المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الغني : جماهير الشمس تاج فوق راسي.. نتطلع للصعود لمنصات التتويج الموسم المقبل



عميد اتحادي
28-06-2013, 04:40 AM
http://www.albiladdaily.com/newsm/130067.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/130067.jpg)






سخر قائد فريق النصر حسين عبدالغني من الاتهامات التي تلاحقه بتناول المنشطات وهو ماجعله يواصل الركض بالرغم من بلوغه سن الـ37, مبيناً أن اي لاعب لديه اصرار ورغبة لن يقف امامه اي عائق حتى ولو بلغ اكثر من هذا السن. وبين ان حصوله لى جائزة افضل مدافع في دوري زين المنصرم جدد شبابه وسيواصل بنفس الوتيرة خلال الموسم المقبل بدوري جميل واعتبر عبد الغني ان الاخطاء التي تحدث منه في بعض المباريات تجاه زملائه هي عادية وفي الملعب فقط ولكن للأسف الاعلام يسلط الضوء يشكل كبير على مايحدث .ودافع عن اللاعب ابراهيم هزازي بقوله هزازي خارج الملعب شخص غير وهو مؤدب وعلى خلق والاشكاليات في الملعب ربما من الحماس واحينا يضخمها الاعلام ,وأضاف عبدالغني عبر صدى الملاعب “أنا أحب كرة القدم, وحتى في فترات الاجازة أمارسها, بل إن وزني انخفض 4 كيلو عن السابق, وارغب دائما ان اكون جاهز قبل بداية كل موسم”. وقال ساخراً” أنا اجريت في الموسم الماضي كشف منشطات”. ثم أكد بأن نظرة بعض الجماهير للاعب العربي انه لا يستطيع ان يلعب كرة القدم.
وشدد حسين على انه لم يندم على الانتقال لصفوف النصر لكونه لم يحقق حتى الآن اي بطولة مع الفريق, مؤكداً ان بطولته هي تمثيل نادي النصر وحب الجماهير النصراوية له. ولم يستبعد حسين ان يعود بعد اعتزاله الكرة للعمل في الاهلي النادي الذي مثله قبل انتقاله للنصر, وقال أنه لم يحدد الى اين سيكون مستقبله بعد كرة القدم, كما انه لم يحدد بعد متى سيعتزل الكرة.
وعن اعتزاله الدولي قال عبدالغني “لم اعلن اعتزالي, ومتى ما كان النمتخب في حاجتي فأنا جاهز”. مبيناً ان الاخضر بدأ في استرجاع مستوياته المعهودة بعد الفترة السيئة التي عاشها في السنوات الماضية. واعتبر الفتى الذهبي ان ابرز محطاته الكروية كانت في عام 96 حينما مثل منتخبات الشباب والاولمبي والاول في نفس العام, كما ان الفترة التي قضاها مع الاهلي لا يمكن ان ينساها, بالاضافة لاحترافه في سويسرا وتمثيله للنصر. واكد ان نايف هزازي هو ابرز مهاجم في الملاعب في حالة ان يهتم بكرة القدم ويترك الامور الاخرى وهو لاعب متكامل كما تمنى عبد الغني للجابر النجاح في مهمته الجديدة مع الهلال كمدرب متوقعا ان ينجح في ظل توافر الامكانات في الازرق ويرى ان وجود ناصر الشمراني الى جانب ياسر قد يفعل الامكانات للقحطاني ويعود الى مستواه المعروف خلال مواسم مضت .وكشف الفتى الذهبي ان سر نجاحه في كرة القدم هو الداهية امين دابو اللاعب الكبير وله الفضل بعد الله في استمراريتي كلاعب كنت اهوى اللعب في الحارة وهو يتابعني ويعيدني للأهلي ودعمني فنيا واستفدت من توجيهاته.
وبين عبدالغني انه يشعر بالخجل مع زملائه اللاعبين من عدم تحقيق بطولات لجماهير النصر التي دائما تكون معنا في كل مباراة ونعدهم هذا الموسم ببطولة ورحب بقدوم اللاعب يحي الشهري وقال في احدى لقائتنا بالاتفاق قلت له ماودك تحترف في النصر وتحققت الامنية وهو لاعب موهوب ويستحق 50 مليون متمنيا ان يرضي عشاق الفريق في مشواره الجديد.