المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك التأهل يامعشر الزعماء والزعيمات .. هذه المره ربما يكون المركز الثاني فأل حسن لدينا ...



االزعيم الهلالي
01-05-2013, 03:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


مبروك التأهل لدور الـ 16 الآسيوي بعد معاناة ومخاض عسير تمكن زعيمنا من تخطي العقبات التي اعترضت طريقه ولعلها المره الاولى منذ سنوات التي يحقق فيها المركز الثاني حيث كنا نحتل الصداره .
الآن الوضع مختلف لأننا حصلنا على المركز الثاني في مجموعتنا الرابعه بعد استقلال طهران وربما يكون هذا المركز فأل حسن لدينا وهذا مانأمله لكي نواصل المسيره في هذه البطوله التي عاندتنا كثيرا .
نأمل ان نعيد سيناريو السد القطري عندما تأهل بشق الانفس لدور الـ 16 حيث واصل الانتصارات المتتاليه حتى تمكن من الحصول على الآسيويه ثم انطلق كالصاروخ في بطولة اندية العالم نحو البرونزيه والمركز الثالث .
هذا سيناريو جميل ومفرح نأمل تحقيقه على ارض الواقع ولكن ذلك يحتاج الى جهد مضاعف وصبر وكذلك لأدوات تساعد عليه واقصد هنا الى لاعبون اجانب على اعلى مستوى يضاهي امكاناتنا ويكون بمقدورنا التعاقد معهم عندما يفتح باب الانتقالات الصيفي ( الميركاتو ) .
الآن علينا ان نقابل في دور الـ 16 إما الاتفاق او الخويا القطري بعد اسبوعين من الآن وتحديدا يوم 15 مايو والشئ المفرح لنا ان الجولات القادمه في ذلك الدور ستكون ذهابا وايابا وهذا بالطبع سيتيح لنا مبدأ التعويض واللعب على ارضنا حيث كانت تلك الميزه غير متاحه في قاموس إتحاد الغرائب الآسيوي .
وفي حالة تأهلنا للدور ربع النهائي إن شاءالله يكون باب الانتقالات قد فتح على مصراعيه مما يمكننا من تطعيم زعيمنا بلاعبين اجانب على مستوى عالٍ وليس اي كلام مثلما هو حاصل الآن حيث زعيمنا بحاجه وفق رؤيتي الى صانع العاب ورأس حربه يعرف طريق المرمى جيدا وهذا يكون على حساب ويسلي البرازيلي والكوري بيونغ سو مع احترامي وتقديري لهما .
مبروك للكل ونتمنى التوفيق الدائم لزعيمنا .


تحيـــــــــــــــــاتي وتقديري لكم ,,,,