المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخوان الذيب



االزعيم الهلالي
24-06-2013, 04:00 AM
:ba::ba: أخوان الذيب s13s لقب جديد وحصري فأحببت ان يفتتح به الهلال موسمه الرياضي الجديد مع بدايه الاستعداد .
على بركة الله تبداء انطلاقة اخوان الذيب للمشوار القادم يسنون مخالبهم لافتراس البطولات الواحده تلو الاخرى المحليه والقارية والعالميه ان شاء الله تعالى .
كل شي يبداء بأرادت الله سبحانه وتعالى وتوكل على الحي القيوم ويجب ان نقول لهم اعقلوها وتوكلوا فهو القادر على كل شي سبحانه .
الذئاب تصطاد جماعات وهذا من خصائصها , وانتم يجب ان تسيروا ايها الذئاب على خطاهم وتتحركوا كما يتحرك الذئاب و يد الله مع الجماعه .
التكاتف والتلاحم وشحذ الهمم ورفع المعنويات مطلوب من الجميع كبيركم وصغيركم فالهدف واحد والفريسه واحدة ( البطوله ) تتقاسمونها جميعا ما بين اشاده وفخر و مالياً ومعنوياً .
انتم ايها الذئاب البشريه اللتي يقودها الذئب سامي الجابر ( جابر عثرات الهلال ) اعلموا ان لهو طموح كطموحكم واكثر وله تاريخ انتزعه بمخالبه انتزاعا ولم تهدي اليه الالقاب بل تاتي اليه الالقاب طائعة ومرغمة الانها وجدته يستحقها داخل الميدان وخارجه فهو ابن الهلال وروحه وومدربه .
سيروا على بركة الله وأبذلوا كلما تستطيعون من جهد واكثروا من حرصكم على تلاحمكم بينكم وتواصلكم داخل وخارج الملعب لما له من عظيم النفع لنا و لكم فالاجهاد يذهب مع اول ساعه من الراحه .
انتم ايها الذئاب لله دركم لكم خصائص لا تتوفر لغيركم ولكم ميزات قلما نجدها في من حولكم على كل الاصعده .
بعون الله ثم بروح الفريق وقائد الذئاب نسيطر على الاهداف المستقبليه وذلك بالتلاحم والتضحيه بالغالي والنفيس في سبيلها .
أخوان الذئب الذئاب لا تنام و جمهورها جياع ابدا , فامتعونا بفنكم المقرون بالبطولات .
عيوننا تراقبكم وقلوبنا معكم وحناجرونا تهتف باسمائكم فماضيانا لنا ومستقبلنا بيد الله ثم بين ايديكم وبكم تتحقق أمانينا فنستقبلكم بالاحضان و الورود فلاتبخلوا علينا بجهدكم .
سيروا على بركة الله فنحن معكم اينما حللتم .