المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكيان الهلالي



االزعيم الهلالي
23-05-2013, 10:10 PM
· قدر الله ومشاء فعل خرج الهلال من البطولة الاسيويه وبدت الاقلام تهاجم الادارة والجهاز الفني واللاعبين بهجوم عنيف.
لا ابرئ أحد منهم ولكن تلك هي مشيئة الله ان يخرج الهلال من الاسيوية...
· هناك عدة عوامل ادت الى خروج الفريق بالظهور هذا الموسم بهذا المستوى والتي سأطرح بعض منها من خلال متابعتي للفريق...
الفريق من بداية المعسكر وهو يعيش في اجتهادات ادارية وفوضى في جميع الاجهزة لظهور الفريق بالمستوى الذي يطمح له الجمهور الهلالي...
لابد من العمل المنظم والمدروس والبعد عن المجاملات ليظهر الفريق بمستوى يرضي الجميع..........
· ومن تلك العوامل...
أولاً: التخطيط ماذا يريد الفريق من بطولات فمن الصبع المشاركة في جميع البطولات وتحقيقها يجب على الادارة التركز على بطولات معينه للموسم للفريق الاساسي والمشاركة بالفريق الاولمبي والاحتياطي في بعضها .
مثلاً: التركيز على بطولة الدوري والبطوله الاسيوية بالفريق الاساسي ومشاركة الفريق الاولمبي لبطولتي كأس ولي العهد وكأس الملك.
ثانياً: اختيار الجهاز الفني بعناية فأئقه من مدير فني ومدرب لياقة ومدرب حراس متمكن وكذالك جهاز طبي جيد وقبل بداية المعسكر بوقت كافي وكلنا شاهد كيف تم اختيار دول وكمبورية والوقت الذي تم جلب المدربين للفريق
ثالثاً: أختيار اللعيبة الاجانب للفريق بعناية فائقة الفريق يحتاج الى عمود فقري مدافع الى محور الى صانع لعب .
رابعاً: عدم تدليل اللعيبة والمعاملة بالحزم وتطبيق التمارين الصباحية شاهدنا من أكبر أخطأ الادارة الحالية تدليل اللعبية في المعاملة وفي العقود المبالغ فيها سواً للاعب المحلي او الاجنبي ولنا في هوساوي والفريدي اكبر مثال فالهلال كيان ولا يقتصر على لاعب معين اللاعب الذي لايريد الفريق من أجل الكيان لانريده.
خامساً: التركيز على الفئات السنية وخصوصا الفريق الاولمبي وخصوصا الخانات التي يعاني منها الفريق الاول لتوفير العبء المالي على الادارة فجلب لاعب اولمبي ارخص واوفر بكثير.
· في الختام اتمنى للزعيم الهلالي التوفيق ..........