المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى سامي الجابر .. يؤسفني أن أقـول .. !!!



االزعيم الهلالي
10-06-2013, 01:10 PM
ـ

،

/










السلام عليكم ..



يؤسفني أن أقول ، ولكن تلك هي الحقيقة إن الشخص حين يصبح على قدر أكبر من النجاح تتوجه إليه الانتقادات سريعاً ..
ولذا فإن كنت ستصبح ناجحاً ،، فينبغي عليك في هذه الحالة أن تعلو برأسك فوق كل الحواجز ،، وأن تجعل نفسك عرضة للنقد والذي ينبثق بالطبع من أكثر المشاعر الإنسانية ألماً وشراً .

الأمل هو المعيار الذي يتحدد على أساسه تمتع الأفراد بالتحفيز ،، فهو سبب للنتائج وهو الوقود الذي يُشعل الطاقة ،، وبدون الأمل لا يمكن تحفيز أي شخص على الإطلاق ..


أحد أكبر التحديات التي تواجهها إدارة كرة القدم في يومنا الحالي هي تحفيز الفريق الذي يضم لاعبين يتقاضون أجور عالية ،، فمن المستحيل أن يكون تحفيزهم بعرض مكافأة ،، لذا غالباً ما يخلق المدراء صراعاً بين بعضهم البعض ومن ثم يصبحون خصوماً .

الآراء السلبية (التواصل السلبي) هذا العامل هو أسوأ العوامل المثبطة إنه ما يقوله البعض ويتسبب في ضرر للآخرين ،، الكثير من النجاحات أو النجاح المرتقب قد أطاحت به الآراء السلبية للأشخاص أكثر من أي عامل آخر ..



لا بد من العمل في الأيام الدافئة الصافية ليكون جُل التركيز منصب على النواقص والبحث عن تكملتها وإعطاء النفس مساحة أوسع للتريث وأخذ الوقت الكافي قبل إصدار قرارات بشأن هذه التعاقدات .

كلمات حكيمة (( ما من طريقة آمنة هناك لكي تكون ناجحاً ، ولن تكون الفائز دائماً ، ومن ثم ينبغي عليك أن تدرك أن الإخفاق هو جزء من لعبة القيادة طالما أنك لا تكرر الأخطاء نفسها في كل مرة تخفق فيها )) .

تحيــاتــي للجميــع ....
:smilie47: