تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الشاب دغريري الاتحاد على طبق من ذهب ..يوجد صور لمن نسي الاعب



االزعيم الهلالي
18-07-2013, 07:41 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13741444451.jpgاستغنى نادي الاتحاد عن خدمات الاعب الشاب النجم يحي دغريري واعتقد اكثر الجمهور يعرف هذا الاعب اللي يلعب للمنتخب الشباب والاولمبي .. الاتحاد تعاقد معه من نادي التهامي بجيزان .
اتذكر ان الاعب وقت بروزه قبل سنتين كان محط انظار كل الفرق ولكن الاتحاديين بسرعه وقعوا مع الاعب والآن بكل غرابه يستغنون عنه .

التوجه و الفكر اللي يسير عليه الهلال حاليا وهو اعطاء الفرصه للاعبين الشباب وهم من سيعتمد عليهم الفريق مثل الشهراني وعطيف وحافظ والعابد وسالم الدوسري اعتقد ان هذا المخطط يستوجب التعاقد مع نجم الاتحاد السابق يحي دغريري خصوصا وانه الآن اصبح لاعب حر وليس عليه أي التزامات للاتحاد .

ممكن يقول احد ان الاعب لو كان جيد مافرط فيه الاتحاد ولكن كل من تابع مستواه مع المنتخب وشاهد سرعته واهدافه مع المنتخب يعرف ان الاعب مبدع وربما يكون الجو العام للفريق الاتحادي ماساعد الاعب على البروز .

اتمنى احظار الاعب وتقييم مستواه مع الفريق الاولمبي فاذا كان يستحق الانتقال للفريق الاول يتم تصعيده وشخصيا متأكد ان الاعب موهوب ولكن ينتظر اخذ فرصته وهذا ماكان ينقصه مع الاتحاد.
[/SIZE]http://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13741442271.jpg