المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السنه الجديدة



االزعيم الهلالي
23-05-2013, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد الله الذى لا يحمد سواة , لقد كان الزعيم فى هذة السنه فى حاله متوسطة , فتجدة احيانا يصل بك حد الجنون وتراهن عليه بأنه البطل المنتظر ولن يقف أمامه أى فريق , فهو فى بعض المباريات يصل حد الابداع والامتاع فى رسم فنون الكرة , وفى بعض المباريات تشفق عليه وتتمنى أن تنتهى المبارة على خير , هكذا كان زعيمى هذا الموسم من وجه نظرى كمتابع لبعض المباريات لان عامل الوقت دايما كان ضدى لوجودى خارج المملكه .
فكل سنه ونحن نخرج من اسياء وفى القلب حزن لا اعلم سببه ؟
وكل سنة نأمل فى السنه القادمه وتستمر الايام وهذا يعتبر نوع من أنواع العشق لهذا الفريق .
كل ما أتمناه من الادارة الاستمرار حتى نهاية المدة الزمنيه لها , وكذلك أستمراريه المدرب , والتعاقد مع لعيبه من أنديه الامارات أو قطر وياليت يكونون من الجنسيه البرزيليه , لانهم متعودين على العب فى الخليج وكذلك الان البرزيلين فى الانديه الامارتيه تقريبا ممتازين جدا ويوجد مهاجم على مستوى عالى فى الوحدة الامارتيه .
لماذا لا يتم الاستفادة من الاعب الهلالى السابق صالح السلومى فى جلب لاعبين من البرزيل رخيص وممتاز وفنان . فأذا كان الفريق يملك محترفين على مستوى عالى فسوف يكونون دعامه للفريق , لانه يملك الافضل من قبل السعوديين عن جميع الفرق .
أخيرا هناك ملاحظه:
يجب أختيار أستاذ الملك فهد الملعب الرئسى لمباريات كاس أسياء , لان ملعب الملز يساعد الفرق الدفاعيه على التقفيل , الجمهور سوف يحضر بأذن الله أذا حضر المستوى والمحترفين .