المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستقبل أهلي 2014 مظلم مظلم مظلم !!!



الاهلي الراقي
26-05-2013, 10:50 AM
الآن أنتهى الموسم بالنسبة للنادي الأهلي والحصيلة من البطولات صفر مكعب .. ومركز خامس في الدوري يعني خارج الآسيوية الموسم القادم ..

للأسف أخطاء متتكرر من إدارات الأهلي المتعاقبة وللاسف مافي لا حسيب ولا رقيب ولا أحد عنده غيره ع الكيااااااااااااااان يوقف هذي الأخطاء الإدارة السنوية الساذجة عند حدها ..

أنا بصراحة اقولها ماني متفائل أبدا الموسم القادم .. عطفا على ال10 سنوات الأخيرة .. الاهلي لا يستمر في ساحة البطولات أبدا .. يظهر في موسم أو موسمين ويغيب مواسم أخرى ..

واستمعت لتصريح الامير فهد أمس بعد المباراة وقلت من جد لا تنتظروا فريق نراهن عليه يحقق الآسيوية والدوري الموسم القادم وهي متاحة للتحقيق ولكن ..

اللي يتعابع النادي عن قرب من سنوات واحنا نعاني كل بداية موسم .. تخبطات وقرارات للأسف وبمباركة من الرمز الأمير خالد بن عبدالله ..

أنا ماني متشائم ولكن في نفس الوقت ماعندي أي تفاؤل للموسم الجديد ولا بعشم نفسي وأصدق وعووود الامير فهد الكاااااااااااذبة ..


العادة السنوية جرت إنو رئيس النادي بيتمتع بإجازته السنوية وطز في الفريق أكمل جاهزيته للموسم الجديد ولا ما أكمل أهم شيء يروح أمريكا ويتسكع هناك ويسرح ويمرح وما يرجع الا في رمضان ..

العادة السنوية جرت أن الأهلي هو آخر فريق يبدأ معسكره الإعدادي للموسم الجديد ..

العادة السنوية جرت أن الأهلي يتأخر في حسم مسألة المدرب الجديد وينطلق معسكر الفريق ولازال المدرب غائب بحجة إنو بداية المعسكر لللياقة ..

العادة السنوية جرت أن الأهلي يذهب للمعسكر بدون المحترفين مثل الموسم الماضي .. ويغيب المحترفين بأعذار تافهة وواهية وللأسف إنها تنطلي على الإدارة كل موسم ..

العادة السنوية جرت أن الأهلي يبدأ الموسم بمستويات باهتة وسيئة ويضيع الدوري ، ويحرج الرئيس ويبرر للجماهير ويوعد في فترة الإنتقالات الشتوية وأن الأهلي راح ينافس بقوة على بطولات كاس الملك وكاس ولي العهد ..

يحسب للإدارة تعاقدها مع أبو كلبشة وهي حسنتها الوحيدة هذا الموسم ..

واحنا كجمهور لازم نترك عننا بعض الأمور التافهة مثل (لقب الملكي والمبالغة في فرحة الألعاب المختلفة وافتتاح المتاجر والقاعات ) للأسف كده نعطي انطباع للإدارة أن الجمهور راضي عليها ..

وايضا مرة نقول شف المعلق هذا وش قال على أهلينا .. وشوف هذا الكاتب وش كتب على أهلينا .. والمحلل هذا بطل يقول الأهلي ملكي وووووووووو ..

أشياء لا تقدم ولا تأخر ..

ليعلم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وابنه فيصل .. وليعلم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أن الآن مافي أي أعذار للموسم المقبل .. وأعتقد أن الكثير يوافقوني في الرأي أنو جمهور الأهلي لن يرضى في الموسم المقبل أقل من الآسيوية والدوري أو واحدة من الإثنين ..