المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( حصرياً ) ومع قرب الانتقالات الصيفية مفاجأة ستكون حديث المنتديات والصحف المحلية والعالمية لاعب عالمي في طريقه للزعيم % ألف مبروك



االزعيم الهلالي
02-06-2013, 12:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الزعماء الأكارم أسعد الله مساءكم بكل خير وحب وطيبة ومسرّة ..


ومع قرب الانتقالات الصيفية والاستعداد للموسم القادم ستكون هناك مفاجأة ستؤرق المشجع الأزرق تلك المفاجأة تأتي لتجعل الكل يتنبأ بما في رأسه ومن تلك المفاجآت اللتي ستظهر خذ لك عاااااااد لا توقف :to:


أولاً :
http://up.tgareed.com/2013/Ids62176.jpg
لاعب عالمي في طريقه للنادي الملكي وحسب مصادر خاصة ومن المواقع الأروبية النجم الأرجنتيني ميسّي في طريقه للزعيم بصفقة تقدر بـ 90 مليون يورو :s5s:



ثانياً :
http://up.tgareed.com/2013/HC962176.jpg
وعلى الصعيد الإتحادي فإن الإتحاد يتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيان رونالدو وذلك بصفقة تحدّي للزعيم من رجل الأعمال المعروف ... ( ؟ ) لا يريد الإفصاح عن اسمه وهو يقول نادي الهلال مو أحسن منّا بقيمة 90 مليون يورو وعشرة لعيبة وربع الملعب !!!!
أوو آسف خطأ مطبعي:d



ثالثاً :
http://up.tgareed.com/2013/14062378.jpg
تعاقد النادي الأهلاوي مع مدرب عالمي سيكون حديث الشوارع والمجالس والبيوت والعمائر وتحت تكتم شديد من الإدارة الأهلاوية حتّى لا تخرب الصفقة ولا أحد يخرب عليهم من الأندية الأخرى وحسب نية المدرّب من فسخ عقده من تدريب النادي الملكي هل عرفتموه ؟؟
إنه مرينهو وذلك بمبلغ فلكي يتجاوز الـــ 500 مليون يووورووو:to:


رابعاً وأخيرا
http://up.tgareed.com/2013/05U62176.jpg
هناك تسريب أنباء من البيت النصرواي وذلك لحدّة الأمر وتحت المجهر عن قيام العالمي بالتعاقد مع لاعب لم تلده الكورة العالمية الظاهر هو الذي صنع الكورة إنه ( الكابتن ماجد )
بقيمة وصلت إلى شيك مفتوح للاعب يضع فيه المبلغ الذي يريده وطلب اللاعب شرط غير الشرط الجزائي أن يكون الشيك طوييييل حتى يضع الرقم المناسب لإنتقاله بما في ذلك من رهن النادي للكابتن :cry:
:s2:





هل علمتم ما تلك المفاجأة ؟


إنها : ( الإشـــــــــاعات ) وما أدراك ما الإشاعات
ستجوب الصحف والمنتديات والمجالس وستكون الشغل الشاغل بهذه الأخبار في هذا الوقت .
الله يعين بس.



عموماً لا تركنوا لتلك الإشاعات ما لم تصدر من اللجنة الإعلامية في هذا الكيان الأزرق وإلا فإن أغلب ما يقال فإنه إشاعة في مهب الرّيح فرح بالك يا غالي ..




دعابة :


معليش بالنسبة للأخبار فأهديها لأحبابي من عيال أختي وخوالي النصراويين والاتحاديين والأهلاويين وأقول لهم خفوا علي يا غاليين :naughty:
لا تزعلون علي تراها دعااااااابة


موفقيين :ba:


دمتم في خير وسعادة :ba:


محبكم المخلص / ســــ:ba1::ba::ba1:ـــارق جوه


( عين على الواقع )
:rose: