المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ✿✿✿



حواء غرابيل
07-07-2013, 11:40 PM
إيجاد الداخلية الخاصة بك يمكنك يأخذ الكثير، والأهم من ذلك هو أنه يجب أن ننسى ابدأ من أنت حقاً، في حياتي لقد التقيت كثير من الناس الذين يخافون حتى من أنفسهم بسبب كيف سيحكم الآخرين له، وأنا منهم، ويجري الاهتمام بآراء الناس الآخرين سوف تحصل لا فيها، بغض النظر عن الطريقة المثالية لك أنها تجد دائماً طريقة للعثور على شيء خاطئ عنك، بغض النظر عن مدى قوة أنت أنها سوف تجد دائماً طريقة لتجعلك تشعر ضعيفة مرة أخرى، بغض النظر عن ما كنت القيام بأنهم سوف يفوز دائماً، كيفية جعله يتوقف؟ يجب عليك فقط أن التوقف عن رعاية! ثق بي، فسوف يفاجأ لكيفية سعيدة فسوف يشعر داخل.

كل شخص لديه عيوب ولا أحد على ما يرام، العيب الخاص بك هو ما يجعلك جميلة، وهو ما يجعل من أنت، وهو ما يجعل لك شخص حقيقي، وأنها على ما يرام يكون أخرق أو غبي ، معظم الناس سوف يعتقدون أنك غير ناضجة ولكن الناس الواقعي الوحيد سوف يعرفون أن هذا هو الحقيقي لك، لا تخافوا من أي وقت مضى لأشخاص آخرين إذا حكمنا لك، لأن لديهم أيضا العيوب، أود أن أقول أن... لا أحد من الكمال.

نتوقف لحظة للنظر في نفسك في المرأة لفترة من الوقت، ماذا نرى؟ قبل بضع سنوات إلى الوراء أود فقط الإشارة في الأمور السلبية حول نظرة بلدي، الآن... أشعر بالفخر ننظر في المرأة، وأنها ليست مثل لقد أنقذ حياة شخص ما أو أي شيء تشعر بالفخر ولكن... أنها لأنني أعرف أن صباحا وليس لشخص وهمية، أنا أعرف أن الساعة ليست تلك الفتاة الذي يخفي في الجزء الخلفي من الفئة بعد الآن ومزيفة ابتسامة كل مرة شخص يتحدث لها حتى لو أنها حقاً يصب من الداخل، لست تلك الفتاة بعد الآن، وأنا لا يزال المكسور من ما حدث لي منذ حوالي 3 سنوات، وأنا لا يزال الحصول على أدخلها الناس تدعو لي أسماء، ولكن لا توجد طريقة التي يمكن أن تقارن بين نفسي لما اعتدت أن يكون قبل 3 سنوات للآن، أنني أعرف الطريق صباحا أقوى بكثير مما اعتدت أن يكون.

إلا يمكن أن تكون النار سهم بسحبه إلى الوراء، ذلك عند الحياة هو سحب لكم مرة أخرى مع الصعوبات التي يعني أنه سيكون لإطلاق لك إلى شيء عظيم! حتى مجرد التركيز والحفاظ على هدف وتذكر... كنت محارب.

من أي وقت مضى لا تتراجع عند الحصول على الأشياء الخام، ثق بي... أنت أقوى مما كنت تعتقد أنك، عندما الحياة يضعك في موقف حيث لديك لجعل خيار صعب، تذكر دائماً أن بعض فرص يجب أن تؤخذ حتى لو كانت محفوفة بالمخاطر، وهو الحياة الدوارة حتى مجرد الاستمتاع بالرحلة، وتماماً مثل أي الدوارة الأخرى ستكون هناك فترات صعود وهبوط.

عندما كنت تواجه مشكلة لا ننظر إليها كعقبة في طريق ننظر إليها كفرصة للحصول على نحو أفضل، لتحسين نفسك، لأن الله لم يجعل كنت أبكي أو يعانون إلا إذا كان هناك شيء أفضل المقبلة، قال أنه لا يأخذ شيئا منك إلا إذا للاستعاضة عنه بشيء أفضل.


بقلمي صديقتي …m,b