المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :::( ابداع الأهلي ... وصلبوخ البلطان ):::



الاهلي الراقي
19-05-2013, 01:50 AM
( اللي تكسب بوووه .... ألعب بووووه )
مثل دارج عرفناه منذ الصغر ... وحال الاهلي اليوم أمام فريق ( عشر نفر ) يختلف تماما عن الأهلي قبل شهرين وهو مكتمل الصفوف ... فدرب الأهلي ( أليكس ) كان رائعا وتعامل مع المباراة بمنطقية ودهاء وعبقرية لا مثيل لها بحسب امكانيات فريقه في ظل غياب تام لكافة المهاجمين ونال بهذا التكتيك الرائع إشادة كافة النقاد الرياضيين فقد استطاع تحقيق الفوز وجعل الفريق الشبابي حائراً في منتصف الملعب وباستحواذ سلبي لا يسمن ولا يغني من جوع .
وعليه فأنني أناشد الادارة الاهلاوية بالتجديد مع هذا المدرب الرائع بعدما اثبت للجميع بأنه يستطيع الفوز بأقل الأدوات وفي اسوء الظروف .


( لاعبو الاهلي ... على قدر المسؤولية )
لقاء اليوم اثبت لنا بأن لاعبو الاهلي بانهم على قدر عال من المسؤولية وقادرون على تجاوز كل العقبات
ولا يرضون بغير ( الفوز ) فالدفاع الاهلاوي أجاد بدرجة امتياز تقفيل المنطقة المناطه إليه ولاعبو الوسط الاهلاوي جعلوا من لاعبي الشباب مجرد ( قطيع اغنام تصول وتجول في وسط الملعب ) بلا فائدة .
وبهذا استحقوا الفوز .


( البلطان ... والنوفل ... وصلبوخ )
كان رد الامير فهد بن خالد موجعا ومؤلماً ويعد هدفاً ثانيا في جبهه ( البلطان والنوفل ) عندما رد على اعلامي الرياضية السعودية :: بأن لغة الاستفزاز الشبابية أصبحت قديمة وأكل عليها الدهر وشرب والرد كان في الملعب ليس في مكة أو صلبوخ هذه هي العقلية الرياضية الرائعة والصوت الاهلاوي الراقي التي نبحث عنها دائما امام القنوات الاعلامية .... !
كم أنت كبير يا أبا سعود
كم أنت مؤلم وأنت تعطي ( شلة البروست وشلة حسب الله وفرقة عشر نفر ) دروس في فن اللقاءات الصحفية .



( حماقة الجمهور الاهلاوي .... متى تنتهي )
يظل الجمهور الاهلاوي هو الورقة الرابحة التي جعلت من الملكي فريقا مرعبا و قويا يهابه الخصوم وهؤلاء العقلاء من الجمهور الاهلاوي هم من نصفق لهم وهم من نعتبرهم ( حزام ينشد فيه الظهر )
أما شلة البزارين اللذين يشنون هجوما على السوادي وعلى معتز وعلى أليكس فهؤلاء هم عالة على جمهور الاهلي ولا يجيدون سوى ( اللعب على البلاي استيشن )
ونأمل منهم عدم التدخل أو النقد في حال الاهلي اليوم في ظل الظروف التي يعيشها الفريق بوجود الصربي ( أليكس ) والانتباه لمستقبلهم الدراسي فالاختبارات على الابواب .
أما التكتيكات الفنية دعوها لمن هو أكبر منكم ودعوا عنكم الحقامة فهي مرض مزمن يجب التخلص منه
باسرع وقت ممكن
واتمنى من القائمين على هذا المنبر الالكتروني حذف أي انتقادات للفريق بالوقت الحالي والتفرغ
الكامل لمؤازرة الفريق فقط


همسة :
أن تكون طموحاً ليس عيبا
لكن الأجمل أن تكون منطقيا في اتخاذ قرارتك حتى تحقق طموحك

وأليكس اليوم
كان منطقيا
منطقيا
منطقيا
شكرا
أليكس

وتحياتي وتقديري
للجميع