المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجان ورئاسة الهلاليين لها !



االزعيم الهلالي
16-06-2013, 02:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======== وبعد ========

بعد أن أتى عصر الانتخابات تفاءلنا خيراً بها وقلنا أنه لن ينجح إلا من يثق به الرياضيين أو أغلب الرياضيين ويبدوا أننا استعجلنا ذلك للأسف
نجح من نجح ووصل لرئاسة اللجان من وصل وليس هذا المهم بل المهم ماذا سيقدم من نجح وهل سيعامل الجميع سواسية أم ستستمر المجاملات وسم طال عمرك واللي تبيه يصير
هناك من يجامل وهناك من يظلم بسبب الميول وهناك من يشد ويرخي مرات مرات
رجال الهلال هم من الذين يجاملون الأندية الأخرى ولكنهم يطبقون الأوامر على ناديهم لكي لا يقال عنهم أنهم خدموا ناديهم حتى وإن كان الحق مع الهلال والأدلة كثيرة ومنها فقط على سبيل المثال مافعله مفتي بطائرة النصر وما فعله الأمير نواف بن محمد باحتجاج شباب الهلال على نتيجة مباراتهم ضد شباب النصر في احدى المواسم والذي قبل فيه الاحتجاج شكلاً وموضوعاً ولكن تم تثبيت النتيجة !!! والسبب مجاملة وخوف !!
واليوم هانحن نقرأ هنا وهناك بوجود شكاوي عديدة من لاعبين ووكلاء لاعبين وأجانب على ناديي النصر والاتحاد وللأسف لم نسمع أي ردة فعل من لجنة الاحتراف والتي يرأسها الهلالي البرقان !! لماذا لا تطالب اللجنة بانهاء جميع الحقوق من جميع الأندية وأنها لن تسمح بتسجيل أي لاعب لأي نادي عليه حق وشكوى مهما كان اسم هذا النادي أم ينتظرون تقديم شكوى على الهلال لكي يحلو لهم القرار ولا يشكك بقدراتهم ؟؟!!
الهلاليين لا يريدون من اللجان ورؤسائها إلا العدل والمساواة ولايريدون الظلم لأي نادي كما يفعل بعض من يترأس اللجان ليقوم بالتسلط على النادي الذي يكرهه ويسهل أمر ناديه ولا نطالب بمثل هؤلاء الرجال أبداً بل نطالب بالعدل والمساواة بين الجميع
وفق الله هلالنا فوق كل أرض وتحت كل سماء .

====================

من هنا ومن هناااااااااااااااك :
----------

& ولازال الاسطورة العالمية يضغط المضغوط .
& انتهوا من ادعائاتهم الباطلة بوجود مشاكل بين السير سامي وبعض اللاعبين واتجهوا الى شهادة السير سامي التدريبية وغداً ربما يتجهون الى حذائه ( اجلكم الله ) ولماذا لونها احمر ولم تكن ابيض فنظرتهم دائماً دونية وتحت الاقدام .
& العبث لازال يسري في الاتحاد السعودي ولجانه !
& قام نادي الاتحاد بالغاء الاحتفال المزمع اقامته بمناسبة بطولة ( خليل جلال ) تضامناً مع اخواننا السوريين وقدم الجميع الشكر لهم ولكنهم فاجئوا الجميع بالحفل المصغر في يوم وفاة اللاعب الاتحادي الدولي الخلوق جداً ( محمد الخليوي ) رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته وطبيعي جداً أن يستغرب الرياضيين ذلك .
& لماذا كل هذا الخوف والرهبة من الاسطورة العالمية السير سامي ؟ فاذا كان لايحمل شهادة تدريبية فالهلال والسير نفسه المتضررين ألهذه الدرجة هم حريصين على السير والزعيم !!
& بخسارة اليابان من البرازيل 3 / 0 هل يحق لنا ان نقول ان اليابان آسيوي فقط وليس عالمي ؟!! افهموها عاد .
& بعد أن فشل في محاربته لادارة الاتحاد أتته الفرصة من جديد ليحاربها بعد الحفل الراقص في يوم وفاة نجم الفريق السابق ( واللي استحوا ماتوا يابكيري ) .
& وصلني مقطع يو تيوب يقول فيه اللاعب الاهلاوي محمد عبدالجواد بانه سيقطع لسان ابنه لو قال انه لا يشجع الاهلي !!! والسؤال ياترى لو أن من قال هذا الكلام هلالي هل سيمر مرور الكرام وسيقال انها فكاهة وغيرها مما قيل سابقاً أم سيتهم بالاجرام كما اتهموا شيخ الرياضيين ( غفر الله له واسكنه فسيح جناته ) .
& مايفعله بعض اللاعبين بمظهرهم أثناء اجازاتهم غير لائق ويجب التوقف عن مثل هذه العادة التي بدأت تتزايد عاماً بعد عام .

=====================

خاتمــــــــــة :
--------

&& سامي : وش قصتك معهم ؟ &&