المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عين على الاسيوية وعين على كاس الملك !!!!



االزعيم الهلالي
02-05-2013, 05:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة

في البداية ابارك لجميع من ينتمي للكيان الهلالي بالتاهل الى دور 16 وان شاء الله سيكون حليفنا التاهل الى دور الثمانية بعد تجاوز الفريق القطري (الخويا).

في الحقيقة لا اخفيكم سرا بانني اضع يدي على قلبي خوفا على لاعبي الهلال من الارهاق والاجهاد خصوصا بان هذا الشهر سيكون حافل بالمباريات المهمة ، فعين على البطولة الاسيوية والعين الاخرى على كاس الملك، وبمشيئة الله سيكون الهلال له تواجده في هاتان البطولتين.

ولكن

اتمنى بان يتم في بطولة كاس الملك اشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين غير الاساسيين كـ فهد الشمري & محمد نامي & سلطان البيشي (العائد من الاصابة) & يحيى المسلم & عبداللطيف الغنام& سعد الحارثي ..الخ ولا يمنع هذا بان يستنجد بلاعبي فئة الشباب مبارك البيشي & الكعبي & عبدالكريم القحطاني على الاقل يكونون في دكة الاحتياط.

وهذا من اجل ان يكون لدينا البديل الجاهز.

بالامس القريب شاهدنا اصابة المدافع اوزيا والتي جاءت قبل بداية مباراة الريان والحمد لله بان المدرب زلاتكو تدارك الوضع ورمم الدفاع.

كذلك غياب المهاجم ياسر القحطاني (المصاب) & سالم الدوسري (الموقوف) وتم ايجاد البديل لهما.

لكن لا سمح الله لو زادت الاصابات & زادت الايقافات

فهذا سوف يجعلنا في حيره من امرنا .

لذا اقترح بان تكون بطولة كاس الملك فيها نسبة لمشاركة بعض اللاعبين غير الاساسيين واتمنى لو يتم اعطاء سعد الحارثي فرصته في هذه البطولة ، ففي مباراة الاهلي (في دوري زين) انتقدنا سعد الحارثي على ضياعة للفرص ولكن المدرب (زلاتكو) قبل عذره حيث انه غايب عن جو المباريات ، وهذا السبب لم يمنع المدرب من حرمانه المشاركة بل اعطاءه الفرصة اخر نصف ساعة في مباراة الريان ، وكان لسعد الذابح بصمة واضحة حيث صنع الهدف الاول وسجل الهدف الثاني.

كلامي لا يقف على سعد الحارثي بل جميع من كان اسير للدكة ولديه القدرة من خلال اثبات وجوده ويكون بمنحه الفرصة الكاملة.

من وجهة نظري بان اسماء اللاعبين الذين سيمثلون الهلال في الفترة المقبلة والمتبقية للهلال في الاتي (16 لاعب) :

عبدالله السديري - سلطان البيشي - اوزيا - ماجد المرشدي - الزوري - ياسر الشهراني - محمد القرني - جوليفيا - سالم الدوسري - محمد الشلهوب - نواف العابد - سلمان الفرج - ياسر القحطاني - يونج - ويسلي - سعد الحارثي

وياتي من بعدهم ( 5 لاعبين) :
محمد مسعد - عبداللطيف الغنام - محمد نامي - يحيى المسلم - فهد الشمري

بمعنى ان الهلال الان لديه 21 لاعب في جاهزيتهم.

- لو لا سمح الله اصيب لاعب او تم ايقاف لاعب فهذا سوف يحرج مدرب الهلال ، لذا اتمنى واعيد واكرر بان يتم منح بعض اللاعبين فرصة تمثيل الفريق في بطولة كاس الملك.

بالتوفيق للهلال في المرحلة القادمة ،،،

تحياتي لكم ،،،،