المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدرج الهلالي الكبير ، وفنون الإدارة وسوط إيمانا ؟؟



االزعيم الهلالي
16-05-2013, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمهور الهلالي هو الداعم الأكبر للزعيم ، وليعلم بذلك عبدالكريم الجاسر والرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، ووعقد الرعاية للشريك الإستراتيجي بأعلى عقد في السرق الأوسط لن يتحصل إلا بعد توفيق الهلال ثم بدعم الجمهور الهلالي الكبير ، وكثير من اللاعبين ضحوا بعقود أعلى من أندية أخرى حبا في الجمهور الهلالي الوفي ، ونذكر على سبيل المثال طارق التايب الذي وقع عقد مع الهلال بمبلغ 1,6 مليون دولار ورفض عقد بمبلغ 2,5 مليون دولار من العربي القطري حبا في الجمهور الهلالي ، واللاعبون الأجانب والمدربين الذين مروا على الهلال بينهم قصة حب ووفاء مع الجمهور الهلالي ودائما مايذكر هذا الشيئ لاعبين مثل كوزمين ورادوي وويلهامسون وجيريتس وغيرهم , هذا بداية عن دور الجمهور الهلالي الكبير ، وليعلم سمو الرئيس والجاسر وأعضاء الإدارة المبجلة التي تتفق على تصريح واحد قبل الظهور الإعلامي ، أن الأندية في قطر والإمارات مستعدة أن تعمل وتدفع كل شي مقابل أن تحصل مدرج مثل المدرج الهلالي الكبير ،،،

دائما مايردد الرئيس وأعضاء إدارته أن ردة فعل الجمهور تحكمها العاطفة ، عند الفوز والخسارة ، وأن آراء الجمهور ليست جيدة ، ليرفع في وجه الجمهور سلاح ( إيـــــــــــمـــــــــــ ـانـــــــــــــــــــا ) ، اللاعب الكاميروني الذي حضر للهلال وتم فتح موضوع له لمتابعة تعاقده مع الهلال تجاوز مليون زائر ، هذا اللاعب أصبح وسيلة ضغط للإدارة ترفعه في وجه الجمهور الهلالي لتذكيرهم أن خياراتهم ليست جيدة ـ وأن مطالبات الجمهور ليست منطقية ....

- ياسمو الأمير إيمانا مشكلته كانت إنضباطية وليست فنية وأنت تعلم ذلك أنت وأعضاء إدارتك .

ياسمو الأمير عندما تعاقدت مع جيرتس الجمهور الهلالي بأكمله صفق لك ..
عندما تعاقدت مع نيفيز وقدم مستويات كبيرة الجمهور أشاد بك وباللاعب ..
عندما تعاقدت مع ويلهامسون الجميع أشاد بمستوياته وماقدمه مع الهلال وأشادو بك ..
عندما تعاقدت مع رادوي وشاهد الجميع مستوياته وروحه العاليه أصبح المدرج الهلالي الكبير يتباهى بتعاقداتك ،،،، بعد كل هذا ألا يملك الجمهور نظرة فنية .

ولكن :-

- عندما عارض الجمهور الهلالي التعاقد مع دول وواصلت عنادك محاولا إستخدام مخزونك اللغوي لتمرر التعاقد السيئ والدليل أنك وقعت معه مع شرط فض التعاقد بعد 6 شهور بدون شرط جزائي !! وفي النهاية وجدنا أنفسنا أمام مدرب سيئ للغاية تم إنهاء عقده مع كل الفرق التي دربها ...
- ياسمو الأمير الجمهور الهلالي إنتقد هرماش وطالبك بعدم تمديد عقده وكان الجمهور محقا في ذلك ، فليس ذنب الجمهور أن بديله ليس في المستوى المأمول ، ومع ذلك يظل جوستافو أفضل من هرماش حتى ولو إنتقل هرماش لمانشستر يونايتد وليس تولوز ، فالجمهور حكم عليه من خلال موسم كامل ..
- الجمهور الهلالي طالب بإبعاد يوسف العربي ، وكان محقا ، فالجميع شاهد العربي والدليل أن ناديه حاليا يعمل على تصريفه للدوري الفرنسي ..
- الجمهور طالب بإبعاد الكوري يو بيونج سو مع بداية الموسم بعد أن حكم عليه من خلال موسم كامل ، لكن الإدارة تصر على إستمراره والحجة طلب المدرب وذا غير صحيح ، ليلعب الهلال الموسم بدون لاعب آسيوي ..
- الجمهور الهلالي عارض التعاقد مع سيئ الذكر كمبواريه ، ومع ذلك تعاقدت معه الإدارة لنرى مدرب سيئ صاحب قناعات فنية غريبة ليتم إلغاء عقده ..
- الجمهور الهلالي طالب بإبعاد مانجان بعد أن حكم عليه من من خلال نصف الموسم ، ليرد الرئيس بلغته الساخرة المعتادة ويقول أن أكثر عنوان صحفي أضحكه ( بعد فشله مع الهلال .. مانجان ينتقل للدوري الانجليزي ) لينتقل مانجان دون أن يشارك دقيقة واحدة لتصفه جماهير سندرلاند بأنه أسوأ صفقة مرت على النادي وأن المدرب أونيل ورط النادي بهذا اللاعب ،، أضحك الله سن سموك ..

** ياسمو الأمير جميع المطالبات السابقة والنظرات الفنية كانت صائبة من المدرج الهلالي الكبير ، فعندما تعاقدت أسماء تدريبية أثبتت نجاحه مع الفريق كان لجمهور الهلالي يشيد فيك في كل مكان ، وكنت أنت بنفسك تخرج في التصريحات الصحفية يوميا أكثر من ثلاث مرات وفي كل البرامج الرياضية ، ولكن عندما ساءت تعاقداتك إنتقدك الجمهور لتجلدهم بسوط إيمانا ، وتختفي عن الظهور الإعلامي وتؤكد أنك لن تظهر إلا إذا إستدعت الحاجة ،،، وهو إعتراف غير صريح منك بسوء التعاقدات وسوء مستوى الفريق فلماذا إختفيت عن الظهور في هذه الفتره بينما كنت تظهر في كل البرامج فترة هلال جيريتس ...