المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كيف اشكرك



الاهلي الراقي
23-05-2013, 06:20 AM
بسم الله الواحد الاحد
اما بعد سيدي وافتخر بان التقيتك بالنادي اول مرة وانت تقود سيارتك بنفسك فبل نحو اكثر من عشرين عام بكل تواضع وادب فلا غرو وانت ابن الملك الانسان الذي اراه فيك . سيدي يامن انفقت مالك ووقتك وصحتك من اجل النادي الاهلي فاسعدت جماهيره .
انت الاهلي فبحضورك يحضر الاهلي . وجودك يا سيدي هو امان لنا بعد الله كجمهور . بعض الانديه بها مئات الاعضاء الشرفيين ولكن انت كل اعضاء الشرف .
يا سيدي اقسم بربي اني احبك لكرمك وطيبة قلبك . اشكرك والا اعلم كيف اشكرك على ما تقدمه للنادي الاهلي الذي اعشقه وبجنون . ادعو لك في سري وجهري بان يديمك الله نحن نعلم انك انت الرجل الداعم الفاعل الراقي المتواضع .
انت رجل رياضه ورجل وطن . سيدي لا اعلم ماذا اقول فيك فكلك طيب وكلك وفاء . رجل بملايين الرجال .
كم نحن محسودون على وجودك بنادينا . انفق النادي الاهلي ما يقارب ثلاثمائة مليون ريال لهذا العام وقد تزيد من سينفق ومن دفع غيره . قولوا لي ماذا عساي اقول في رجل ارخص ماله ووقته وصحته من اجل بناء الشباب بنادي كالاهلي . في اكاديمية تهتم بالفكر رجل راقي بفكره وادبه وعمله . سيدي انا اعشق الاهلي وبك اطمأن قلبي على عشقي . لااملك لك الا الدعاء اسأل الله ان يديمك لنا وان يعلي شأنك ويمدك بالصحه .
سيدي انت نادينا سيدي اعبر بكلامي هذا شاكرا لك ما تقدمه للنادي وليس الاوفاء لرجل الوفاء ولتعلم سيدي بانك محل تقدير في قلوب الجميع .
منذ زمن وفي خاطري يجول هذا الشكر وما وجدت بدا من ان اعلنه لك على الرغم اني اعلم انك تعمل بصمت ولست من الذين اذا عملوا شيء فمن اجل الاعلام .
انت رجل يعمل بصمت ولا ترجو من احد جزاء والاشكورا . لانك رجل موقف ورجل عمل .سيدي طوقت اعناقنا افضالك على نادينا . وما حال النادي الاهلي بدونك فلنعلم بانك انت من دعمنا وانت من يعطي بلا حدود
شكرا سيدي وهل الشكر يجدي . اسأل الله ان يديمك لنا بكل صحة ومحبه .
واتمنى ان تسجلوا شكركم لهذا الرجل الذي به نادينا في امان والى خير باذن الله ولكن ليعلم اننا ما غفلنا عن ما عمل . فشكرا لك ابا فيصل . ايها النبيل .