المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يسعى لضم السهلاوي بديلا عن الحوسني .. من هو السهلاوي ..؟؟



الاهلي الراقي
10-07-2013, 07:13 PM
الأهلي يسعى لضم السهلاوي بديلا عن الحوسني .. من هو السهلاوي ..؟؟

انتشرت امس انباء قوية عن نية النادي الاهلي التعاقد مع لاعب النصر محمد السهلاوي مقابل 4 ملايين ريال سنويا وذلك ليكون بديلا عن العماني عماد الحوسني الذي تم انهاء عقده بالتراضي نظرا لاصابته . وستكشف الايام المقبلة الكثير عن الصفقة خصوصا وان الاهلي تنتظره مشاركة آسيوية في دور ربع النهائي وبحاجة كبيرة لتدعيم خط الهجوم انتظارا للاستحقاقات المقبلة.


محمد السهلاوي

محمد السهلاوي (من مواليد 1988 في الأحساء). هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب حاليا في صفوف نادي النصر السعودي كمهاجم. يمتلك اللاعب مهارة عالية وقدرة على التسجيل من الضربات الثابتة والالعاب الهوائية وكذلك يمتاز بصناعة الالعاب حيث يساعده في ذلك قدرته على اللعب بكلتا القدمين بالمراوغة والتمرير يلعب في 3 مراكز راس حربة، مهاجم ثاني، لاعب وسط.

انتقل إلى نادي النصر عام 2009 بصفقة تعد أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حيث انها بلغت اثنين وثلاثين مليونا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الامير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبد الله الهزاع. أول مبارة رسمية له مع النصر كانت أمام الاتفاق في دورى زين للمحترفين الثلاثاء 4-9-1430 هـ. أحرز أول أهدافه مع الفريق في 12-9-1430 هـ امام نادي الوطني السعودي في كاس الامير فيصل بإستاد الأمير فيصل في المرمى الشمالي وكان الهدف رقم 8.

أهدافه مع النصر

دوري زين السعودي : 36 هدفاً
كأس ولي العهد : هدف واحد
كأس الأمير فيصل : ثمانية أهداف
دوري أبطال الخليج : هدفين
دوري أبطال آسيا: هدف واحد
بطولة بني ياس الدولية : هدف واحد
دورة نادي الوحدة الدولية : هدفين
مباريات ودية : ستة أهداف


اهداف محمد السهلاوي ( الفديو فيه موسيقى )

‫اهداف السهلاوي‬&lrm ; - YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lafpntt2fW4)


‫جميع أهداف محمد السهلاوي‬&lrm ; - YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zgQdqeIwI60)