المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 6 / 1434 هـ من الصُحف



االزعيم الهلالي
03-05-2013, 04:00 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/b3asmla-a2.png

http://files.alhilal.com/images/55538389041900687565.png

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-Anews.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alread-zae.jpg

رئيس الهلال يهنئ رئيس الاتحاد الآسيوي
زلاتكو يريح العابد والشهراني والزوري

http://s.alriyadh.com/2013/05/03/img/190094881191.jpg
الهلال يواصل استعداده للاتحاد

الرياض - حمد الصويلحي
اضطر المدير الفني للهلال دالاتش زلاتكو إلى إراحة الثلاثي نواف العابد وياسر الشهراني وعبدالله الزوري عن التدريبات الجماعية مساء (الخميس) وأداء تدريب خفيف في النادي الصحي لرغبة الجهاز الفني في منحهم المزيد من الراحة بعد الارهاق الذي تعرضوا له خلال الفترة الماضية.

فيما بدأ المدافع البرازيلي اوزيا الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي بعد عودته من الإصابة، ولم تتحدد مشاركته الى جانب المهاجم ياسر القحطاني في مباراة الاتحاد المقبلة يوم (الاحد) المقبل حيث سيحدد الجهاز الطبي إمكانية مشاركتهم في المباراة من خلال تدريبات الفريق اليوم (الجمعة)، وتقرر أن تغادر بعثة الهلال الى الطائف يوم غد (السبت) عبر طائرة خاصة تأهبا لمواجهة الاتحاد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

من جهة ثانية قدم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإسمه ونيابة عن أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي لسمو الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بعد فوزه اليوم الخميس في انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة.

من جانب آخر وقعت ادارة الهلال اتفاقية تعاون مع شركة مايكروسوفت وذلك لنشر أخبار النادي الرسمية عبر المواقع التي تديرها الشركة في منطقة الشرق الاوسط، وقد مثل إدارة الهلال عضو شرف النادي ورئيس إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال الامير بندر بن ثامر، ويأتي ذلك في إطار تفعيل الجانب الإعلامي للنادي عبر وسائل الاتصال الحديثة، وتفعيل خطة النادي للانتشار والاستفادة من التطور التقني للتواصل مع جماهير النادي في كافة انحاء المنطقة.

وتعد (msn arabia) من أهم مواقع الشركات الكبرى في الشبكة العنكبوتية، حيث يتراوح عدد زوارها مابين 160 إلى 200 مليون زائر شهرياً.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

«الأباتشي الزرقاء» تبحث عن اللقب أمام السيب

http://s.alriyadh.com/2013/05/03/img/517217896132.jpg
فرحة هلالية نتمنى تكرارها اليوم

المنامة - أسامه النعيمة
تختتم اليوم (الجمعة) في العاصمة البحرينية المنامة بطولة الخليج للكرة الطائرة ال32 بثلاث مواجهات أهمها مواجهتا الهلال والسيب والعربي والمحرق والتي على ضوئها سيتحدد البطل إذ انحصرت البطولة بين الهلال والعربي ويتساوى الفريقان في عدد النقاط لكل منهما تسع ولكن نسبة الاشواط والافضلية تعود للهلال كون له عشرة أشواط وعليه خمسة أما العربي فله عشرة أشواط وعليه ستة، لذا الافضلية للهلال الذي يحتاج ان يكسب السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل لاشيء ليتوج بلقب البطولة الخليجية حتى لو كسب العربي القطري المحرق البحريني بالنتيجة ذاتها.

من جانبه أكد مساعد مدرب الهلال عبدالعزيز القميزي استعداد فريقه لمواجهة السيب وقال: "لا يوجد اي تهاون او استهتار بالخصم فجميع الفرق لدينا لا تختلف عن بعض ولن ننظر الى نتائج السيب وكونه الفريق الوحيد الذي خسر جميع مبارايته في البطولة بانه الأضعف بين فرق البطولة بل العكس قد يكون له الكلمة في اليوم الختامي، ويحول مسار البطولة في احرج الهلال وكسب اي شوط في المباراة ونجد انفسنا بعيدين عن اللقب، خصوصا ان المنافسة انحصرت بيننا وبين العربي القطري، وسيظل الحسم النهائي لدى اللاعبين الذين يشعرون بأهمية المباراة وقوتها وانها تتوجهم ابطالًا للخليج".

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

آخر الصيد

* مجرد ان علموا ان اللاعب بحاجتهم رفضوا الرد على الاتصالات، وكأنهم لم يفرحوا معه في يوم من الايام ويطلبون التصوير معه!

* ربما يقفز عدد البطولات بعد الفوز بالبطولة السنية الى رقم كبير، والسبب انهم اعتادوا على الزيادة في ارقامهم وتخفيض ارقام غيرهم من باب ان يقال لهم (انتم الاكثر)!

* اهتموا بفريقه واشادوا بحنكته واحترافية ادارته مجرد ان علموا انه يشجع فريقهم وانه اعلن ذات مرة انه هو ولاعبو فريقه تحت خدمة فريقهم المفضل!

* استغل ميول الاداري التي تتوافق وميوله فتظاهر انه يشجع الفريق الصاعد، بينما هدفه نقل بعض اللاعبين الى فريقه الاصلي لتكشف المعطيات بروز سمسار جديد وليس اعلامياً!

* نائب الرئيس السابق فضح (المهرج) عندما فتح ملفه وتاريخه المليء بالتقلبات والتناقضات!

* تمديد الوقت بصورة مبالغ فيها احرج اللجنة وكشف ان هناك من يظن انه بقراراته يكسب تعاطفها حتى يضحي بالمزيد من التكليفات!

* كلما دخل فريقه وسط المعمة اخذ يتحدث عن امور هامشية من دون ان يكون التركيز على اعداد الفريق بالصورة المأمولة!

* مضى على التصريح المسيء فترة طويلة من دون ان تتحرك اللجنة المعنية باتخاذ القرار الحازم الأمر الذي كشف عجزها ومجاملتها لذلك الاداري!

* شبح ما تعرض له في البطولة الخليجية السابقة اصبح يطارده في كل مكان حتى صار يظن ان اخلاق الناس مثله!

* الصمت امام التصريحات المسيئة كشف تفسيرين لا ثالث لهما، الأول الميول التي جعلت (عين الرضا عن كل عيب كليلة) او العجز الكلي عن اتخاذ القرار المناسب!

* الرسوب فضح اللياقة والمجاملات التي يحظى بها بسبب علاقته القوية مع المسؤول في اللجنة الذي دائما ما يقول له "دربك اخضر" حتى في ارتكاب الاخطاء!

* تعصبه ضد المميزين جعله يطلق العبارة التي لم يسمعها غيره ضد مهاجم بلده حتى يتم ترديدها في الوقت الذي يتظاهر فيه بأنه يريد الدفاع عنه وحمايته!

* الكثير من انصار النادي اصبحوا يعيدون حساباتهم تجاه ميول المبعد الذي تخصص في اثارة المشاكل داخل ناديهم خصوصا عندما خرج أحد المحسوبين عليهم واكد انه يشجع نادياً آخر!

* قارن ماحدث في ملعب طهران بما قال انه حدث في ملعب الملز، وفي ذلك محاولة اساءة ليس لجهة معينة انما الاساءة لبلد الخير والعطاء وهو الذي يطالب باللحمة في المنطقة!

* صدقوا اثنين او ثلاثة وتجاهلوا شهادة المسؤولين واللاعب والجماهير ضد "المفحط الكبير" اختلق الكذبة مجرد ان طرد شر طردة!

* تباهى بعدد المتابعين وفي نهاية الامر اتضح ان تخصصه هو شراء المتابعين والتباهي بهم حتى يقال (لديهم متابعين بالمئات)!

* لم تنجح مراوغات المهرج وتبريراته التي سقط من خلالها امام الجميع بصورة مزعجة جعلته يندم على كذبته الكبيرة التي لم يهضمها حتى المتعاطفون معه!

* في كل مباراة يكون طرفاً في ادارتها تحدث المشاكل والشكاوى ومع هذا لاتزال اللجنة تلتزم الصمت وكأنها تكافئه على الاخطاء المزعجة!

* لايزال "يخبّص" بالتاريخ وسط صمت من الجهة المعنية التي تتفق معه بالميول والخوف ان يظهر لنا بارقام وألقاب جديدة تخص فريقه المفضل!

* نائب الرئيس في اللعبة المختلفة كشف بوضوح ضرورة ان يصبح هو صاحب القرار وليس الرئيس الذي اصبح وجوده مجرد شغل للمنصب!

* مجرد ان حاول يستعرض عضلاته ويلوم من يشجع اندية بعيدة عن منطقته فقد كان رد المغرد مؤلمًا وهو يقول لذلك المتناقض (مثل الذي يكره فريق منطقته)!

* جميعهم فزعوا لصالحه بعدما حاصروه في أحد الاعوام الماضية في منصة الملعب الغربي وكاد ان يذهب ضحية لغضبهم بسبب مدح الفريق الذي يهاجمه الآن!

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/readih-zae.jpg

قبل مواجهة الاتحاد : زلاتكو الهلال ينقل ثلاثة للنادي الصحي .. وياسر يواصل التأهيل

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1367523173902856800.jpghttp://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/hll_1_74.jpg

الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء يوم الخميس استعداداً لملاقاة الاتحاد مساء يوم الأحد المقبل في مكة المكرمة في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية تخللها مناورة على ثلث مساحة الملعب تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي دالاتش زلاتكو، فيما أدى الثلاثي نواف العابد، ياسر الشهراني و عبدالله الزوري مراناً خفيفاً في النادي الصحي، رغبةً من الجهاز الفني بإراحتهم عن مران يوم الخميس ؛ نظير المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، فيما أكمل المحترف البرازيلي "أوزيا دي باولا" برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، في حين واصل ياسر القحطاني برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، من جهة أخرى يجري الفريق مرانه في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة، وسيحاط بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة؛ قبيل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة. من جانب آخر، يغادر الفريق الأول مساء يوم السبت المقبل إلى الطائف عبر طائرة خاصة تكفل بها عضوا مجلس الإدارة راشد العنزان وخالد المليحي ، تأهباً لملاقاة فريق الأتحاد مساء يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

الهلال يؤجل حسم الخليجية

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/p3-cm17-n%5B18%5D.jpg

الرياضية ـ عبدالرحمن مشبب
خسر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الهلال لقاءه أمس الأربعاء في بطوله الخليج للأندية الـ32 أمام العربي القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وجاءت نتائج الأشواط 23ـ25 و25ـ20 و23ـ25 و20ـ25 ليتجمد رصيد الهلال عند 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة ويتساوى في نفس الرصيد من النقاط مع فريق العربي القطري، ويتأجل حسم البطولة إلى يوم غد الجمعة، حيث سيلتقي الهلال مع السيب العماني، والعربي القطري مع المحرق البحريني وعلى ضوء نتيجتي المباراتين سيتحدد البطل وإذا استمر التعادل في رصيد النقاط سيتم الاحتكام إلى نسبة الأشواط (له وعليه) لتحديد الفائز باللقب الخليجي للأندية.
من جانبه ذكر عضو اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي عبدالعزيز القرناس أن حسم لقب البطولة سيكون للأكثر نقاطاً وفي حال التساوي ينظر للأشواط وقال: سيكون الحسم للقب في اليوم الأخير من البطولة ففي حال فوز الهلال والعربي القطري غداً فإنهما سيتساويان في النقاط برصيد 12 نقطه لكل فريق عندها سيتم الاحتكام للأشواط بتقسيم ما له وما عليه وعندها يتحدد بطل البطولة الخليجية الـ32 للأندية.
وأضاف: وفي حال تساوى ثلاثة فرق فسيكون الاحتكام أيضاً للأشواط ويتحدد البطل على ضوئها ولا يتم النظر لنتائج الفرق مع بعضها البعض.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

تأهل بنكهة الكبار
الرأي
علي الزهراني

- كرة القدم السعودية تمثل على خارطة المنافسات الآسيوية مركز الثقل سواء على صعيد الاندية أو المنتخبات . - نعم غابت عن تحقيق المنجز القاري طويلا لكن وبرغم هذا الغياب الا ان الحضور أي حضور يرتبط ببطولات هذه القارة لايزال يأتي الينا والى كل من ينتمي لكرة القدم بالدليل الذي تشير عباراته الى حقيقة السعوديين وحقيقة ما تحمله رياضتهم من القوة والتأثير ومن تلك الجماهيرية التي تضيف للحدث القاري ولجماليته ولروعته . - لن اتحدث عن الماضي وعن واقع الحضور السعودي الذي يحفظ وده التاريخ بقدر ما اقف على اعتاب هذه المرحلة التي نعيشها والتي جاءت لتبرز كل الحقائق الدامغة عن ميزان للقوة بدأ يميل لصالحنا . - الأهلي .. الهلال .. الشباب تأهلوا للأدوار المتقدمة من البطولة الآسيوية .. تأهلوا ليس لأن الخصم الذي قابلوه يدون على انه الخصم الاضعف بل تأهلوا لأنهم بمعطيات المستوى والنتيجة ومهارة اللاعب وفاعلية المدرجات اثبتوا بأنهم الافضل ومن يقدم نفسه في ميادين هذه المجنونه على انه الافضل من الطبيعي ان يكسب وينتصر ويتربع على القمة . - بالطبع ما تحقق لا يعدو كونه سوى بداية ايجابية تقود الى النهاية المطلوبة والمنتظرة ، تقود الى المنافسة على اللقب والظفر به واذا ما سارت الامور بمنوال ما رأيناه في التصفيات الاولية فمن الممكن أن تصبح الغاية المنشودة واقعا ملموسا نستعيد به الهيبة ونعلن من خلاله العودة مجددا لبناء بطولي يتوازى في حجمه مع الماضي التليد ومع كل تلك الأمجاد التي تحققت لكرتنا وانديتنا ومنتخباتنا . - فنيا قد لا تقارن الادوار المتقدمة من هذه البطولة بالبدايات على اعتبار ان الفرق المتأهلة من شرق القارة مؤهلة بالامكانات لكن هذه الحقيقة التي نتفق عليها جميعا لا تلغي الحقيقة الاهم الا وهي ان الاهلي والهلال والشباب تحديدا يمثلون الكفة الاقوى واذا ما تم التجهيز لهذا الدور بشيء من العمل المضاعف والاصرار على التحدي فالنتيجة في نهاية المطاف ستأتي الينا بما نحن بالفعل نتمناه ونتطلع اليه . - بالتوفيق للمتأهلين .. بالتوفيق لأنديتنا في الدور القادم حتى تستطيع ان تكمل المشوار وتصل الى مبتغى البطولة ومبتغى الفوز بها وهذا ان تحقق بالفعل فليس بالغريب على الكرة السعودية وهي التي تحمل بين جناحيها الكثير من المواهب والكثير من القدرات التي متى ما كانت في يوم توهجها فهي بذلك ستصل الى القمة ولن تغادر مكانها . - أفتتح الاهلاويون متجرهم ليكملوا بذلك سلسلة الابداع المتواصل الذي جعلوه بمثابة العنوان الدائم لروعة الفكر ورقي العمل . - الاهلي كبير والفكر الذي يسير عليه كبير ومن يملك هذا التاريخ العظيم حتما سيقدم نفسه في صورة الكبار. وسلامتكم ,,

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alshrq-zae.jpg

الاتحاد الإيراني لكرة القدم يتعهد لنظيره السعودي بفصل «السياسة عن الرياضة»
أكد أن قلب أجواء المباريات إلى احتفالات دينية بات عادة قديمة

http://www.aawsat.com//2013/05/03/images/f_sport1.727084.jpg

كوالالمبور: عبد العزيز الغيامة
قال أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحادين السعودي والإيراني في الفترة القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنهم سيبحثون عن حلول لما يحدث دائما للفرق السعودية التي تعاني حينما تزور إيران.

وبحسب الاجتماع الذي عقد بين الاتحادين في كوالالمبور أمس، فإن الاتحاد الإيراني أسرّ لنظيره السعودي بأنه ليس راضيا عما يحدث من تصرفات لجماهير أنديته، مؤكدا أن قلب أجواء المباريات إلى احتفالات دينية بات عادة قديمة في ملاعبهم.. وبدا أنه بتوجيه من السلطة الدينية.

وبحسب مذكرة التفاهم، فإن مباريات ودية ستتم بين أندية البلدين لإزالة حالة الاحتقان بينهما فضلا عن مواجهات بين نجوم المنتخبين.

وأكد الاتحاد الإيراني الذي مثله رئيسه علي كافشياني، رغبتهم في تبادل الخبرات في لعبة كرة الصالات التي تبدو إيران متقدمة فيها.

ووعد الاتحاد الإيراني بأن يعمل على فصل السياسة عن الرياضة في المباريات التي ستقام على أرضه وأن يعمل على تلطيف الأجواء في مبارياته، وأضاف: «بعض الأمور التي تحدث، تبدو خارج سيطرتنا ولا نستطيع التعامل معها».

وقدم الإيرانيون دعوة خاصة لأحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لزيارة طهران، على أن تكون الزيارة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

يذكر أن الهلال ممثل الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا، كان قد تضرر مؤخرا من طائفية بعض المسؤولين الإيرانيين، وتحديدا عندما وصلت البعثة إلى طهران قبل مباراة الفريق أمام الاستقلال الإيراني، حيث تعرضت لموقف استفزازي من قبل السلطات المحلية في المطار بتأخيرها لأكثر من ثلاث ساعات وسط بعض التصرفات الاستفزازية وغير الودية وغياب مراقب اللقاء الذي لم يحضر للمطار كما تقتضي الإجراءات بحجة أنهم لم يرسلوا له سيارة تقله للمطار. وبحسب الخبر الذي نشرته وكالة الأنباء الإيرانية، فإن رجال الأمن الإيرانيين طلبوا من لاعبي الهلال التخلص من قناني المياه التي كان بعضهم يشربها بسبب درجة الحرارة العالية داخل الصالة الدولية. وفي يوم المباراة تعرض النقل التلفزيوني لانقطاع متكرر، مما عكر صفو المتابعين.

ويلاحظ أن أبرز الأسباب التي تجعل الأندية الإيرانية وجماهيرها تواصل خرقها الأنظمة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)؛ هو الصمت المريب من قبل الاتحاد القاري الذي ظل مكتوف الأيدي.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

عبد الرحمن بن مساعد ينفي طرده صحافيا من نادي الهلال
زلاتكو يغلق التدريبات تأهبا للاتحاد.. وأوزيا يعود للركض حول الملعب

الرياض: فارس السبيعي
نفى الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، الأخبار التي تواترت أمس عن قيامه بطرد صحافي من مقر النادي، معتبرا أن الإشاعة محض كذب وافتراء، خصوصا بعد أن أوردت اسم الصحافي وميوله، مؤكدا أنه لا يعرف صحافيا بهذا الاسم، وقال خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وردتني استفسارات عن طردي أحد الإخوة الإعلاميين من النادي، وأؤكد أن هذا لم يحدث، وأنني لا أعرفه».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

العمري يقود الأهلي والنصر.. وجلال يضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال
مواجهات نصف نهائي كأس الملك دون حكام أجانب

الرياض: عماد المفوز
خلت مواجهات دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال من وجود أي حكم أجنبي رغم قوة هذه المباريات وحساسيتها، ومنح أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يملك الصلاحية في اختيار الحكام الأجانب، الضوء الأخضر للجنة الحكام الرئيسة في تكليف حكام سعوديين لهذا الدور، والتي أعلنت بدورها أسماء الحكام لهذه اللقاءات التي ستنطلق يومي السبت والأحد المقبلين، حيث سيقود مواجهة السبت الوحيدة بين الأهلي مع النصر، التي ستقام على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري وخلف زيد، والحكم الرابع الدولي سامي النمري، والمقيم الدولي السابق محمد الشريف.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط
http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/wtan-zae.jpg

أباتشي الهلال في"مهمة تتويج"

المنامه: الوطن
تختتم اليوم في العاصمه البحرينيه "المنامه" البطولة الخليجية لللأندية للكرة الطائرة الـ32، حيث تقام 3 مباريات يتحدد على إثر نتائج مواجهتين منها البطل، الذي انحصر بين فريقي الهلال السعودي والعربي القطري.
وسيتقابل في اللقاء الأول العربي القطري والمحرق البحريني، وفي اللقاء الثاني الهلال السعودي والسيب العماني، وفي اللقاء الأخير النصر البحريني وكاظمة الكويتي، ويتساوى الهلال والعربي في عدد النقاط بـ9 نقاط لكل منهما، ولكن نسبة الأشواط تمنح الأفضليه للهلال كون له 10 وعليه 5، أما العربي فله 10 وعليه 6.
ويحتاج الهلال إلى الفوز على السيب 3/صفر ليتوج باللقب حتى لو كسب العربي القطري المحرق البحريني بنفس النتيجة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

أخبار الزعيم في بقية الصُحف..سنوافيكم بها حال صدورها

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا :: (http://www.alhilal.com/ar/)

http://vb.alhilal.com/news/logoalzaeem.gif