المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( مواقف رمضانيه طريفه ) الحلقه 1 والضيفه أهداب



النجلاء
07-10-2006, 06:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي اعضاء منتديات غرابيل ,,,, كل عام وانتم بخير

هذا موضوع المفترض أن يكون مع بداية هذا الشهر الكريم ولكن الفكره لم تأت الا بوقت متأخر وفكرة الموضوع هي في كل حلقه سيكون معنا ضيف او ضيفه من أعضاء غرابيل ليحكي موقف من مواقفه الطريفه ولكل منا مواقفه الطريفه ,,, وسنتناوب انا واختي الغاليه فش فاشه على تقديم ضيوفنا الأعزاء تباعا ً وسيقتصر دورنا على هذا اما التفاعل فسيكون بينكم وبين ضيوفنا الكرام فتابعونا ,,,,,

ضيفتنا للحلقه الأولى مميزه جداً ( والكل مميّز هنا ) ولكن تعاملها الراقي فرض احترامها على الجميع وبشهادة الجميع وهي الأخت الخلوقه :

أهداب

نترككم مع الموقف ترويه لكم أهداب بقلمها واسلوبها الممتع :

.......................................

فيه قريبة لنا عجوز وكبيرة سن ومن عرفت الدنيا وهي كبيرة ونقول لها جدة
ونهتم فيها ونراعيها .وهي وحيدة تسكن معها خادمتها .
فيه يوم طلب الوالد انه نأخذها إلى المستوصف للكشف عليها وخاصة انها اخذت مدة وهي طريحة الفراش.
دخلت بيتها ثم غرفتها وجلست عندها اسألها عن حالها وهي تشتكي وتشكوى (كبدي وعظامي ومفاصلي ..

الخ) قلت طيب هيا معي ابي آخذك للطبيبة .
قالت أنتي من ؟؟؟
قلت فلانة بنت فلان
قالت يالله حيها وحي من جابها .
عاد أنا فرحت وخاصة أنها تفقد التركيز على التذكر
طلعت من الغرفة ورحت أجيب عبايتها ودخلت عليها وقلت يالله ياجدة..
قالت : أنتي من ؟؟؟
قلت :فلانه بنت فلان
قالت :تعالي أحب خشمك يالله حيها وشلون أمك ؟؟
قلت :يالله أنك ترحمها
وتابعت قولي هيا معي ..
وطلعت أحضر لها شبشبها (حذاءها)
ودخلت عليها :قلت لها يالله ياجدة ولمتي نفسك تبين تروحين مكان قبل نطلع؟؟
قالت :أبك أنتي من ؟؟؟
قلت :انافلانه بنت فلان
قالت: يالله أنك تسلمها وشلونك عساك بخير
قلت :انا بخير زان لونك وأهلي كلهم بخير
وذكرت (أدويتها ) قلت أبي آخذها علشان يشوفها الطبيب ويشوف وش تأخذ من علاجات..
ثم تذكرت وقلت مالي الاّ آخذها معي وأنا خارجه وهي في يدي ..
ثم ركبنا السيارة ..
يوم وصلنا إلى المستوصف ..
قلت لها هيا ياجدة وصلنا ..
قالت : نعنبو ابليسكم ..تضحكون علي وتأخذ وتصك رأسي بعصاتها
قلت وراك ياجدة ..؟؟
قالت والله أنك تكذبين ..حنا ماتحركنا من محلنا ؟؟
عاد ما مسكت نفسي من الضحك ..
وقلت الله يسلمك هذي سيارة (؟؟؟)ماهي ناقة ولا جمل ولا ونيت
حولي الله يعافيك ..

وأنا أدخل فيها إلى صالة المستوصف .وأدور استراحات النساء
وأخوي يفتح لها ملف كشف.
ودخلنا وما أن قلت السلام عليكم للحريم اللي قبلي جالسات ألا والعجوز تقوم تقف تبي يسلمن عليها ..قلت

استريحي ياجدة هنا وأنا اساندها .
قالت قطع ثم قطع ..
هذلي أكيد بنات ذوي فلان (ناس تكرهم وبيينهم مشاكل)
قلت لا ياجدة حنا في مستوصف وهذلي حريم يراجعن ويكشفن ..
قالت : وش فيهن أشوفهن فسقانات كل وحدة تأكل من أنعام ربي لين تصر أذنها
ثم تنخر على مخدتها (وندوسية)(قصدها أندنوسية) تخدمها
عاد أنا تفألت خير قلت أشوى إلى الحين ما ضيعتني ..ولا نست أنا من ؟؟

جلسنا حول العشر الدقائق ..الا وصيحتها ..
أنتي ..وتدق فيني ..
قلت هلا ..
قالت: الخصار (قصدها البرد) قطع قلبي
هاتي لحاف ..
قلت أبشري ..وأستأذنت المراجعات أن أقفل جهاز التكييف وأن أقدم دورها
عاد ماقصرن قالوا تفضلي ومايصير خاطرك الا طيب..

دخلت فيها على الطبيب..
وجلسناهها على السرير..
وجاء الطبيب .
يبي يكشف عليها .
قامت تصايح والله ما أكشف ستري عليه ..
وجلسنا نحاول فيها هذا الطبيب ممتاز وماهنا خلاف وأنتي بحسبت أمه .والله رفع الحرج عنك ..
دينها وألف سيف ماش ما يكشف عليها يعني مايكشف

بحثنا عن طبيبة باطنية مافي .؟؟

والنتيجة ..
رجعنا البيت وما أن دخلنا الا وتقول لي ..
ماتعلميني الولد اللي معنا منهو
قلت :ذا أخوي فلان ..
قالت :أهو طيب ؟؟
قلت :فسقان ماغير يأكل من أنعام ربي لين تصر أذنه.


قالت : وليه ما تزوجونه <<<---أحترت في كلمتها وشلون عرفت أنه ماهو متزوج وهي ماتعرف أسمه

ومن مواقفي معها ..

يوم تبي تسير على أحد (ناس تذكرهم ماتوا من سنين )اقوم أخذها وادور فيها الحوش مرة وثنتين وارجعها واقول مالقيتهم .ولا أطق بابها نفسه وادعي انه بيت اللي تبيهم واقول مهنا أحد..

وسلامتكم


==================================

ألف شكر لضيفتنا العزيزه حضورها ومشاركتها

ويعطيكم العافيه

سعود
07-10-2006, 07:06 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه




قالت قطع ثم قطع ..


والله انك حليمه ياهدااااااب


أجل كل شوي تقولك انتي مين ؟؟؟


واخوك طلع طبيب



بس ماشاء الله عليها وعلى سترها


تبشر بالخير بالاخره




مشكوووره على هيك موقف ولا احلىىىى





والشكر موصول لنجلاء وفش فاااشه على هيك افكار حلوووه



تحية عطرة

فوووووشي
07-10-2006, 11:17 AM
اختي اهداااب قبل كل شي

انتي من ؟؟؟>>>متأثره بالجده

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههه

<<== جالسه تتخيل جدتها

يا حبي للجداااات .. والله ان جتك عسل ...

يا ليت تعطي من سترها لبناات هالايااام ..
قالت : نعنبو ابليسكم ..تضحكون علي وتأخذ وتصك رأسي بعصاتها
قلت وراك ياجدة ..؟؟
قالت والله أنك تكذبين ..حنا ماتحركنا من محلنا ؟؟
عاد ما مسكت نفسي من الضحك ..

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

الله الله صحتك على راسك .و الله يهداهازين ما افقعت مخك....

دام انتي بالمستشفى كان رحتي قسم الكسوووور بسم الله عليك....

انا ما ضحكني الا انها تقووول حنا ما نحركنا

على بالها في فلم مصري سنمائي يجلسون اربعه تحت

السياره ويهزونها يسووون حالهم يمشووون

ابك انت من ؟؟؟>>>>تبغي تجننك
ههههههههههههههههههههههههه هههه

يوم تبي تسير على أحد (ناس تذكرهم ماتوا من سنين )اقوم أخذها وادور فيها الحوش مرة وثنتين وارجعها واقول مالقيتهم .ولا أطق بابها نفسه وادعي انه بيت اللي تبيهم واقول مهنا أحد..

قسم بالله مت من الضحك ..

والله لو انا مكانك كان وديتها المقبره تشوفهم .. من وين تجيبونهم لها ؟؟؟

اثرااك منتي بهينه يالنشميه .. والله انك كريمه بنت كريم .

يالبى قلبك الطيب والله .. وجزااك الف خير على تلبية الدعوووووه

ومشكوره أختي اهداب على هذا الموقف الروووعه

أختك فش فاشه

النجلاء
07-10-2006, 03:11 PM
هلا بأهداب ههههههههههههههههههههههههه ه



قالت : أنتي من ؟؟؟
قلت :فلانه بنت فلان
قالت :تعالي أحب خشمك يالله حيها وشلون أمك ؟؟

زين والله اللي فيها حب خشم ههههههههههههههههههههههههه ههه بس خربتها بالعصا على راسك



وذكرت (أدويتها ) قلت أبي آخذها علشان يشوفها الطبيب ويشوف وش تأخذ من علاجات..
ثم تذكرت وقلت مالي الاّ آخذها معي وأنا خارجه وهي في يدي ..

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه خفتي تطلعين وترجعين تلقينها نسيتك مره رابعه



هذلي أكيد بنات ذوي فلان (ناس تكرهم وبيينهم مشاكل)

ماشاء الله عليها قلبها حي للمشاكل ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


قلت :فسقان ماغير يأكل من أنعام ربي لين تصر أذنه.

ههههههههههههههههههه زين اللي استفدتي من كلامها البليغ



اقوم أخذها وادور فيها الحوش مرة وثنتين وارجعها واقول مالقيتهم


هههههههههههههههههههه والله شكلها بتكفشك يوم في لحظة صحو وروقان وتكسر عصيانها كلها على راسك هههههههههههههههههههههههه


الغاليه أهداب ,,,,,,,


ربي يوسع صدرك ويونسك على هالموقف الرووووووعه


ويعطيك العافيه

جواهر عبدالله
07-10-2006, 03:59 PM
أعجبني في الموقف نبلكـ وشهامتكـ

الله يكثر من أمثالكـ .

لمسة حب
07-10-2006, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




؛


~*¤ô§ô¤*~أهــــــــداب~*¤ô§ô ¤*~



ههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههه ههه



واللــــه موقف لاتحسديــن عليـــه يالغلا ..


ياحبي لهم هالعجايز اذا قاموا ينسون ...



أحســـهم يقلبون الدنيا فوق تحت ..


ويرجعوون اعمارهم عشرين سنه لورا ...


ههههههههههههههههه


؛

ياعينـــي عليكـ ياهدووووبه..


ينطبــق عليكـ المثــل اللــي يقول ..


خيــرا تفعــل شرا تلقــى ..


وانتــي ماحصلتي غير هالعصا على راسكـ .


خخخخخخخخخخخ


؛


لااا وكلـــّــش كوووم .. والسياره كووووم ثااااني ..



ياحليلها العجيز متعوده عالرجــّــه وضربة الشمس لي جوا يتنقلون ..



ههههههههههههههههه




/


مشكـــوره ياقلبــي على مواقفكـ الراائعه كروعتكـ


لاعـــدمنــاكـ ياارب


؛
؛
؛




*·~-.¸¸,.-~*النجـــــلاء ... & ... فش فاااشه *·~-.¸¸,.-~*



يعطيكمـ الف عااافيه يالغااليـــاات ...


فكـــره ولاأروووووووووووع ..


ننتظـــر الضيف الثــاني على أحر من الجمر ...


؛
؛


لكمـ أجمــل تحيــّـــه رمضانيــّــه ..

الدندووووونه
07-10-2006, 08:20 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


يالبّا قلبك ياأهداب لومكانك بمووووووووووت ضحك ومقدر أخذها أي مكان لأني بتشره في المسلمين من الضحك الله يرحم حالنا وحالها ياجعل الجنه دارها,,,,,

وربي إنها عجيّز على نياتها.....


يوم تبي تسير على أحد (ناس تذكرهم ماتوا من سنين )اقوم أخذها وادور فيها الحوش مرة وثنتين وارجعها واقول مالقيتهم .ولا أطق بابها نفسه وادعي انه بيت اللي تبيهم واقول مهنا أحد..

شكلك دايم تروحين لها عشان تستانسين وتسيرين بها....

ههههههههههههههههههههههههه ههه


يسلموووووووووو هدووووووووووبه على هالمواقف الرهيبه...

النجلاء وفشفاشه..... الله يعطيكم العافيه فكره رووووووعه....

دفا المشاعر
07-10-2006, 08:30 PM
أهداب

موقفك هذا دليل على إنسانيتك وعطفك يالغالية ..

موقف جميل ويحتاج حلم وصبر ، وبالمقابل أخذت الأجر بمساعدتك وصبرك

الله لا يحرمنا من قلبك الوردي الجميل

وكل الشكر لنجلاء وفشفش على فكرتهم الجميلة جداً

لكم مني فائق احتراماتي

المرهــف
07-10-2006, 10:00 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه



يا حليلها هالجده


بس والله قطعتي قلبي


يوم تلفين بها الحوش وتقولين ما لقينا الجيراااان


خخخخخخخخخ

*أهداب*
07-10-2006, 11:24 PM
حيالله الأمير وابن العم سعود

وسررت بمرورك ...


لا عدمناك

*أهداب*
07-10-2006, 11:28 PM
الله الله صحتك على راسك .و الله يهداهازين ما افقعت مخك....

دام انتي بالمستشفى كان رحتي قسم الكسوووور بسم الله عليك
لا طقتها طقه خفيفة ماهي كايده حيل

ومسحتها ..وانا اضحك ..


والله لو انا مكانك كان وديتها المقبره تشوفهم .. من وين تجيبونهم لها ؟؟؟
لا حراام ..
الدنيا سلف ودين ..
والله يسخر لنا من يخدمنا في كبرنا ..


فشفوشة
لي الشرف بحضورك
وكم أسعدتني ضحكاتك
فلا عدمتك غاليتي

*أهداب*
07-10-2006, 11:33 PM
ماشاء الله عليها قلبها حي للمشاكل ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

هذا الشيء الوحيد اللي ماتنساه ..وياما تعلمنا بسواليف هالقضية ..لين حفظتها اكثر من أسمي ..
ولا سألتها هي من اللي قالت لك كذا وكذا ..؟؟
قالت ..
أنتي متى تضمين العلم ويعلق برأسك ؟؟؟


والله شكلها بتكفشك يوم في لحظة صحو وروقان وتكسر عصيانها كلها على راسك
والله الخوف من كذا
هالكبار معهم مابغوا
مرة يسوون فاهمين ..ومرة يعابطون..
بس الله يحفظهم لنا ويستر عليهم ..

النجلاء
شكري وتقديري لحضورك غاليتي
أسعدني كثيراً تواجدك وأختياركم لي كضيفة أولى لحلقاتكم ..

*أهداب*
07-10-2006, 11:38 PM
أعجبني في الموقف نبلكـ وشهامتكـ

الله يكثر من أمثالكـ .
ياهلا وغلا
العفو غاليتي ..
وها نحن ستمر علينا الأيام ونبلغ مبلغهم إذا كتب الله لنا في العمر بقية
نسأله أن يسخر لنا من يرحمنا ..

شكري لحضورك ..وستقديري لسطورك

*أهداب*
07-10-2006, 11:45 PM
لمسة حب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



ياحبي لهم هالعجايز اذا قاموا ينسون ...

ونحن بعد نحبهم ونحب استهبلاتهم اللي مالها سنع ..
ياخوفي لاصرنا في مثل عمرهم ..


ياعينـــي عليكـ ياهدووووبه..


ينطبــق عليكـ المثــل اللــي يقول ..


خيــرا تفعــل شرا تلقــى ..


وانتــي ماحصلتي غير هالعصا على راسكـ .
لا هي ماهي ذيك الضربة ..برضه تضرب بحنيه

الله يعافيها ..





لااا وكلـــّــش كوووم .. والسياره كووووم ثااااني ..

ياحليلها العجيز متعوده عالرجــّــه وضربة الشمس لي جوا يتنقلون ..

اي والله ..صدقتي





/


مشكـــوره ياقلبــي على مواقفكـ الراائعه كروعتكـ


لاعـــدمنــاكـ ياارب

ياهلا والله وغلا
شرفني حضورك وأسعدني أنني رسمت الأبتسامة على شفاههكم
وهذا وهو ما أرجوا
خلاص تقديري غلاتي

*أهداب*
07-10-2006, 11:55 PM
الدندووووونه



يالبّا قلبك ياأهداب لومكانك بمووووووووووت ضحك ومقدر أخذها أي مكان لأني بتشره في المسلمين من الضحك الله يرحم حالنا وحالها ياجعل الجنه دارها,,,,,
آآمين /فديتك على ذي الدعوة



وربي إنها عجيّز على نياتها.....
برضه ماهي مرات تصيب وعشر تخيب
اللي تبي تسويه تسويه ..واللي تبي تجحده تجحده
ولا عشر يذكرونها ..


شكلك دايم تروحين لها عشان تستانسين وتسيرين بها..
لا والله ماهو دووم
مرات حسب ما اعرف انها بخلاء ولا أحد حولها




يسلموووووووووو هدووووووووووبه على هالمواقف الرهيبه..
العفو قلبي ..
كم أفرحني حضورك وسررت برؤية سطورك

وامتلاْ قلبي سعادة بضحكاتك التي أعتلت وارتسمت على وجهك ..

*أهداب*
08-10-2006, 12:01 AM
دفا المشاعر
هلا وغلا عيوني دفا المشاعر
كم فرحت بتواجدك ,
وسررت بـــ قرأت سطورك الر ائعة
التي أخجلتنا كثيراً..
سائلين المولى عز وجل أن يسخر لنا من يقل عثرتنا ويوازرنا في كبرنا ..

غاليتي دفأ حضورك كان شرفاً لنا ..
لا عدمناك ..

*أهداب*
08-10-2006, 12:03 AM
ياهلا يالخجوول
وحياك الله ..
أسعدني حضورك الطيب
وسررت به كثيراً ..

لا عدمناك ..

أبوعبدالرحمن
08-10-2006, 12:06 AM
الله يحسن خاتمتها ويكتب لك الاجر يا اهداب


وصراحة مثل هالحالة يبي لها صبر وطولة بال ,, وكله باجره


ماقصرتي

واشكر صاحبة الموضوع على فكرتها الجميلة

أمل عبدالعزيز
08-10-2006, 12:10 AM
أهداب

مين أنتي؟

ههههههههههههههههههههههههه هههه

أهداب

كيف بس طقة العصا؟
عساها مهيب مولمة

هههههههههههههههههههههه

كأني شفت جدتك

أمممممممممممممم وين ياربي؟

وووووووووين

ههههههههههههههههههههههههه هه

بس مواقف تشكرين عليها


يعني أثبتي لي أنك حليمة بولند كحححححححح قصدي حليمة بقوة
آه بس
مادري لو صرت عجوز أنا وش بسوي من الحين بديت أخرررررف وأنسى ألي معي لو قاطعنى أحد نسيت السالفة على طول ياااااااااااااااااالله حسن الخاتمة

يسلمووو يالنجلاااء ياحبيبتي على هيك مواضيع والشكر موصول ل

ل

ل


أهداب مين أنتي؟:نأ:

محمد بن ضاوي
08-10-2006, 05:40 AM
يوم تبي تسير على أحد (ناس تذكرهم ماتوا من سنين )اقوم أخذها وادور فيها الحوش مرة وثنتين وارجعها واقول مالقيتهم .ولا أطق بابها نفسه وادعي انه بيت اللي تبيهم واقول مهنا أحد..

هههههههههههههههههههههه

رهيبه رهيبه
........ عاش مصرف
اثرك منتي هينه........ حركات نص كم
والله مافي الحريم ضعيفات

والله اني مقدر اسوي الشي هذا
اجل قاعده تدورين بها دورتين وترجعينها..ههههههههه
خافي الله فرعك ( فرعك = فوقك )


الا على فكره....اهداب انتي من؟
هههههههههههههه

>>>>>>>>>>>عجبته الحركه


(((مرسي النجلا على هيك مواضيع)))

*أهداب*
08-10-2006, 07:26 AM
أبو عبدالرحمن
حياك الله وياهلا ومرحبا فيك
ومشكور على كلامك الطيب
وجزاك الله كل خير على مرورك ..وعلى أحرفك ..

*أهداب*
08-10-2006, 07:45 AM
يالله أنك تحيي أمووله
ياهلا ومسهلا فيك

ابك هي ماهي

مين أنتي؟
لا ..
هي >>> أنتي من ؟؟؟

اضحك الله سنك


مادري لو صرت عجوز أنا وش بسوي من الحين بديت أخرررررف وأنسى ألي معي لو قاطعنى أحد نسيت السالفة على طول ياااااااااااااااااالله حسن الخاتمة

إي والله يالله أنا نسألك حسن الخاتمة

وتختمها على حسن الأعمال والأقوال



تشرفت بمرورك عيوني لا عدمناك

*أهداب*
08-10-2006, 07:48 AM
يا هلا براعي الأكلات السنعة
بن ضاوي ..


والله مافي الحريم ضعيفات

والله اني مقدر اسوي الشي هذا
اجل قاعده تدورين بها دورتين وترجعينها..ههههههههه

صار أنت ماتعرف تسوي مثل هالحركات
وراك مسوي فيها عقب ما جلسنا نمخمخ لك طبخات ونراعي المصاريف
وتاليتها مضير وتمر؟؟

مضير وتمر يان ضاوي ومضاوي




خافي الله فرعك ( فرعك = فوقك )
يابن الحلال وربي عارفتها من غير ترجمة




الا أنت من ؟؟؟

النجلاء
08-10-2006, 03:14 PM
ولا سألتها هي من اللي قالت لك كذا وكذا ..؟؟
قالت ..
أنتي متى تضمين العلم ويعلق برأسك ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههه هههههه ياحليلها احسها قاعده لك على الوحده وبعدين صدق انتي وراك كل شوي تنسين الكلام الله يهديك بس ههههههههههههههههه



والله الخوف من كذا
هالكبار معهم مابغوا
مرة يسوون فاهمين ..ومرة يعابطون..

هههههههههههههههههههههه اللي تخاف منو يجي منو زي مايقولون المصاريه

الله يحسن ختامهم يارب هالكبار بركتنا بهالدنيا

اهداب الله يجزاك خير على ماعملتي وماجووووره

وتسلمين على ردودك الحلوووه ياعيوني


يعطيك العافيه

اميرة القـمـر
08-10-2006, 08:27 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه



والله انكـ نكته يا اهداب اجل كل مره تنسى انتي مين ويسلموووووو على هالساالفه ولا تحرمينا من سوالفك


اختك اميرة الاحزاااااان

،’،’الخزامى،’،’
08-10-2006, 09:26 PM
ما شاء الله تبارك الله...


ونعم والله فيك يا أهداب...


الله يجزاك كل خير...




ومشكوووووووووورين على الموضوع الحلو...

المؤمن بالله
08-10-2006, 09:38 PM
ههههههههههههههههههه

من قد ما ضحكت

احيي فيك روح الاصالة والخير رغم انه موقف فكاهي الا انه انساني بالدرجة الاولى

اخوك

زايــــ بنت ـــــد
08-10-2006, 11:33 PM
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

والله وفيييج الخييير اختي اهداااااااااااااب

فعلالا الموقف يمووت من الضحك .. بس ماا شاااء الله عليييج لج طوولت باااال على كباار السن ..

*أهداب*
09-10-2006, 01:12 AM
يالله أنك تحييها مرتن أخرى
ياهلا بالطش والرش
ياهلا بالنجلاء


ههههههههههههههههههههههههه هههههه ياحليلها احسها قاعده لك على الوحده
أنتي شايفه
أجل لو أعلمك بقية علومها .كان قعدتوا على موضوعي وقلتي ليتها ما كتبت..

غاليتي أسعدني عبورك الرائع ومتابعتك لردودي وهذا شرف لي واسعدني أن اجد من يهتم بقلمي ..

كلي شكر وتقدير للغلا نجلاء

*أهداب*
09-10-2006, 01:15 AM
اميرة الاحزاااااان

ياهلا وغلا
تشرفت بمرورك
ولا عدمت ضحكتك غاليتي
زادك الله بسطة وسعادة ..

*أهداب*
09-10-2006, 01:17 AM
،’،’الخزامى،’،’

والنعم فيك وفي حالك

سررت بحضورك وسطورك لاعدمناك ...

*أهداب*
09-10-2006, 01:19 AM
هلا وغلا
أخوي المؤمن بالله


احيي فيك روح الاصالة والخير رغم انه موقف فكاهي الا انه انساني بالدرجة الاولى
اشكرك على ثناءك الذي وجدته من خلال عباراتك ..
كل شكري وتقدير لحضورك في متصفحنا

*أهداب*
09-10-2006, 01:21 AM
ياهلاااا ومرحبااا
بــ بنت زايد
حياك الله ياغلا
أسعدني وجودك وردك الرائع ..
فكل شكر لك ولعباراتك ..

دمتي بخير غاليتي

*شذى*
09-10-2006, 09:16 PM
اختي اهداب

بصراحة اهنيك على قلبك الواسع

وياليت في هذه الدنيا ناس زيك

سـعـد الحويماني
10-10-2006, 03:49 PM
>>>>>>>>>>مات من الضحك وتذكر عجوز في الديره مبهذلته


اهداب الله يكتب لك الاجر