المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " الجابر " سينجح مع الهلال , عبدالمجيد الشتالي , الفرنسي "غي رو " , سعود الصرامي !



االزعيم الهلالي
22-05-2013, 02:40 AM
الخبير التونسي : لكل هذه الأسباب سينجح الجابر في تدريب الهلال


http://img519.imageshack.us/img519/6066/42901kh5.jpg (http://img519.imageshack.us/img519/6066/42901kh5.jpg)


أكد الخبير التونسي عبدالمجيد الشتالي أن ترشيح سامي الجابر لتدريب فريق الهلال فكرة رائعة ويجب مساندته لنجاح التجربة والجابر لاعب كبير ويمتلك العديد من المقومات التي تجعله يقدم الكثير لفريقه كمديراً فنياً مثلما قدم الكثير كلاعب مميز وهداف قدير .


وأكد المحلل التونسي الأشهر والمدير الفني السابق لنسور قرطاج عبر إذاعة ufm أن الجابر يستحق الفرصه لأنه يمتلك كاريزما ستنعكس على كل لاعب ولكم في مدرب المنتخب الإماراتي خير مثال .


وقال الشتالي عبر ufm : الفخر لجميع الهلاليين أن يتولى سامي الجابر تدريب الهلال خلال الفترة القادمة فهو ابن النادي وشرف للنادي أن يدربه أحد أبنائه .


الفرنسي "غي رو": "الجابر" سينجح مع الهلال


http://cdn.akhbaar24.com/96cf84dd-4888-4180-91c9-55d81f4126dc.jpg


أكد الفرنسي غي رو كبير مدربي نادي أوكسير، أن مساعده السعودي سامي الجابر استشاره في مسألة تدريبه للهلال، مشيرا إلى أنه طالبه بالإقدام على هذه الخطوة.. وقال جيرو عبر برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على قناة "العربية": "فعلاً تحدثنا في الموضوع منذ أسابيع، وكان يقول لي إن حلم حياته تدريب النادي الذي نشأ وترعرع فيه.. وبالمناسبة أنا بدأت هكذا ونصحته بأن يسير في هذا النهج".


الصرامي : هذا المدرب لا تنقصه الخبرة وسيكون مثل "مورينيو"



http://u.goal.com/187400/187474hp2.jpg


يرى الناقد الرياضي سعود الصرامي أن سامي الجابر قائد المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال لا تنقصه الخبرة لتولي القيادة الفنية للفريق الأزرق , فهو صاحب تاريخ كبير من البطولات التي يزيد عددها عن بطولات بعض الأندية .


قال الصرامي :" بعض الفاشلين قالوا أن سامي تنقصه الخبرة لتدريب الهلال يا أخي سامي عدد بطولاته أكثر من بطولات بعض الأندية الضائعة " .


وأضاف :" سامي في عالم التدريب سيكون بحول الله مثل محمود الجوهري في مصر الشتالي في تونس فيرجسون في انجلترا و غوارديولا في اسبانيا و مورينيو في البرتغال " .


يُذكر أن هناك أنباء قوية تتردد داخل البيت الهلالي تؤكد تولي سامي الجابر مهمة الإشراف الفني على نادي الهلال من الموسم المقبل خلفاً للمدرب الحالي "زلاتكو" , خاصة بعد تواضع نتائج الأخير في كافة البطولات .