي اسموه مدرسه

ذكرتني لمن كنت في ثاني ثانوي...عاد هذي السنه احس اني هبلت في الابلات

وفي البنات,,, واول مره اتعب من الاستهبال,,كنت انا جالسه اخر وحده,,مع ربعي مسويين شلة الطباخات

كل يوم على وحده تجيب من بيتهم طبقhttp://www.cheesebuerger.de/images/smilie/nahrung/d015.gif,,,عاد ذاك اليوم جايبين ورق عنب,,

وفي وسط الحصه والابله جالسه تشرح...طلعت صقيقتي الورق عنب..عاد حنا ماستحملنا منظره

وجلسنا ناكلhttp://www.cheesebuerger.de/images/smilie/nahrung/a050.gif والابله جالسه تشرح,, وهي تقول لنا يابنات اللي ورا اشم ريحت اكل

ووجيهنا انواع الالوانhttp://www.cheesebuerger.de/images/smilie/konfus/a100.gif,,وفينا ضحكه بس مو عارفين لانتكلم ولانضحك..

وكنت انا توني حاطه الورق عنبه كامله في فمي,,ولا تقولي فش فش قومي عيدي اللي شرحتوه

وانا مو عارفه ويش اسوي..اطالع صقيقاتي الخايسين وكل وحده حاطه راسها على الطاوله وتضحك

واما انا متوهقه والورقه عنبه في فمي,,والابله تصارخ علي وتقولي وين لسانك الحين..

وانا اللي ابلع الورقه العنبه كلها مره وحده,, وطاحت مني دموع ووجهي صار بنفسجيhttp://www.cheesebuerger.de/images/smilie/konfus/a025.gif

وجاني تشنج مو طبيعي...وبعدين قالت لي الابله تعالي اجلسي قدام وعن الهذره الزايده..

وانا مو عارفه اتحرك ولا اتكلم... احس فيها عالقه بحلقي...

وقلت لها ابله ابي اروح اشترب مويا.http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/nahrung/c055.gif..والخايسه قالت لي مافي ارجعي مكانك... وظلت عالقه في حلقي لمن خلصت الحصه

وبعدين وقمت وذبحت ربعي من الضرب,, وخصوصا اللي جاب الورق عنب..


وهذا الموقف ماانساه لليوم:هاها:


ومشكوووووور اخوي المسافر عالموزوع النايس



اختك فش فاشه

المسافر؟
30-11-2006, 02:44 PM
موقف لا تحسدين عليه

شكلك ايام الثانوي سمينة من الأكل كل يوم طبخه

شكرا على الموقف والتعليقفش فاشة

طايشه بس عايشه
28-12-2006, 12:23 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
اما انا من يوم مادرسة وانا هاديه ودافوره بسم الله علي (((حطني تلقاني)))بس من جيت ثاني ثانوي الله لايريكم انواع المشاغبه والرد والتنكية والاستهبال.....الخ الى درجة انهم ودوني الاداره بسبة عنادي(((راسنْ يابس))
عاد نجي عند الطبخ بما اننا طباخات ماشا الله علينا ونعرف نسوي الشعيريه باكستانيه صرنا كل يوم نجيبها واذا مااكلناها ذاك اليوم صدعة روسنا
على فكره مره وحده من البنات مرت من جنبنا وقالت مستشفى شهار اليوم مسير على ثاني ادبي

كلي وفاء
09-01-2007, 02:23 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ذكرتوني بالذي مضى
اذكر موقف لايحسد ولو انه اشوي جريء
كانت اختباراات نهائيه وكان ايام شتاء وطبعن مدرستنا الثانوي كانت الحمامات فوق
واالاداره تسكر الباب الرئيسي ويخلونا بهالبرد يعني الواحد بشتاء يسكن بالحمام وانتم بكرامه
وعندي فترة ثانيه اختبار وانا موصله الحد الائتماني؟؟ يالربع خلوني اروح مير محد معطيك وجه
المهم انتظر وانتظر نعنبوكم متى تصفر الفتره الثانيه صديقاتي يقولن هب دافوره وهم مايدرون وش الي فيني
المهم يوم جاء الفرج وصفر الجرس وانا الي اقمز مااشوف احد الا المديره بوجهي قالت على ويين يانوره قلت لجنتي فوق........... وانا الي اقمز للحمام المهم يوم طلعت الا وحده من المدرسات في نفس مممر حق الحمامات الي فيه امريات :icon_smil قالت وش تسوين ولجتنك تحت يانوره قلت استرجع معلوماتي بالحمام هههههههههههه وبس بعدها بنت خالتي مدرسه قالت ان المدرسات ماتو ضحك لما سمعو بالسالفه

تغربلت غرابيل
09-01-2007, 03:27 AM
ههههههههههههاااااااااااع

رحيل الحزن
09-01-2007, 07:55 PM
يا سلالالام عليك ياالمسافر ذكرتنا بأيام خوالي وش زييييينها

اذكر يوم كنت في المتوسط بداية مرحلة المراهقه والفن والفنانين والهبال المهم كانت وحده من صديقاتي جايبه صور مقصصتها من مجله وعشاننا مستجرمات توزينا في أحد الفصول فوق وحطينا حارسه عند الباب (أمحق حارسه حطت رجلها علطول ) وفجأه إلا الباب ينفتح وطلعت علينا مدرسه كنا نسميها المرعبه من تناظر الوحده إلا يغمى عليها وشلون لا طاحت في يدها بنات جايبات مخالفات معهن واللي زاد الطين بله إنها ناظرتني أنا بس وقالت ما هقيتها منك يا رحيل لأني كنت من المتفوقات في المدرسه عاد دوروني من الفشله وراحت وخلتنا وبالحسر سامحتنا

والأمر المضحك إن قريبي تزوج من أختها العام الفايت ولمن شفتها شكلها نستني

اســـرار
11-01-2007, 03:25 PM
تبي الصراحه انا ما اشوف فرق بين اللي سويته و اللي يسوونه البنات اللحين بالعكس احنا العن