المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشياء افتقدنها في الهلال هل سامي يقدر يرجع اللي فقدناه ؟



االزعيم الهلالي
10-07-2013, 04:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مبارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .

بدخل بالموضوع على طول فيه أشياء فقدناها من زمان في الهلال وهذي الإشياء كالتالي :

1- اللي فقدناه هو الرفعات من الجهتين اليمين واليسار بواسطة ظهري الجنب اليمين واليسار إلى المهاجمين وتسجيل الأهداف بالرأس ويوجد لدينا مهاجمين يتميزون بتسجيل الأهداف بالرأس وهم : ياسر القحطاني و ناصر الشمراني ويوسف السالم.

2- اللي فقدناه هو التسديد من خارج منطقة الـ 18 بكافة إرجاء الملعب مع إتقان التسديده إلى المرمى ولدينا لاعبون يتميزون بها وهم : عادل هرماش وتياقو نيفيز ومحمد الشلهوب ونواف العابد .

3- اللي فقدناه هو توجيه اللاعبين بين بعضهم لبعض بمعنى أخر أنتبه لفلان لا يستلم انتبه لا يلعب لزميله الأخر انتبه وراك لاعب وهكذا.

4- اللي فقدناه هو توجيه المدرب من أول الدقائق إلى أخر الدقائق لان لاعبونا المحليين والأجانب كثير السرحان أو ينسون ماهو مطلوب منهم داخل الملعب .

5- إجراء دكت البدلاء الإحماء في الدقيقة 30 من الشوط الأول في كل مباراة وذلك تحسبا إلى أي ظرف في المباراة أما طرد أو إصابة لأن اللاعبون لابد من إجراء عملية إحماء بوقت كافي قبل الدخول
لأن أذكر أحمد الفريدي في أحدى مباريات الهلال دخل بديل ولم يفعل شي بعد المباراة سأله المذيع وقال لم أسخن كويس عشان ألعب كويس لان ماقدرت اشيل عضلاتي عشان كذا لازم يكون التسخين من وقت بدري .


ملاحظة اي شخص حاب يضيف شي على هالنقاط حياه ولكن بدون تجريح بين بعض :rose: