المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشمراني يعرض ما يزيد على 20 مليون ريال لشراء ما تبقى في عقده مع الشباب للانتقال للأهلي



الاهلي الراقي
03-06-2013, 11:50 PM
http://i.kooora.com/?i=gjg%2fksa_2010_koo_xbk66386.jpg



كشفت مصادر مقربة من ناصر الشمراني مهاجم الشباب السعودي ، أن اللاعب عرض على إدارة ناديه شراء المدة المتبقية من عقده ، ليفك الارتباط بينه وبين الشباب ، والرحيل إلى أحد أندية مدينة جدة اعتبارا من الموسم المقبل.

ويتبقى في عقد ناصر الشمراني مع الشباب عامان ، وعرض اللاعب ما يزيد عن عشرين مليون ريال لشراء هذه المدة.

وأكد المصدر نفسه أن إدارة الشباب أبدت موافقتها على طلب اللاعب بشراء المتبقي من عقده مع النادي ، لكنها رفضت تقسيط المبلغ على دفعتين ، واشترطت السداد دفعة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين ناصر الشمراني والبلجيكي ميشيل برودوم مدرب الفريق الشبابي ، وصلت إلى أقصى درجات التوتر بينهما في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين أمام الاتحاد ، عندما احتفظ المدرب باللاعب على دكة البدلاء ، ثم دفع به في الشوط الثاني ، بعد إصابة مرماه بهدفين ، وقلص الشمراني النتيجة عندما سجل هدفين لفريقه ، احتفل بعد كل واحد منهما بطريقة واحدة ، فسرها البعض على أنها هجوم شديد اللهجة من اللاعب على المدرب لعدم الزج به في التشكيلة الأساسية.

وكان التوتر قد بدأ بين الطرفين في وقت سابق لكنه لم يخرج للعلن وبهذا الشكل إلا في المباراة الختامية لكأس خادم الحرمين.

وعلم http://z.kooora.com/i/kob.png أن الشمراني في طريقة للانضمام للأهلي ، الذي يسعى بكل قوة إلى تدعيم خط هجومه بعدد من اللاعبين المتميزين ، لمواجهة احتمال رحيل أي من مهاجميه الحاليين لسبب أو لآخر.

وكان الأهلي عانى في ختام الموسم المنتهي من عجز في اللاعبين المهاجمين ، مما كلفه الخروج من كأس خادم الحرمين للأبطال على يد الشباب من دور الأربعة للبطولة ، بعد أن كان المرشح الأكبر للقب.

وخاض الفريق مباراتي دور الأربعة من كأس خادم الحرمين بالإضافة إلى مباراتي دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا بدون أي مهاجم ، إثر تعرض مهاجميه للإصابات.
المصدر : موقع كورة