المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدأ العــــــــذال بسن سكاكينهــــــــم



االزعيم الهلالي
18-07-2013, 07:41 PM
:ba: مجرد ان اعلن زعيم القارة وسيدها وملكها عن تكليف الاسطورة الخالدة والذئب الذي جال وصال .... هز شباكهم وادماها كثيرا ... جعلهم يتباكون على الاطلال .. اخفى نجمهم واظهر صيته . انه سامي عبدالله الجابر .
حاربوه لاعبا حتى سكتهم ورد عليهم بقوة وبداخل الملعب لم يهنى لهم بال بأن يروه مبدع سعوا لايقافه بشتى الطرق ولكن هيهات .
وبعد اعتزاله لم يتوقفوا منذ اعلانه الرحيل وفي مباراة اعتزاله امام المان ماذا قالوا عنه ؟؟ اعلام الفساد ؟
ولكنه لم يبرح ان قض مضاجعهم واسهرهم الليل بالقلق عند تكليفه مديرا للكرة . اختلقوا الاكاذيب وان اللاعبين لايريدونه وانه السبب فيما حصل للدعيع وياسر وهوساوي والفريدي . ولكن كعادته لم يأبه لهم وعاملهم على قد عقولهم يالله دره من ذئب بشري خارق للعادة .
وما إن رحل لفرنسا حتى قامت قيامتهم ولم يهنووا بالعيش حينها صدروا الاشاعات وانه متطوع وبدوا بحربهم لعل وعسى ولكن لم يتعضوا من حروبهم السابقة التي بأت بالفشل الذريع حاولوا ان يحطموه ولكن واثق الخطوة يمشي ملكا . كيف لا وهو احد ابناء نادي الملوك فالله دره . قتلهم بصمته ودهائه ..
وماإن اعلن مدربا للكيان وحلمه الذي ظل يحلم به الا وبدوا بشن الشائعات وان بينه وبين ياسر مشاكل ويريد بيعه وان ياسر لايريد سامي . الم يتعظوا هؤلاء من دروس الذئب لهم 30 سنة منشغلين به وتناسووا اساطيرهم . لو سألتهم عن تاريخ ناديهم لا يعرفونه كثر تاريخ هذا السام لوحده .

سامي ايها الكوتش سر ونحن خلفك ,, علمتنا الصمت والرد بقسوة وقت الضرورة .. لا تلتفت لهم حاربوك وسيستمرون ولكن صدقني يابن الجابر لو لم تحقق مانطمح له ويتم ابعادك سنظل نحبك ونحترمك لانك ياما وياما افرحتنا واسعدتنا وتذكر دائما ان خلفك جماهير لا تنكر الجميل مهما حدث ..
اسالوا التاريخ عنه وسيجيبكم باختصار انه ( أبوعبدالله ) قاهر العذال سامي الجابر ( جابر عثرات الهلال ) .

ودمتم بود ... ابوالوليد