المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السحااااااااااااق



بنت سليمان
28-09-2006, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد كتبت هذا الموضوع لكثرة أنتشاره بين الفتيات أسأل الله لنا ولهم الهدايه والعافيه
(يسمى بالسحاق أسأل الله العافيه لي ولكم وهو عمل قوم لوط) وهو العشق والهيام والإعجاب وهذا مايجر إلى فعل الحرام فعلى المسلم أن يبدأ بقلبه وأن يجعل الله هو المحبوب سبحانه ويكون الحب فيما بعد لرسوله وبعد ذلك محبه لله وفي الله ....هذا ما أحببت توضيحه .

نقلت ما قاله الداعية الدكتور محمد العريفي في شريطة الأكثر من راااااااااااااااااااائع والذي أنصح باستماعه وهو(قصة فتاة)...وقد قال فيه رعاه الله بعد تكلمه عن عدة مواضيع وعدة قصص رائعة ما نصه ((( والأغاني طريق لنشر الفاحشة فما يكاد يذكر إلا الحب والغرام........................بل أكثر الغناء يدعوا إلى العشق المحرم وتعلق القلب بغير الله بل قد يجر إلى الداهيه العظمى وهو عشق الفتاة لفتاة مثلها ولإعجاب بها ومصاحبتها تحبها لا لأنها قوامه ليل ولا صوامه نهار ولكن لجمال وجهها وملاحة بسمتها تعجبها حركاتها وتثيرها حركاتها تفتن بإبتسامتها وتأنس بمجالستها بل وتعجب منها بكل شئ وإن كان قبيحاً وبعض الفتيات قد تتساهل بمثل ذلك بل قد يظهر منها على ما يدل على استدعائها لذلك فكم يوجد من الفتيات المائعات في حركاتهن وضحكاتهن بل واسلوب الكلام وطريقة المشي إضافة إلى لبس الثياب الضيقة والتغنج والدلال وكثرة اللمسات والقبلات وتبادل الرسائل العاطفية والهدايا الشيطانية ونلاحظ هذه المظاهر بالمدارس والكليات وغير ذلك .
لماذا تفعل الفتاة ذلك لماذا تفعل ؟!!!بسبب الإعجاب والعشق والمحبة وهذا هو الشذوذ عن الفطرة فهو مؤذن بنزول العذاب الذي نزل على قوم لوط فماذا فعل قوم لوط ؟!!!
أكفى رجالهم برجالهم ونسائهم بنسائهم ولقد ذكر الله خبر هؤلاء الفجار بكتابة وأن لوطاً عليه السلام صاح بهم وقال "أتأتون الفاحشة ماسبقكم بها من أحد من العالمين " وإذا وقعت هذه الفاحشة كادت الأرض تميد من جوانبها والجبال تزول عن أماكنها ولم يجمع الله على أمة من عذاب ما جمع على قوم لوط فإنه طمس أبصارهم وسود وجوههم وأمرالله جبريل عليه السلام بقلع قراهم من أصلها ثم قلبها عليهم ثم خسف بهم ثم أمطر عليهم حجارة من سجيل فجعلهم آيه للعالمين أخذهم على غرة وهم نائمون فما أغنى عنهم ما كانوا يكسبون .
أما رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم فصح عنه فيما رواه الترمذي أنه قال "إن أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط".
وصح مارواه لبن حبان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:"لعن الله من عمل عمل قوم لوط , لعن الله من عمل عمل قوم لوط , لعن الله من عمل عمل قوم لوط ".
وقال ابن عباس رضي الله عنه "اللوطي إذا مات من غير توبة مسخ في قبره خنزيرا"...
ومن كانت قد أسرفت على نفسها ووقعت في شئ من ذلك فعليها بالتوبة والإستغفار والإنابة إلى الله العزيز الغفار فربنا عز وجل رحيم ....توبي إلى الله ومزقي ما عندك من رسائل وأرقام وأتلفي الصور والإشرطة والأفلام ....أثبتي أن حب الرحمن أعظم من كل حب ...أثبتي أنك تقدمين طاعة الرحمن على كل هوى وشيطان .................................................. أنتهى كلامه .


ومن كتيب الإعجاب والحصاد المر من سلسلة المرأة بين نهجين من أعداد القسم العلمي بمدار الوطن للنشر أنتقيت لك الآتي:
سئل ابن عثيمين رحمه الله عن فتنة الطالبات بعضهن ببعض وقد تسمى بعض المناطق بالصحبة .
فأجاب فضيلته :هذا الداء يسمى العشق ولا يكون إلا من قلب فارغ من محبة الله عز وجل إما فراغنا كليا وإما فراغا كبيرا والواجب على من ابتليت بهذا الشئ أن نبتعد عمن فتنت بها فلا تجالسها ولا تكلمها ولا تتودد إليها حتى يذهب ما في قلبها فإن لم تستطع فالواجب على ولي المرأة الأخرى أن يفرق بينها وبين تلك المرأة وأن يمنعها من الا تصال بها ومتى كان الإنسان مقبلا على الله عز وجل معلقا قلبه به فإنه لا يدخل في قلبه مثل هذا الشئ الذي يبتلى به كثير من الناس وربما أهلكه نسأل الله العافية والسلامة .

ومن الكتيب أيضاً أخترت لك
وأنتن أيتها الفتيات الاتي وقعن في شرك الإعجاب أما تعلمن أن محبة غير الله لغير الله شرك؟
أما تعلمن أن الاعجاب يؤدي إلى الانحراف في السلوك والافعال فتأتي الفتاة بأفعال شاذة لا يمكن أن تصدر عن فتاة سوية؟
أما تعلمن أن طاعة الشهوات تجر إلى مرارة الحسرات ؟
أين محبتكن لله أيتها الفتيات ؟
أين خوفكم من الله
اين حياؤكن من الله
أين رغبتكن في الجنة وهربكن من النار؟
؟أين كرم طباعكن زشرف نفوسكن وعلو هممكن؟
أين عفافكن وحشمتكن وخفارتكن؟
أين خوفكن من شماتة الأعداء بكن في الدنيا إذا انكشف أمركن؟
أين حذركن من نزول العذاب في الدنيا والابتلاء بالمصائب الشديدة؟
أين تذكركن للموت وما بعده من أهوال ومواقف؟
أين تذكركن للقبور وما فيها من نعيم وعذاب؟
أين أنتن أيتها الفتيات يوم تعرضن على ربكن حافيات عاريات فيسألكن عن هذه الأفعال الخبيثة بأي لسان تجيبي أيتها الفتاة ؟!أتظنين أن الكذب سينجيك في هذا اليوم ؟
كلا لأن جوارحك ستشهد عليك ولأن المكان الذي عصيت الله فيه سيشهد عليك
فاتقي الله أيتها الفتياة وتفكري فيما ينجيك غدا وأصغي إلى واعظ قلبك وحاسبي نفسك اليوم قبل أن تحاسبي غدا سترك الله في الدنيا والآخرة وحفظك من كل مكروة وسوء وفتنة .....أنتهى.

أختي في الله سوف أأكد على بعض التوجيهات :
1-أبتعدي عن الفتاة كليا وتهربي منها لأن ما يساعد على ترك المعصية البعد عن أصدقاء السوء والبعد عن المكان والأشياء التي تذكرك بالمعصية .
2-أشغلي وقت فراغك وضعي لك جدولا بالأعمال ولا تجعلي هناك وقتا للمكالمات وغيرها من التي تفتح الباب عليك وسيري عليه ليكون لكي هدفا في الحياة وفي بدايه الأمر سيكون التطبيق ممل لكن يومين وستشعرين بالترتيب وتحقيق الهدف وإذا أردتي أن أساعدك فليس لدي مانع أخيتي
3-أكثري من ذكر الله ولإستغفار
4-أكتبي في ورق كبير ...لا للمعصيه ...وعلقيها في غرفتك لتذكرك
5-أبتعدي عن مواقع النت الشاذة والتي تثيرك وابتعدي عن الفضائيات
6-لاتنسي الدعاااااااااااااااااااء
7-أقرئي القرآن كثيرااا وأقرأي الاذكار وأكثري من اللهم أني أستودعك سمعي وبصري ولساني وفؤادي وفرجي وجميع جوارحي ...
8-ان استطعتي الزواج أو الصيام بارك الله فيك ونفع بك
بإذن الله موفقة ياأخيتي وسوف يعينك الله أن صدقتي ولكن ثقي بإن الله يغفر الذنوب جميعا وأن الله واسع المغفرة وأحسني بالله الظنون أصدقي التوبة وعدوم الرجوع ...
بإذن الله بعد الإستقامة والتوبة أبعثي برسالة أو كتيب أو بشخص لصديقاتك الآتي فعلن شيئا من هذا تدعوهم للتوبة وبدون أن يعلموا أنها منك ......
وأعلمي أننا خطائون لكن الله غفور رحيم وأنتهزي فرصة رمضان
أسأل الله لك التوبة النصوح وأن يشرح صدرك وأن يسترك في الدنيا والآخرة وأن يعينك على ترك هذه المعصية وأن يجعلك من عبادة الصالحين ومن الشاكرين والغاضين أبصارهم والحافظين فروجهم والسجد الركوع والمحسنين أنه القادر سبحانه وصلى الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ....
...أستودعك الله ....

*الفارس*
28-09-2006, 11:06 PM
اللهم أصلح فتيات المسلمين

بارك الله فيك

وجزاك الله خيرا

ولـــيد
28-09-2006, 11:35 PM
اللهم أصلح فتيات المسلمين

يعطيك العافيه

جواهر عبدالله
29-09-2006, 12:08 AM
باركـ الله فيكـ على هذا النقل .

خالد المصرى
29-09-2006, 12:13 AM
شكرا اختى الكريمه وبارك الله فيكى وجزاكى الله خير الجزاء وجعل هذا الموضوع القيم فى ميزان حسناتك

المؤمن بالله
29-09-2006, 12:27 AM
بارك الله بك اخيتي

واحسن خاتمة الجميع

اخوك

سمووره
29-09-2006, 04:00 PM
الله يهدي بناتنا وشبابنا لما فيه خير وصلاح للدين الاسلامي

شكرالك والله يجزاك كل خير ويبارك فيك

طيف
29-09-2006, 04:43 PM
بورك فيك غاليتي,,

المرهــف
29-09-2006, 05:46 PM
جزيت خيـــرا




وفرج الله كربتك ونفع بك أمتـــك

بنت سليمان
29-09-2006, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيراا
اللهم أجمعني بكم في جنه الفردوس