المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 14 رجب 1434هـ ‏ʃ ■■ ‏



الاهلي الراقي
24-05-2013, 05:11 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

شرف حفل الاحتفاء بأبو راشد
الرمز يحفز الأهلاويين للكلاسيكو

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130524/images/k0010.jpg

سالم الأحمدي «جدة»
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء بعد غد على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاء جديدا يحتاج منهم بذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية. وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي، وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار. من ناحية أخرى، قام فهد عيد أمين عام النادي نيابة عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق الذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في أحد المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري. وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد (رحمه الله) ونجح الاثنان في تحقيق 16 بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956-1971م.
من جانب آخر شرف رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله الحفل التكريمي الذي أقامه أعضاء شرف الأهلي احتفاء بتعيين عضو شرف النادي الأهلي المستشار القانوني خالد أبو راشد عضوا في اللجنة القضائية للاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي حضره جمع كبير من الرياضيين تقدمهم عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن جلوي، ورئيس لجنة الاحتراف السابق الدكتور صالح بن ناصر، ورؤساء النادي الأهلي السابقون أحمد المرزوقي وأيمن فاضل وعبد العزيز العنقري، ورئيس نادي الاتحاد الأسبق إبراهيم علوان ، ورئيسا نادي الوحدة جمال تونسي وعلي داود، ولفيف من محبي المستشار القانوني خالد أبو راشد، حيث تم حفل خطابي بهذه المناسبة وفي نهاية الحفل تم تقديم العديد من الهدايا التذكارية للمحتفى به في هذه المناسبة.


شمس المجانين لا تغيب

بقلم راكانو
شمس الأهلي لا تغيب وإن غابت فلن يطول إشراقها مرة أخرى، فهذا الكيان أسس على ثقافة الإنجازات لم يتم إنشاؤه لكي يكون ضيف شرف.. ولم يتم تشييد أسوار قلعته ليكون تكملة عدد. في الأهلي رجاله من أصغر مشجع إلى أكبر هرم يعملون على رفعته وسموه ووضعه بالمكانة التي تليق به متوجا بكل الإنجازات.
حين أنافس على جميع رياضات بلدي فحتما أنا لست كالبقية..
وحتما أنا أغرد خارج سرب المجموعة بفلك يحيط به كثير من الفخر والفرح والعز
ومن يملك مجانين كجمهور الأهلي فلن يكون جلب الذهب في كل مناسبة بالأمر الصعب
فهذا الجمهور (يشيل نادي).. هذا الجمهور يغير مجرى مباراة.. هذا الجمهور ليس كمثله جمهور.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

اجتمع بهم وهنأهم بالتأهل الآسيوي .. الرمز للاعبي الملكي: نثق في إمكانياتكم وقدراتكم ووعيكم وإدراككم

http://www.albiladdaily.com/newsm/127298.jpg

جدة - البلاد ..
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل أمس استعدادًا لمباراة الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء يوم غد السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ).وأكد سموه للاعبين أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعاً إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية.وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي،وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.
من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية،وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيق دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .


الهذلول للأهلي والشباب .. والخضير للفتح والاتحاد

الرياض - البلاد
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء حكام مباريات الإياب للدور النصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستقام اليوم الجمعة ويوم غد السبت، وذلك على النحو التالي:
* الجمعة 14 رجب 1434هـ:
ـ الفتح مع الاتحاد، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، تركي الخضير حكم ساحة ، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ونواف العتيبي، شكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً.
* السبت 15رجب 1434هـ:
ـ الشباب مع الأهلي، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، و محمد العبكري، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.




الحلافي يتوج النور بكأس نخبة اليد

http://www.albiladdaily.com/newsm/127297.jpg

جدة - البلاد
حقق فريق النور لكرة اليد بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة عقب فوزه على فريق الأهلي بنتيجة 27 هدفاً مقابل 23 هدفاً في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة .
وعقب نهاية المباراة قام رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي بتكريم حكام كرة اليد السعوديين الذين انتهى مشوارهم مع مجال التحكيم لبلوغهم 50 عاماً وهو السن القانوني .
كما تسلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد والأمين العام للاتحاد محمد المنيع ومدير صالة رعاية الشباب بجدة علي ريف الحربي دروعاً تذكارية من النادي الأهلي سلمها أحمد بصفر .
عقب ذلك قام الحلافي بتسليم حكام البطولة والمباراة النهائية ميدالياتهم ودرعاً تذكارية من الاتحاد السعودي لكرة اليد .
وتسلم لاعبو فريق الخليج الميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث عقب فوزهم على فريق مضر بنتيجة 25 هدفاً مقابل 22 هدفاً لمضر .ثم تسلم أعضاء وأفراد فريق النادي الأهلي الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني .عقب ذلك تسلم أعضاء ولاعبو فريق النور كأس النخبة والميداليات الذهبية من رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

خالد بن عبد الله: “الإياب” أمام الشباب.. مباراة جديدة
حضر تكريم أبو راشد لانضمامه لعضوية الاتحاد الدولي للطائرة

ياسر النهدي - جدة
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيقام في السابعة وخمس دقائق من مساء غدٍ السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة، فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.

من جانبه حضر الأمير خالد بن عبدالله الحفل الذي أقيم لعضو شرف النادي المحامي خالد أبو راشد بمناسبة انضمامه لعضوية قانونية الاتحاد الدولي لكرة الطائرة، كما حضر الحفل الدكتور صالح بن ناصر ورئيس نادي الاتحاد السابق إبراهيم علوان وغيرهم من الرياضيين.

من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن مجلس الإدارة بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية، وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في أحد المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيق دربه عبدالله عبدالماجد «رحمه الله» ونجح الاثنان في تحقيق 16 بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg

الأهلي يدرس استمرار أليكس وعودة الشهري

http://s.alriyadh.com/2013/05/24/img/091843546833.jpg

جدة - عبدالرحمن عابد
أكد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أن المدرب الروماني أولاريو كوزمين لن يدرب الفريق الأول في الموسم المقبل، وعلمت "دنيا الرياضة" أن السبب الأول والأخير هو مغالاة مدرب الهلال السابق والعين حالياً إذ طمع كوزمين في عرض الأهلي؛ من أجل رفع قيمة عقده الجديد مع فريق العين الإماراتي الذي حقق له هذه الرغبة حيث تشير المصادر أن الإدارة العيناوية جددت العقد معه لمدة سنتين وهو ما تحقق لكوزمين فيما ألمح فهد بن خالد إلى إمكانية تمديد عقد المدرب المؤقت الصربي أليكس مع للفريق الأخضر بينما أشار إلى تقديم فريقه عرضاً جديداً للاعب الوسط عبدالرحيم الجيزاوي الأسبوع المقبل.

من جانبه قال مهاجم نادي بيرامار البرتغالي صالح الشهري المعار من قبل النادي الأهلي أن وكيل أعماله تلقى العديد من العروض وبالتحديد من فرق الدوري الإسباني والبرتغالي، وقال الشهري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحلة احترافي مستمرة في أوروبا بعد أن تلقى مدير أعمالي العديد من العروض الاحترافية والله يختار مافيه الخير".

وتأتي تغريدة الشهري في رد واضح على عدم رغبته الكبيرة في العودة لفريقه الذي أنجبه من رحم الأكاديمية ويتطلع لإكمال مسيرته الأوروبية في وقت هبط فيه فريقه الحالي إلى دوري الدرجة الثانية ومن المحتمل دراسة إدارة الفريق فرص بقاءه في الخارج من عدمها والحديث مع اللاعب فور عودته.

إلى ذلك أجرى مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموس عملية منظار في الركبة في أحد المستشفيات بالبرازيل يوم الثلاثاء الماضي، وسيخضع اللاعب لراحة لمدة أسبوع قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي استعدادًا للعودة لمزاولة الكرة والانضمام لبرنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل..

وشكر سيموس إدارة النادي على اهتمامها ومتابعتها وجماهير الأهلي على حرصها على الاطمئنان عليه مقدمًا تهنئته لجميع الأهلاويين بالفوز على الجيش القطري إيابًا بهدفين نظيفين والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

الرمز يجتمع بلاعبي الأهلي ومشاركة الخميس ، والإدارة تزور أحمد اليافعي

http://hatrik.net/wp-content/uploads/%D9%A2%D9%A0%D9%A1%D9%A3%D9%A0%D9%A5%D9%A2%D9%A3-%D9%A2%D9%A1%D9%A4%D9%A8%D9%A3%D9%A3.jpg

اجتمع الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء بعد غد السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) ، وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية ، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار ..
من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .


بحضور الأمير خالد.. الرياضيون يحتفون بعضوية أبوراشد في قضائية الاتحاد الدولي

http://www8.0zz0.com/2013/05/23/23/941143830.jpg

هاتريك ـاسامة السلمي
شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الحفل الذي أقامه : الدكتور عبدالعزيز العبود وعلي بقشان وخالد المطرفي ومساعد السحيمي ومحمد باسندوة وعبدالمحسن العبود ومشهور الحارثي والعقيد عبدالعزيز القرني بفندق إيلاف تكريمًا للمحامي خالد أبوراشد بمناسبة اختياره عضوًا في هيئة الأخلاق ـ اللجنة القضائية ـ للاتحاد الدولي لكرة الطائرة بحضور الأمير خالد بن منصور بن جلوي والدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي ونائب رئيس النادي الأهلي المهندس خالد عبدالغفار ورئيس نادي الوحدة علي داود ورؤساء النادي الأهلي السابقين أحمد المرزوقي والدكتور أيمن فاضل وعبدالعزيز العنقري وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم ورئيس الوحدة السابق جمال تونسي ورئيس الاتحاد السابق إبراهيم علوان وعدد من أعضاء الشرف ورؤساء تحرير الصحف والكتاب الرياضيين والإعلاميين ، وألقى الدكتور صالح بن ناصر وخالد أبوراشد كلمتين بهذه المناسبة وتم تبادل الهدايا التذكارية .




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

قبل مواجهة الشباب : خالد يجتمع بلاعبي الاهلي والخميس يعود للتدريبات .. والإدارة تزور اليافعي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1369335532591753400.jpg

جدة - الرياضية
اجتمع رئيس هيئة أعضاء الشرف نادي الاهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بناديه عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء يوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) ، وأشار الامير خالد للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، مباركا في الوقت ذاته للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية ، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة ، فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار .. من ناحية أخرى قام أمين عام النادي فهد عيد نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة مدرب الأهلي السابق أحمد اليافعي والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg