المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الاتحاد بالصحف اليوم الجمعة 14 / 7 / 1434 هـ



عميد اتحادي
24-05-2013, 04:40 AM
http://im42.********************************************/K9ug1.png (http://im42.********************************************/K9ug1.png)










إعداد ../

http://im33.********************************************/YFrNS.png (http://im33.********************************************/YFrNS.png)














http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)

http://www.pp11.com/upfiles/p1l98845.png (http://www.pp11.com/upfiles/p1l98845.png)


الفتح والاتحاد.. موقعة لا تعترف بأنصاف الحلول
يلتقيان مساء اليوم في إياب نصف نهائي الأبطال



http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/005_297.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/005_297.jpg)



عيسى الحبيب - الأحساء


في موقعة ملتهبة يستضيف فريق الفتح مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية نظيره الاتحاد ضمن إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وينتظر الفريق الفتحاوي زحف جماهيره لمؤازرته في المواجهة المثيرة والتي لا تقبل أنصاف الحلول، حيث يدخل «النموذجي» اللقاء عقب خسارته في الذهاب 2-0 بالشرائع وسط ظهور بمستوى باهت أمام خصم تصاعد مستواه بشدّة مع مدربه بينات، لذا ستكون مهمة فريق الفتح اليوم صعبة وشاقة ولكنها ليست مستحيلة في عالم الكرة خاصة وأنَّه «صعب المراس» على أرضه وبين جماهيره وفي ظل تواجد عناصر فاعلة وقادرة على ترجمة الفرص لأهداف.

ومن المنتظر أن يضع مدرب الفتح، التونسي فتحي الجبال، خطة ومنهجية مناسبة للوصول للمرمى الاتحادي مما يكفل له تسجيل أهداف مبكرة للعودة إلى أجواء البطولة، وستكون منطقة المناورات هي المحك في وجود رباعي وسط مميز يعرف كيفية التعامل مع متطلّبات المباراة، ومن المرجح أن يدخل أصحاب الأرض بتشكيل مكون من:- عبدالله العويشير في الحراسة، ومحمد الفهيد، بدر النخلي، عبدالعزيز أبوشقراء، ومشعل السعيد في الدفاع، وحسين المقهوي، أحمد بوعبيد، مبارك الأسمري، وخوزيه إلتون في الوسط، وحمدان الحمدان ودوريس سالومو (مبارك الخضري) في الهجوم.
على الجانب الآخر يدخل الفريق الاتحادي المباراة منتشيًا بفعل حالة الصحوة والانتعاشة التي يعيشها بعد تقديمه مستويات ونتائج جيّدة في الآونة الأخيرة خاصة أمام الفتح في الذهاب ليكسب احترام ودعم الجميع، ويُدرك الاتحاديون أنَّ الفتح فريق صعب وقوي على أرضه وبين جماهيره وأنَّهم لم يتأهلوا للنهائي بعد وعليهم مواجهة ردّة فعْل أبطال الدوري اليوم، ولذا فإنه يتعيّن على الإسباني بينات مدّرب الفريق توخّي العقلانية وأسلوب حذِر وعدم التساهل واحترام الفريق المقابل. وانتهاج أسلوب متوازن في اللعب وإغلاق المنافذ الخلفية والبحث أيضًا عن التسجيل لقتل آمال الفتحاويين إذ إن ذلك الهدف سيجعل أصحاب الأرض مُطالبين بإحراز رباعية. وسيدخل الفريق الزائر بتشكيل مكون من:- فواز القرني في الحراسة، وأسامة المولد، أحمد عسيري، طلال العبسي، ومحمد قاسم في الدفاع، ومحمد أبوسبعان، سعود كريري، فهد المولد، عبدالفتاح عسيري، وهتان باهبري في الوسط، وعبدالرحمن الغامدي في الهجوم.



http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)






أسامة: سنكمل نتائجنا المميزة بالوصول للنهائي


عبد الرحمن الحربي - جدة



أكد المدافع الدولي بصفوف فريق الاتحاد أسامة المولد أن مباراة اليوم أمام الفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بمثابة شوط ثانٍ بعد الشوط الأول الذي حسمه الاتحاد بالشرائع بعدما تمكن من الفوز على الفتح بهدفين نظيفين. وقال: أنهينا الشوط الأول بنتيجة إيجابية، وإن شاء الله نكملها بالتأهل في مباراة اليوم التي لن تكون سهلة على الإطلاق، وسنسعى لمواصلة تحقيق النتائج المميزة وإسعاد جماهيرنا الوفية لأنها تستحق الفرحة. وقدم أسامة شكره وتقديره للجماهير الاتحادية على وقفتها القوية مع الفريق، متمنياً أن يهديهم كأس البطولة.

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)



قاسم: المهمة لم تنتهِ.. وسنؤكد أحقيتنا بالتأهل

عبد الرحمن الحربي - جدة


أكد النجم الصاعد في صفوف الاتحاد محمد قاسم جاهزية فريقه لملاقاة الفتح في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وقال: المهمة لم تنته بعد، فمباراة اليوم هامة لضمان الوصول لنهائي أغلى المسابقات، وبإذن الله سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وتأكيد أحقيتنا بالوصول للمباراة النهائية.
وكان قاسم قد ساهم في فوز فريقه على الفتح ذهاباً بهدفين نظيفين، بعد أن تمكن من إضافة الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)



الاتحاد يحفز لاعبيه بالمكافآت لتجاوز الفتح


استقبال جماهيري حافل للنمور في الأحساء

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/360356.jpeg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/360356.jpeg)




عبد الرحمن الحربي - أنور الغامدي - جدة



حفزت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الفريق الكروي الأول لتجاوز الفتح في اللقاء الذي سيجمعهما عند الساعة 6:55 من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك من خلال صرفها لمكافأة الفوز الذي تحقق في لقاء الذهاب بواقع 15 ألف ريال لكل لاعب.
وكان الفريق الاتحادي قد اختتم كافة تحضيراته لمواجهة الفتح بعد أن أجرى تدريباً خفيفاً مساء أمس على ملعب المباراة، ركز من خلاله المدرب الإسباني بينات على وضع اللمسات النهائية على التشكيلة الأساسية والأسلوب الفني الذي سينتهجه في اللقاء، علماً بأن بينات طالب اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز العميد بهدفين نظيفين، واعتبار مباراة اليوم مواجهة جديدة، مشدداً على ضرورة احترام فريق الفتح كونه بطل الدوري ويملك لاعبين مميزين.
الجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي حظي باستقبال جماهيري كبير من أنصار الاتحاد في المنطقة الشرقية الذين حفزوا اللاعبين لتخطي عقبة الفتح والوصول لنهائي أغلى البطولات وتحقيق الكأس.
على صعيد آخر انضم لاعب منتخب المملكة للبراعم فيصل الصبحي إلى أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم، حيث وقع اللاعب يوم أمس في كشوفات النادي في مكتب رعاية الشباب بجدة بحضور والده والإداري بالأكاديمية مبارك العوفي.
من جانبه تمنى مدير الأكاديمية الكابتن هاني كتوري التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة وأن يستفيد من انضمامه لأكاديمية نادي الاتحاد لتطوير مستواه وصقل موهبته، مشيرا إلى أن الصبحي يمتاز بالبنية الجسمانية الجيدة وقوة التسديد، مثمنا حرص والده على انضمامه للأكاديمية بعد أن اطلع بنفسه على ما يتم تقديمه للاعبين من عناية واهتمام على الجانب التربوي والفني.
http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)


http://www.pp11.com/upfiles/lnk98845.png (http://www.pp11.com/upfiles/lnk98845.png)





الاتحاد تأكيد .. الفتح رد اعتبار


تستأنف اليوم مواجهات الإياب لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره الاتحاد في المباراة التي يحتضنها ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء عند الساعة 8.50 مساء، وكانت مباراة الذهاب التي لعبت بجدة فاز فيها الاتحاد بهدفين نظيفين، ويتطلع أصحاب الأرض لمواصلة المشوار والمنافسة على اللقب للجمع بينه وبطولة دوري زين التي حققها لأول مرة في تاريخه، بينما يسعى الاتحاد لمواصلة صحوته المتأخرة ويأمل التأهل للمباراة النهاية والمنافسة أيضا على الكأس لإنقاذ موسمه وضمان المشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.

تعزيز الهجوم
اختتم فريق الفتح تحضيراته للمباراة المهمة والصعبة وذلك من خلال المران الذي أجراه على ملعبه تحت إشراف مدرب الفريق فتحي الجبال (تونسي) والذي ظهر تركيزه على سرعة بناء الهجمة واللعب بلمسة واحدة، بجانب تنوع اللعب بالعمق والأطراف مع تقفيل منافذ اللعب في الاتحاد.
وجهز فتحي الجبال المحترف دوريس سالمو (كنغولي) للمباراة وأصبح في جاهزيته الفنية والبدنية بعد أن حرمته الإصابة من اللعب في مباراة الذهاب، واهتم الجبال كثيرا بسالمو باعتباره أبرز كروته الرابحة في المباراة وباستطاعته صنع الفارق.
ومن المتوقع أن يلعب الفتح المباراة بتشكيلة تضم: الحارس عبد الله العويشير، بدر النخلي، كيمو (سنغالي) عبد العزيز بوشقرا، مشعل السعيد، التون (برازيلي) حسين المقهوي، محمد الفهيد، حمدان الحمدان وربيع سفياني وتوريس سالمو .

عناصر جديدة
وفي جدة أنهى فريق الاتحاد تحضيراته أيضا للمباراة، وأصبح جاهزا للمحافظة على انتصاره الذي حققه في أرضه حتى يخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وظهر أن مدرب الفريق بينات (أسباني) يعول بشكل كبير على تفوق لاعبيه خاصة في الجانب اللياقي، بعد أن كثف تدريبات اللياقة للاعبين في التدريبات الأخيرة، حيث يعتبر المدرب اللياقة أهم عنصر للتفوق على أصحاب الأرض.
وطالب المدرب بينات لاعبيه بضرورة نسيان الفوز الذي حققوه في مباراة الذهاب، ودخول جولة اليوم من أجل تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، مؤكدا لهم قوة المنافس عندما يلعب في أرضه، وطالبهم بمواصلة اللعب القتالي والحماسي حتى يتمكنوا من العبور للمباراة النهائية.
ويفتقد الفريق لعدد من اللاعبين المؤثرين لأسباب متفاوتة، حيث يغيب المحترف إمبابي (كاميروني) وكريري بداعي الإيقاف، بجانب مختار فلاتة الذي لم يكتمل شفاؤه عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، بينما يعود للمشاركة اللاعب نايف هزازي بعد غياب لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق.
ويدخل الفريق المباراة بتشكيلة مكونة من: فواز القرني لحراسة المرمى، منصور شراحيلي، أسامة المولد، أحمد عسيري، محمد قاسم، محمد أبوسبعان، سعود كريري، جورجي شاندرو، عبد الفتاح عسيري، فهد المولد، عبد الرحمن الغامدي ونايف هزازي.
http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)
قزاز: البطاقات تهددنا


http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1369339017362476900.jpg (http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1369339017362476900.jpg)










جدة ـ أحمد البهكلي


أكد رئيس مجموعة المستقبل والمستشار لؤي قزاز أن مباراة اليوم ستكون في غاية الصعوبة، مشيرا إلى أن فريق الاتحاد لن يرضى بالعودة لجدة بدون بطاقة التأهل للمباراة النهائية، كاشفا أن بعض اللاعبين سيلعبوا بحذر شديد خوفا من حصولهم على إنذارات تحرمهم من النهائي حال الوصول إليه، ولكن المهم أن يتأهلوا، مؤكدا أن فريق الفتح سيحاول الظهور بشكل مختلف وسيسعى لتحقيق الفوز خصوصا وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره برغم أن موضوع الجماهير لا يقلقهم كثيرا لأن جمهور الاتحاد معروف بحضوره وتشجيعه في أي مدينة.

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)

http://www.pp11.com/upfiles/4j498845.png (http://www.pp11.com/upfiles/4j498845.png)

في إياب كأس الملك للابطال


الفتح يبحث عن 3 اهداف والاتحاد يسعى لتأكيد التأهل




http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%AD1.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%AD1.jpg)






يسعى الفتح بطل الدوري السعودي إلى رد إعتباره أمام الإتحاد عندما يستضيفه الجمعة في الاحساء في إياب نصف نهائي كأس الملك.
وكان الاتحاد فاز ذهابا بهدفين نظيفين.
ويتطلع الفتح لتعويض فارق الهدفين وخطف بطاقة الصعود من ضيفه رغم صعوبة المهمة، بينما يتطلع الاتحاد إلى تكرار فوزه السابق رغم أنه يلعب بأكثر من فرصة لبلوغ النهائي للمرة الخامسة منذ عودة المسابقة عام 2008.
وعطفا على مستوى الفريقين في الفترة الأخيرة، فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير، وبالتالي لا يمكن التكهن بالنتيجة التي ستؤول إليها المباراة.
يدخل الفتح المباراة بخيار الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان بلوغ النهائي أو بهدفين نظيفين لفرض التمديد، ولهذا فإن مدربه التونسي فتحي الجبال ليس أمامه سوى المجازفة بالهجوم منذ البداية سيما في ظل تأكد عودة هداف الفريق المحترف الكونغولي دوريس سالومو وربيع سفياني بعد تعافيهما من الإصابة.
ورغم أن الفتح منذ تتويجه ببطولة الدوري لم يقدم المستوى المأمول منه، فان الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد قد تكون بمثابة الصدمة التي قد تُعيد اللاعبين الى مستواهم. ويبرز في الفريق حارسه عبدالله العويشير وبدر النخلي ومبارك الأسمري وحسين المقهوي وحمدان الحمدان ومشعل السعيد والبرازيلي إلتون جوزيه.
واوضح مدافع الفتح الحالي والاتحاد السابق مشعل السعيد “المواجهة هامة والفتح لم يفقد حظوظه في التأهل، لقد دخلنا الدور الماضي في ظروف أصعب لكننا تمكنا من تحقيق ما نبحث عنه، والامر مشابه لمواجهة الاتحاد حيث سنسعى لتحقيق ما نبحث عنه رغم صعوبة المباراة أمام فريق كبير بلا شك يمتلك فرصا متنوعة لكننا أعددنا العدة لكل الظروف”.
أما الاتحاد، فيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه ذهابا بهدفين دون مقابل فضلاً عن امتلاكه لثلاث فرص لبلوغ النهائي وتتمثل في الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف، وهذا الأمر سيمنح مدربه الأسباني بينات فرصة اختيار التشكيلة المناسبة ورسم الخطة التي تكفل صعود الفريق للنهائي. ومن المؤكد أن المدرب سيركز على الجوانب الدفاعية في المقام الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي يجيدها لاعبوه بشكل مميز.
وبرغم افتقاد الفريق لهدافه مختار فلاته بداعي الإصابة ولاعب المحور سعود كريري بسبب الإيقاف، فانه يملك عناصر مميزة يأتي في مقدمتها حارسه فواز القرني وأسامة المولد ومحمد قاسم والكاميروني موديست إمبامي واحمد عسري وعبدالفتاح عسيري والمجري جورجي ساندرو وفهد المولد.
وقال المهاجم فهد المولد “فريقنا جاهز لخوض المباراة ضد الفتح الذي يعد فريقا كبيرا حقق للتو بطولة الدوري”، مضيفا “المباراة صعبة وندخلها دون النظر لما آلت إليه نتيجة الذهاب لاننا سنلعب للفوز الذي لن نرضى بديلاً عنه لإسعاد جماهيرنا التي تنتظر منا بطولة في الموسم الحالي”.
http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)


استقبال حافل لبعثة الاتحاد في الاحساء .. والإدارة تحفزهم بالمكافآت




http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-310.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-310.jpg)





لقت بعثة فريق الاتحاد التي وصلت مساء يوم الخميس للاحساء, استقبال حافل من جماهير النادي الذين حملوا لافتات ورددوا الاهازيج التحفيزية للاعبين قبل موقعة مساء الجمعة والتي تجمع الفريق بالفتح في اياب نصف نهائي كأس الملك.

وكان على رأس قائمة الفريق التي وصلت للاحساء اللاعب سعود كريري الذي اكد جاهزيته وعدم صحة الانباء التي ذكرت أنه حصل على بطاقتين صفراوين في البطولة ولن يلعب اللقاء, مؤكداً حصوله على بطاقة واحدة كانت في لقاء الفتح الماضي.

يشار إلى ان الادارة سلمت اللاعبين قبل المغادرة مبلغ 15 الف ريال لكل لاعب وهي مكافأة الفوز في لقاء الذهاب.



http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)

الرياضية تنقل مواجهة الفتح والاتحاد بصوت النفيسة



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9.j pg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9.j pg)



تنقل القناة الرياضية السعودية “1″ عند الساعة 6:55 من مساء يوم الجمعة اللقاء الذي يجمع فريقا الفتح والاتحاد على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مباريات اياب نصف نهائي كأس الملك, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة.

ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أحمد العجلان ويستضيف فيه كل من محللي القناة, المدرب صالح المطلق واللاعب السابق عبدالرحمن الرومي, ويتواجد ميدانياً كل من بدر رافع وبدر العثمان.


http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)

http://www.pp11.com/upfiles/6qh98845.png (http://www.pp11.com/upfiles/6qh98845.png)




لم يتم تحديث الصحيفة



http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)




http://www.pp11.com/upfiles/kmj98845.png (http://www.pp11.com/upfiles/kmj98845.png)
في إياب نصف نهائي كأس الأبطال .. الاتحاد يواجه الفتح في الاحساء بثلاث فرص


http://www.albiladdaily.com/newsm/127293.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/127293.jpg)

تقديم – علي العكاسي :



يشهد ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء اليوم مواجهة الرد بين فريقي الفتح والاتحاد لمنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال عبر دورها نصف النهائي والتي ستحدد طرف النهائي الكبير .. وستحفل هذه الموقعة الساخنة الكثير من التحولات مستوى ونتيجة خصوصا عقب الأحداث التي خرجت بها تفاصيل المباراة الذهابية بين الفريقين والتي كسبها شباب العميد بهدفين نظيفين .. واليوم الجمعة سيحاول الفريق الفتحاوي استحضار المزيد من قدراته الفنية والوقوف على تصحيح سلبياته في الجولة الأولى والتي خسرها بطريقة غير متوقعة زادت من ضغوطه النفسية والمعنوية في محاولة جادة لتخطي هذا المنعطف الخطر واستعادة تطلعاته في مواصلة مشواره نحو نهائي المسابقة والرامية في النهاية إلى تعزيز بطولته المستحقة للدوري .. وقد ينجح فتحي الجبال كعادته في تصحيح ما يمكن ويستعيد أنفاسه عبر هذه المواجهة الصعبة بتوظيف عناصره المؤثرة بطريقة تضمن له القبض على نتيجة المباراة وفي مقدمتهم البرازيلي جوزيه إلتون والذي وقع في فخ الرقابة الصارمة في جولة الشرائع الأمر الذي عطل التحركات الهجومية لحمدان الحمدان ومحمد الفهيد وبدر النخلي .. وبعودة هداف الفريق دوريس من إصابته قد يضيف لهذه الكوكبة الفتحاوية المزيد من الخطورة المتوقعة وممارسة الضغط على المناطق الخلفية للاتحاد والذي يفتقد كثيرا للانسجام .. كما تتميز الكتيبة الفتحاوية بحضور حارس مرماها العملاق العويشير والذي ساهم في انقاذ فريقه في مباراة الذهاب من نتيجة ثقيلة .. وسيحاول هذا الفريق من استثمار كافة العوامل بما فيها السلبيات الصريحة لفريق الاتحاد وخصوصا ضعف الخبرة في بعض خطوطه وتوظيفها لمصلحته .. وفي الاتجاه الاتحادي الذي ظهر واستعاد حضوره بكوكبته الشابة واستطاعت من تقديم نفسها عبر الجولة الماضية بمستوى مختلف قلبوا كل التوقعات وانتصر مستوى ونتيجة وبنفس المعايير والأسلوب سيحاول تكرار الحضور والاستفادة من سرعة المولد فهد عبر الأطراف ومساعدة نجومه الشباب وأولهم عبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغامدي ومحمد قاسم الشريمي وخبرة مختار فلاته والكريري ومحترفيه جورجي ساندور ميامي وبهذه الأسماء المؤثرة في الكتيبة الصفراء وبمعنوياته العالية وبحسابات المباراة المتجهة لمصلحته ستمنحه الرغبة الجامحة بالعودة بفوز منتظر .. وحين يستحضر نجومه مسؤولياتهم ويعززون هذه الفرصة السانحة لإعادة فريقها من جديد نحو الواجهة .. ربما ينجح في تحقيق فوز مستحق يصعد به طرفا للنهائي الكبير .

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)









http://www.pp11.com/upfiles/rd398845.png (http://www.pp11.com/upfiles/rd398845.png)

في إياب نصف نهائي كأس الأبطال
الاتحاد بعدة فرص يواجه طموح الفتح

http://s.alriyadh.com/2013/05/24/img/407201476627.jpg (http://s.alriyadh.com/2013/05/24/img/407201476627.jpg)


الرياض - خالد الحربي




يستضيف الفتح مساء اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء نظيره الاتحاد، في افتتاح مباريات إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وهي المباراة التي سيتم من خلالها الإعلان عن هوية أول المتأهلين للنهائي، فالفتح يبحث عن الوصول الأول له للمباراة النهائية، فيما يريد الاتحاد أن يعلن عن تأهله الخامس للمباراة الختامية لكي يتمكن من احراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وستكون المواجهة صعبة على الفريقين برغم فوز الاتحاد في لقاء الذهاب في الشرائع بهدفين من دون رد سجلهما مختار فلاته ومحمد قاسم.

وتظل حظوظ الاتحاد أكبر للفوز لعدة اعتبارات من أهمها أنه يلعب بأكثر من فرصة، وأيضا للمعنويات المرتفعة لدى لاعبيه والتجانس الكبير فيما بينهم، فيما يلعب الفتح بعاملي الأرض والجمهور ولابد من الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لضمان التأهل.

يدخل لاعبو الفتح اللقاء تحت ضغط كبير، لأنهم مطالبون بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين من اجل التعادل او بأكثر من ثلاثة لضمان التأهل للنهائي وسيدخل فريق الفتح بالتشكيل نفسه الذي لعب به لقاء الذهاب، ومن المحتمل أن تشهد قائمة "النموذجي" عودة المهاجم الكونغولي دوريس سالومو الذي غاب عن اللقاءين الماضيين بداعي الإصابة، وسيعمد المدرب التونسي فتحي الجبال إلى اللعب بطريقة هجومية لإبطال مفاجأة الضيوف، مع لعب الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الفريق المنافس للمهاجم حمدان الحمدان، ووجه المدرب المدافعين بعدم منح مهاجمي الاتحاد أي فرصة داخل منطقة الجزاء، وإبعاد الكرة أولاً بأول، ويبحث الفريق عن خطف هدف باكر من البداية، لزيادة الضغط على لاعبي الاتحاد.

وفي المقابل، سيدخل الفريق الاتحادي اللقاء بعدة فرص لحسم التأهل، ومن المتوقع أن يزج المدرب الاسباني بينات بالأسماء الأساسية التي لعب بها اللقاء الماضي، من البداية من أجل الوصول لمرمى الفتح باكراً، مع إغلاق المناطق الخلفية وإحكام السيطرة على مفاتيح الفوز لدى المنافس والمتمثلة في الثلاثي البرازيلي خوزية التون وحمدان الحمدان والكونغولي دوريس سالومو.

ومن المحتمل أن تشهد قائمه (العميد) تعديلات طفيفة على التشكيل الذي خاض لقاء الذهاب وذلك لغياب لاعب الوسط الكاميروني موديست مبامي بداعي الإيقاف ومن المحتمل أن يحل بديلا عنه المجري جورجي ساندور.

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)


http://www.pp11.com/upfiles/pl198845.png (http://www.pp11.com/upfiles/pl198845.png)




http://www.aawsat.com/2013/05/24/images/f_sport1.729789.jpg (http://www.aawsat.com/2013/05/24/images/f_sport1.729789.jpg)


الفتح والاتحاد.. صراع مثير لبلوغ نهائي كأس الملك للأندية الأبطال

الأول يلوح بورقتي الأرض والجمهور.. والثاني ينطلق من ثنائية الذهاب

الأحساء: إبراهيم القرشي


وسط الآمال والطموحات العريضة ببلوغ نهائي أغلى البطولات السعودية، يحسم فريقا الفتح والاتحاد مساء اليوم تأهل أحدهما لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال من خلال مواجهة «الإياب» التي ستجمعهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن دور نصف النهائي لبطولة كأس الملك للأبطال.

ويدخل فريق الفتح بطل الدوري المتوج للمواجهة بحثا عن تعويض خسارته بثنائية نظيفة في مواجهة الذهاب في مكة وإلحاق الخسارة بمنافسه الاتحاد متسلحا بعاملي الأرض والجمهور بحثا عن تحقيق إنجاز غير مسبوق ببلوغ المباراة النهائية والظفر باللقب كثاني بطولة له هذا الموسم وتدوين أسماء لاعبيه من ذهب في سجلات التاريخ.

ورغم أن المهمة ليست بالسهلة أمام الفتحاويين فإنها ليست مستحيلة في ظل رغبة مدربه التونسي فتحي الجبالي ولاعبيه في تحقيق منجز تاريخي لناديهم وتأكيد تفوقهم على منافسهم في محصلة مواجهات الفريقين حينما التقيا في 9 مواجهات حقق الفتح الفوز في 4 مباريات، فيما حقق الاتحاد الفوز بـ3 منها بينما انتهت مواجهتين بتعادل الفريقين. وتظل آمال الفتحاويين معقودة بتجاوز منافسهم الاتحاد ثقتهم بلاعبيهم وإمكانياتهم الفنية من خلال كوكبة من العناصر المميزة والذين باستطاعتهم ترجيح كفة فريقهم يتقدمهم محترف الفريق البرازيلي التون وحمدان الحمدان وربيع السفياني وسلطان الشمري.

وتظل فرص الفتح قائمة في خطف بطاقة التأهل للنهائي في حال تعامل مدربه التونسي فتحي الجبالي مع المباراة بواقعية دون مبالغة في الاندفاع للهجوم وإغلاق المناطق الخلفية لفريق جيدا. ومن المنتظر أن يدخل الجبالي للمواجهة بتكتيك 4-4-2 مع الاستحواذ على منطقة المناورة بمنتصف الملعب وخلق التوازن بين صفوفه الخلفية والأمامية وعدم التسرع في التقدم بغية التسجيل مع الإيعاز للاعبيه بخلق هجمات منظمة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يجنبهم الضغط الذي قد يتعرضون له في حال تأخرهم عن التسجيل، والاعتماد على تفعيل الأدوار الهجومية لأطراف الجنب مع التزامهم بأداء مهامهم بالارتداد السريع للتغطية والإيعاز لمحترف فريقه البرازيلي التون لتراجع للخلف والتنقل بحرية بمنتصف الملعب للهرب من الرقابة المتوقعة أن تفرض عليه وتسهم في خلق الثغرات لزملائه للاختراق من العمق والأطراف بالاستفادة من الإمكانات الفنية للاعبيه لزعزعة دفاعات منافسهم الذي سيسعى لإغلاق المناطق الخلفية له بإحكام بغية عدم التسجيل في مرماه الأمر الذي يتطلب التركيز على الاختراق من العمق والاستفادة من الأخطاء الدفاعية التي دوما ما يقع بها لاعبو الاتحاد بعدم وقوفهم على خط واحد بجانب نقص خبرة لاعبي منافسهم واندفاعهم المتكرر للمقدمة لبناء هجمات منظمة وسريعة لاقتناص هدف على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول تسهل من مهمة الفريق للعودة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة وحسم المباراة.

فيما يعاب على فريق الفتح بطء بناء الهجمة وعدم الارتداد السريع للتغطية الأمر الذي يترك مساحات لمنافسه لبناء الهجمة السريعة وتهديد مرماه فيما يمتاز الفريق بالكرات الطولية والاستفادة من الكرات الثابتة عبر الأخطاء التي تحسب لصالحه خارج منطقة الثمانية عشرة لمنافسه ويتميز بها محترف الفريق البرازيلي التون.

وتظل المهمة صعبة أمام فريق الفتح إلا أنها ليست مستحيلة على مدرب الفريق التونسي فتحي الجبالي الذي يتطلب منه عملا كبيرا فنيا ومعنويا للمباراة من خلال وضع التكتيك المناسب وتجهيز لاعبيه نفسيا للمواجهة مع التركيز على عدم المبالغة في الاندفاع للمقدمة مع حثهم أن تعديل النتيجة والفوز ليس أمر مستحيلا في كرة القدم بل قد يكون واقعا إذا ما كان تركيز اللاعبين حاضرا في المباراة كون الهدف يأتي في ثانية، ومطالبا لاعبيه باستثمار أنصاف الفرص لتسجيل هدف مبكر يسهل من مهمتهم ويمنحهم دافعا أكبر لتعديل النتيجة والفوز.

في المقابل، يدخل فريق الاتحاد للمواجهة وهو الأكثر حظوظا في بلوغ النهائي كأس الأبطال دون أي ضغوط تذكر عليه في ظل النتيجة الإيجابية حققها في مواجهة الإياب والرضا الذي يحظى به من قبل جماهيره بعد المستويات المتميزة التي ظهر بها لاعبوه الشباب في مواجهات الفريق الأخيرة الأمر الذي سيسهل مهمة الفريق حين حلوله ضيفا على الفتح في ظل تسجيله ثنائية نظيفة في مواجهة الذهاب بمكة تصعب من مهمة مضيفه لتعديل النتيجة.

ويظل أمام فريق الاتحاد إذا ما أراد الحفاظ على مكتسباته التي حققها خلال مواجهة الذهاب بالفوز بهدفين نظيفين وخطف بطاقة التأهل للنهائي وعدم المبالغة في النواحي الدفاعية والهجومية وخلق توازن فيما بينهما مع ضرورة الاهتمام بالشق الدفاعي الأكبر بالإيعاز لظهيري الجنب محمد قاسم ومنصور شراحيلي عدم التقدم وإغلاق المناطق الخلفية بإحكام والسيطرة على منتصف الملعب والاعتماد على الهجمة المرتدة من خلال الاستفادة من سرعة لاعبيه فهد المولد وعبد الفتاح عسيري للاختراق من العمق والأطراف أو بتمرير الكرات البينية السريعة من العمق لمهاجم الفريق عبد الرحمن الغامدي لاقتناص هدف مبكر يبدد آمال منافسه في تعديل النتيجة.

ومن المتوقع أن يكون نايف هزازي أحد الحلول الفنية أمام مدرب الفريق للزج به في المباراة في حال اعتماده على الهجمة المرتدة وإرسال الكرات الطولية داخل منطقة الجزاء لمنافسه وذلك لتميز هزازي بالارتقاء العالي للكرات العالية والتهديف من خلالها والاحتفاظ بالغامدي على دكة البدلاء كورقة رابحة للفريق.

ويعاب على فريق الاتحاد نقص خبرة لاعبيه واندفاعهم المبالغ فيه للمقدمة بجانب الأخطاء الدفاعية المتكررة الأمر الذي يمكن منافسهم من الاستفادة من المساحات بين المدافعين والتسجيل، فيما يمتاز بحيوية لاعبيه الشباب وروحهم القتالية العالية وبناء الهجمة المرتدة السريعة.

وكما هو مطالب مدرب فريق الفتح ينتظر الإسباني بنيات مدرب فريق الاتحاد ذات المهمة في إعداد فريقه فنيا ومعنويا للمواجهة بوضع التكتيك الأنسب والعمل على تجهيز اللاعبين نفسيا بعدم التفاؤل المفرط منهم كون المباراة لم تنته وحثهم على التركيز العالي خلال المباراة وعدم المبالغة في التقدم على حساب الجوانب الدفاعية والسعي من الاستفادة من سرعة لاعبيه في بناء الهجمات المرتدة السريعة للتسجيل بغية إنهاك منافسهم وتحطيم آماله في تعديل النتيجة وبلوغ طموحهم نحو خطف بطاقة التأهل وبلوغ النهائي الأغلى.

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)





أبو سبعان: لن نسمح للفتح بالتعويض وسنهزمه على ملعبه

المولد وقاسم وعدا جماهير الاتحاد بخطف بطاقة التأهل



http://www.aawsat.com/2013/05/24/images/f_sport1.729790.jpg (http://www.aawsat.com/2013/05/24/images/f_sport1.729790.jpg)



جدة: إبراهيم القرشي



أكد لاعب وسط الفريق الكروي الأول للاتحاد محمد أبو سبعان صعوبة لقاء اليوم أمام فريق الفتح، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الملك للأبطال، وقال: سندخل المواجهة بشعار الفوز من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، ونعلم جيدا أن الفريق المنافس سيرمي بكل أوراقه من أجل تعويض نتيجة لقاء الذهاب، لكننا لن نسمح له بذلك وسنقدم مستوانا الحقيقي مقرونا بتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: نحن حريصون على إسعاد جماهيرنا الغفيرة من خلال مواصلة عروضنا القوية من أجل العودة إلى منصات التتويج، وأنا متفائل أن الفوز سيكون من نصيبنا.

من جهته، شدد المهاجم فهد المولد على أهمية لقاء اليوم الذي وصفه بالصعب جدا، وقال: ندرك أهمية المواجهة لأننا سنقابل فريقا شرسا وعنيدا جدا على ملعبه، وهو بطل دوري زين السعودي لهذا الموسم، كما أنه يضم في صفوفه نخبة من النجوم البارزة، لكننا لن نلتفت لنتيجة الذهاب التي جاءت لصالحنا وسنحاول بذل كل جهد ممكن من أحل تحقيق الفوز وبلوغ نهائي كأس الملك للأبطال.

وأضاف: جماهير الاتحاد في المنطقة الشرقية ستقول كلمتها وستحضر مبكرا إلى ملعب المباراة من أجل دعمنا ومساندتنا في هذا اللقاء الحاسم.

من جانبه، قال المدافع محمد قاسم: تفوقنا في الشوط الأول من مواجهتنا أمام الفتح واليوم نخوض الشوط الثاني الذي يعتبر حاسما ومصيريا، وأنا لمست من زملائي خلال التدريبات الأخيرة إصرارا وعزيمة وروحا قتالية على تجاوز منافسنا العنيد.

وأضاف: نحن جاهزون لهذه المواجهة المرتقبة التي سيتابعها الملايين، وبإذن الله سنظهر بمستوانا الحقيقي مقرونا بالفوز.


http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)


http://www.pp11.com/upfiles/bnz99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/bnz99026.png)




جموح الاتحاد يهدد رغبة الفتح بالتعويض

الفريقان يتواجهان اليوم لانتزاع أولى بطاقات نهائي كأس الملك

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4620/17-12.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4620/17-12.jpg)







الأحساء: حسن بوجبارة

سيكون على الفتح أن يعيد ترتيب أوراقه لينجح في تخطي عقبة ضيفه الاتحاد، حينما يواجهه اليوم في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال.
ويدخل الفتح المباراة متأخرا بفارق هدفين مني بهما مرماه في المباراة التي خسرها ذهابا في مكة المكرمة، ما يعني أن عليه أن يفوز وبفارق أكبر ليتمكن من المضي قدما، والوصول إلى المباراة النهائية للمسابقة، وإن كانت هذه المهمة صعبة أمام فريق يتطلع لإنقاذ موسمه، ويندفه بحيوية شبابه وحماستهم المنقطعة النظير.
ومع الصعود المثير واللافت في مستوى الاتحاد أخيرا، ومع رغبته الكبيرة في تكرار إنجاز 2008 حينما بلغ النهائي، تبدو الكفة متكافئة بين الطرفين، خصوصا وأن الفتح حامل لقب بطولة دوري زين للمحترفين لن يرفع الراية حتى مع خسارته ذهابا، وسيعمد إلى تقديم أداء هجومي، مستفيدا من عودة هدافه الكونجولي دوريس سالومو، وزميله ربيع سفياني، إثر إبلالهما من الإصابة.
وجاءت خسارة الذهاب بمثابة جرس إنذار حتى لا يتمادى الفتحاويون بالثقة عقب التتويج باللقب، وربما يكون لها انعكاسها الإيجابي عليهم اليوم، خصوصا أنهم يخوضونها في عرينهم وأمام جمهورهم.
ويعول الفتح إضافة لسالومو والسفياني على صانع ألعابه البرازيلي خوزيه إلتون، وكذلك على حمدان الحمدان ومشعل السعيد والحارس عبدالله العويشير وبدر النخلي ومبارك الأسمري وحسين المقهوي. في المقابل، زادت ثقة الاتحاديين كثيرا بعد الغربلة التي طالت الفريق والدفع بكثير من اللاعبين الشباب الذين قالوا كلمتهم، ونجحوا في سد الفراغ سريعا، وهو يلعبون اليوم بفرص الفوز والتعادل والخسارة بفارق هدف، وسيركز مدربهم الإسباني بينات، على بناء متاريس دفاعية أمام جموح الفتح، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي أحسن لاعبوه استثمارها في المباريات الأخيرة.
وسيفتقد الاتحاد كثيرا لجهود ضابط إيقاعه سعود كريري الموقوف، وكذلك المهاجم مختار فلاتة المصاب، لكن الأوراق المتاحة بين يديه يمكنها فعل الكثير وعلى الأخص أسامة المولد وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري، والمحترفون الكاميروني موديست إمبامي والمجري جورجي ساندرو.

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)


http://www.pp11.com/upfiles/ktw99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ktw99026.png)

الفتح العنيد يسعى لقلب الطاولة على العميد



http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/a01_139856600.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/a01_139856600.jpg)


علي السلمي - جدة

يلتقي مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء فريقا الفتح والاتحاد في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، ويسعى الفتح ( بطل الدوري ) إلى رد اعتباره من خسارة الذهاب بهدفين نظيفين وخطف بطاقة الصعود من ضيفه رغم صعوبة المهمة .

بينما يتطلع الاتحاد إلى تكرار فوزه السابق رغم أنه يلعب بأكثر من فرصة لبلوغ النهائي للمرة الخامسة منذ عودة المسابقة عام 2008 . وعطفا على مستوى الفريقين في الفترة الأخيرة فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير وبالتالي لا يمكن التكهن بالنتيجة التي ستؤول إليها المباراة . ويدخل الفتح المباراة بخيار الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان بلوغ النهائي أو بهدفين نظيفين وتمديد المباراة لوقت إضافي ولهذا فإن مدربه التونسي فتحي الجبال ليس أمامه مخرج سوى المجازفة بالهجوم منذ البداية سيما في ظل تأكد عودة هداف الفريق المحترف الكنغولي دوريس سالومو وربيع سفياني بعد تعافيهما من الإصابة. ورغم أن الفتح منذ تتويجه ببطولة الدوري لم يقدم المأمول منه إلا أن الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد قد تكون بمثابة الصدمة التي ستُعيد اللاعبين لأجواء المباريات. ويبرز في الفريق حارسه عبدالله العويشير وبدر النخلي ومبارك الأسمري وحسين المقهوي وحمدان الحمدان والبرازيلي إلتون جوزيه والكغنولي دوريس . أما الاتحاد فيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه ذهابا بهدفين دون مقابل فضلا عن امتلاكه لثلاث فرص لبلوغ النهائي وتتمثل في الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف ، وهذا الأمر سيمنح مدربه الأسباني بينات على وضع التوليفة المناسبة ورسم الخطة التي تكفل صعود الفريق للنهائي . ومن المؤكد أن المدرب سيركز على الجوانب الدفاعية في المقام الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي يجيدها لاعبوه بشكل مميز . ورغم افتقاد الفريق لهدافه مختار فلاته بداعي الإصابة ولاعب المحور سعود كريري بسبب الإيقاف إلا أنه يملك عناصر مميزة ويأتي في مقدمتها حارسه فواز القرني وأسامة المولد ومحمد قاسم والكاميروني موديست إمبامي واحمد عسري وعبدالفتاح عسيري والمجري جورجي ساندرو وفهد المولد .

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)



بينات يحتفظ بمنصبه كمدرب للاتحاد والتوقيع الرسمي خلال يومين


http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/a0001_632802509.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/a0001_632802509.jpg)



حجزت الإدارة الاتحادية لمدرب فريقها الاسباني بينات مساء على طائرتين مختلفتين لمغادرة محافظة الأحساء عقب نهاية مباراة الفريق الكروي الأول الاتحادي أمام فريق الفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال

حيث إن الحجز الأول والذي يأمل جميع الاتحاديين أن يغادر عليه المدرب متجها إلى مدينة الرياض لمتابعة لقاء فريقي الشباب والأهلي في نفس الدور وهي الرحلة المرتبطة بتحقيق بطاقة التأهل من أمام فريق الفتح الذي سوف يواجهه الاتحاد وهو يملك أكثر من فرصة للتأهل بعد أن كسب مباراة الذهاب بهدفين دون رد, فيما سيعنى استخدامه لحجز الطيران الثاني والمتجه إلى جدة السيناريو الاسوأ الذي لا يتمناه الاتحاديون وهو خروج الفريق من المسابقة بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعبون الشباب في هذه المسابقة حتى الآن.
لكن الأمر المؤكد والذي تستطيع أن تؤكده الميدان بأن المدرب الاسباني بينات احتفظ بمنصبه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد للموسم المقبل مهما كانت نتيجة الفريق في المرحلة المقبلة من الموسم بعد أن شهدت الأيام الماضية اتفاق الإدارة مع المدرب على تجديد العقد بينهما وسوف يكون التوقيع الرسمي خلال اليومين المقبلين في جدة بعد أن وجدت الإدارة بأن بينات هو الخيار الأنسب في هذه المرحلة للفريق لبناء الفريق الذي يحلم به الاتحاديون.
وكان الفريق الاتحاد وصل يوم امس إلى محافظة الأحساء وسط استقبال جماهيري كبير من جماهير نادي الاتحاد التي بدأت تتوافد على المحافظة من مدن المنطقة الشرقية والرياض لمساندة الفريق في اللقاء. وميز وصول الفريق إلى الاحساء وصول المهاجم مختار فلاتة مع الفريق على الرغم من عدم اشتراكه في التدريبات الجماعية مع الفريق منذ إصابته في اللقاء الماضي مما يعني أنه سوف يكون متواجدا ولو في مقاعد الاحتياط فيما عاد المهاجم نايف هزازي إلى قائمة الفريق وحظي باستقبال حافل من الجماهير الاتحادية في المطار. واختتم الاتحاد تدريباته يوم أمس على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في محافظة الأحساء استعدادا للقاء.




http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)




http://www.pp11.com/upfiles/qkx99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/qkx99026.png)


لم يتم تحديث الصحيفة

http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png (http://www.pp11.com/upfiles/ecq99026.png)










إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,





http://im33.********************************************/YFrNS.png (http://im33.********************************************/YFrNS.png)