المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهم من المدرب !



الاهلي الراقي
06-06-2013, 11:00 PM
[الأهم من المدرب]




بات حسم أمر المدرب قريباً من النهاية .. ولعل المتمصدرين الأكثر ضرراً أياً كان اسم المدرب .. فلن يجدو ما يبردوا به لهيب صيفهم الساخن !



مُخطئ من يعتقد بأن المدرب القادم قادر على فعل شيء من لا شيء .. ثِمة أمور إن لم تُعالج فسوف نصبح كمن يخطو خطة إلى الأمام وخطوتان للخلف !



الأهم من المدرب : أن تبدأ المعسكر مكتمل العدة والعتاد .. أعني بالتحديد الرباعي الأجنبي .. لا إستثناءات هذه المرة مهما كانت الظروف والأعذار !



الأهم من المدرب : أن يتم تغيير الجهاز الطبي الذي أجبر السفاح على إحضار طبيبه الخاص من البرازيل .. وهو أيضاً من حرمنا من الفهمي لموسم كامل بسبب سوء تشخيص ومماطلة في إجراء العملية !



الأهم من المدرب : وضع اليد على مكامن الخلل بالفريق ومعالجتها .. على سبيل المثال خانة الظهير الأيمن التي عانينا من الأمرين .. وقِس على ذلك بقية المراكز !



الأهم من المدرب : تصفية الفريق من بعض الأسماء المُستهلكة والتي مع كامل إحترامي لما قدمته للكيان إلا أنها أقل بكثير من تمثيل نادي بحجم الأهلي .. فهل يُعقل أن نشاهد السفري على الدكة بلقاء الشباب الأخير !



الأهم من المدرب : إلحاقا للنقطة السابقة .. بالفريق الأولمبي نجوم لا يختلف على بروزهم اللافت إثنان .. أمثال سامر سالم و زكريا وغيرهم .. يجب تصعيد من يحتاجه الفريق منهم .. و”إعارة” من لم يتمكن من حجز مكانه .. وتنسيق من لا جدوى منه !



الأهم من المدرب : أن تكون إدارة الأهلي تعلمت من الدرس جيداً .. أعني درس المشاحنات والمناكفات التي أراها مقبولة إن أتت من إعلامي أو مشجع وغير مستساغة إن أتت ممن يحمل الطابع الرسمي !



الأهم من المدرب : المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الأستاذ محمد الحارثي .. ليس لأنه تولى منصباً جديداً بالنادي .. ولكن لأنه أتى بعد “طارق كيال” !



إن كانت تغريدة “برقاوي” التي أثارت الجدل ليست إلا “تمني” كما أتوقع .. فإن الجمهور لن يتغاضى هذه المرة لأنها بالفعل “طااااااااااالت وشمخت” !





احمد الطويرقي
@a_altowirqi