المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد صدق من قال : ( يمكن نشوف نجوم صغار بالفريق ) ينسونا نور ورفاقه وذلك لكبر سنهم . !



عميد اتحادي
06-05-2013, 08:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


بصراحه جميع من تابع افتراس النمور الصغار "بأعمارهم " للمدلللللينيدرك صحة ما قام به الحبيب / عادل جمجوم والإدارة الموفقه وأنه قراراً شجاع منهم اتخذوه رغم انتقاداتنا جميعاً العاطفيه بسبب نور الذي أتضح لنا مؤخراً بأنه قراره ويتحمل تباعاته نور فقط .. !!


ولكن قرار تصعيد الشباب للفريق الأول قرار شجاع يدل على بعد نظر الإدارة فالآن أدركت الصبر على النجوم الشباب ومدى قوة تأثير الحرس القديم سابقاً في النادي فصدق من قال ( أعط القوس بارئها ) فقد كانوا يرون مالا نراه داخل أروقة النادي من شلليه على حساب الكيان ..!


والغريب في الأمر بأن اللاعب"نايف هزازي" الآن يريد السير بالفريق على طريقة الحرس القديم يعني يبغى يسوي عمده في الفريق ويلوي ذراع إدارة النادي متى شاء .. !!


فياليت من إدارتنا الموفقه تسريح هزازي أخوان مع أول عقود تأتي لهم أو يتم الاستغناء عنهم
وخاصة بعد أن راينا مستويات المخ والمولد جننوا الدفاع بتحركاتهم ومراوغاتهم الحماسية .


فشكراً لإدارتنا الموفقه بحول الله وعلى البكيري وفلاته الاعتذار من هذه الإدارة الموفقه الذين كانوا يحرضون الجماهير ضد ناديهم وكانوا يسبحون عكس التيار فكل إعلامي النادي ( جستنيه ، مالي .. الخ ) كانوا مع قرار الإحلال إلا هم فقد اثبتت إدارة النادي للجميع مدى ظحالة فكرهم وأنهم لا يدكون من الإعلام شيء بل أنهم كانوا عاطفين مثلنا كجماهير تماماً أو أنهم كانوا يريدون بيع أكثر لصحفهم عبر العزف على وتر العاطفه لدى الجمهور من أجل البيع .. !!


بصراحه يا شباب من رأى نور وهو يلعب للنصر يخيل له بأنها مباراة اعتزال لهذا النجم ( نور ) أكثر من أنها مباراة تنافسية فقد صدق من قال أن سبب اللعب على الواقف في الاتحاد سابقاً هو كبر سن نور وتقليد نجوم الفريق له لأنه لم يعد يجيد الركض أمام روح الشباب ياليته احترم تاريخه وبقى في الاتحاد ولكن عسى أن يكون الله قد أراد بنا خيراً في رحيله عن الفريق لكسر الشلليه في النادي فالمتابع للمباراة رأى برود لاعبي النصر أيضاً بسب برود خط الوسط .