تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قدر الله وما شاء فعل .. خرجنا بأيدينا .. وقد يكون الخروج خيرا



االزعيم الهلالي
10-05-2013, 01:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


قد أكون من أقل الأعضاء مشاركة في هذا المنتدى الرائع وذلك لأنني أستمتع بقراءة كتابات أعضاءه وأكتفي بذلك


كنت أمني النفس أن أكتب بعد انتصار الزعيم ولكن الله جلت قدرته لم يكتب ذلك .. وبما أن أنه سبحانه أراد لنا الخروج فليس لنا إلا أن نعلن رضائنا بقضائه وقدره ..


من خلال مشاهدتي للزعيم في هذه المباراة وغيرها دونت بعض النقاط وهي تمثل وجهة نظري الخاصة ولا ألزم بها أحدا لكنني أحببت أن أطرحها لكم لعلكم تصححون خطأها وتؤيدون صحيحها :


ــ لست مع من غضب على هذا الخروج فوالله أن الزعيم قد قدم لهذه البطولة مهرها رغم الارهاق والتعب وكثرة المشاركات لكن الله جل في علاه شاء خروجه

ــ على جمهور الزعيم أن يفخر بهذا الفريق الذي يحلم الآخرون بربع مستواه .. وعلينا جميعا نسيان هذه البطولة والتفكير في البطولة الآسيوية لأنها الأهم.

ــ بطولة كأس الملك لا يمكن للفريق البطل تحقيقها أتدرون لماذا ؟ ... لأنها تأتي في أخر الموسم والفريق منهك من كثرة المشاركات الداخلية والخارجية .. ويقتصر التنافس فيها على الفرق التي تشارك محليا فقط لأنهم ( معطلين من بدري )

ــ إذا أراد الزعيم تحقيق هذه البطولة فعليه التخلي إما عن بطولة الدوري أو بطولة ولي العهد لأن التفكير في كل البطولات ضرب من الخيال فاللاعبون بشر وليسوا مكائن.

ــ الإدارة الهلالية رغم محاسنها الا أنها تخطئ دائما عندما تدخل كل البطولات بنية الظفر بها .. فترهق الفريق وتكون النتيجة الخروج ... وأخشى أن نخرج من أسيا بسبب هذه السياسة الخاطئة.

ــ إذا كان الاتحاديون في غاية الفرح بشباب فريقهم بعد إخراجهم للزعيم فماذا يمكن أن نقول عن شباب الزعيم الذين أصبحوا يمثلون ميزان القوة في كل البطولات التي يشاركون بها .. وأكثر من ذلك أصبح استحواذ الفريق على الكرة في كل المباريات لصالحنا بنسبة تفوق الـ 60% سواء على أرضنا أو خارجها.

ــ أتمنى ألا يفلت (( أوزيا )) من العقاب لأنه كان مستهترا جدا وتهاون بكرة ميتة كانت نتيجتها الخروج.

ــ لست من هواة المطالبات بتنسيق هذا اللاعب أو ذلك إلا أنني أقول عليكم بجلب مدافع محلي متمكن بجانب أوزيا ..

ــ محمد القرني .. إذا استمر على هذا المنوال فوجهة نظري الخاصة أنه سيسبب للفريق متاعب كثيرة في قادم البطولات ....... إنه يضيع مجهودات الفريق بكثرة مراوغاته في مناطق حساسة.

ــ سالم الدوسري إن لم تتخذ في حقه عقوبة إدارية بسبب كثرة البطاقات الملونة التي يحصل عليها مجانا فقولوا على الفريق السلام وأبشروا بفوضى خلاقة لغياب العقاب الرادع.

ــ أتمنى أن يتم الاستغناء عن الأجانب باستثناء أوزيا وإن كنت أرى أن بوليفار بدأ يقدم نفسه بشكل جيد لكن الكوري وويسلي لابد من الاستغناء عنهم بأسرع وقت ممكن وخااااااصة الكوري الذي يهدر ألف فرصة ويسجل واحدة.

ــ أعطني حظا وارمني في البحر .. عاش الاتحاديون حقيقته في مباريات ربع النهائي أمام الزعيم .. فالزعيم يمتلك الكرة ويضغط بقوة ويستحوذ على الكرة بشكل مطلق ويصل للمرمى عشرات المرات لكنه يصطدم بحظه العاثر ومن أنصاف الفرص يسجل العميد ويتأهل ,,, تابعوا مباراة الإياب بالذات وستدركون ذلك.


ــ جمهوووووووووووووووووووور الزعيييييييييييييييييم أشكركم على حضوركم الرائع في إياب ربع نهائي كأس الملك وأتمنى منكم دعم الفريق في البطولة الآسيوية فهو يحتاجكم ولا ينتظر منكم أن تخذلوه أو تقسوا عليه.


ــ تمسكوا بزلاتكو يا إدارة وأعيدوا ساااااااااااااااااااااااا ااامي وسترون زعيما لا يقهر




ــــ أطلت عليكم ... أأسف لذلك



أستودعكم ربي ,,,