المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][ .. محمد الدعيع : هذا الحارس افضل من جميع حراس دوري زين .. ][



االزعيم الهلالي
29-04-2013, 11:40 AM
السلام عليكم


الجميع يعلم ان الملكي يحتاج الى حارس متمكن يستطيع المنافسة مع السديري في مركز الحراسة والتي من شأنها " اقصد المنافسه " ان تسهم في تطور مستوى الحراسة الهلالية والتي شهدت تراجع كبير بعد ايقاف شراحيلي وخروج العتيبي . كما يعلم الجميع ان ادارتنا شرعت في البحث والتفاوض مع عدد من الحراس المميزين امثال الكسار " حارس الرائد " و الثنيان " حارس التعاون " و غيرهم من الحراس .


واتمنى ان لا تكون الادارة قد غفلت عن حراس دوري ركاء والذي يأتي في مقدمتهم حارس نادي العروبة والذي قال عنه اسطورة الحراسة السعودية والعربية والاسيوية ايضا ً " محمد الدعيع " بأن هذا الحارس " رافع الرويلي " يعد افضل الحراس في المملكة بل هو افضل من جميع حراس دوري زين , كما تنبأ له بمستقبل كبير .


البطاقة الشخصية للاعب :


http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%B1%D8%A7%D9%81%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%8A%D9%84%D9%8A.jpeg

- الاسم : رافع محمد الرويلي
- العمر : 21 عام
- تاريخ الميلاد : 1 يناير 1992 م


رأي اسطورة الحراسة الاسيوية والعربية والسعودية " محمد الدعيع في هذا اللاعب :

‫رأي محمد الدعيع في حارس العروبه‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=2vzz1FC6DdE)


رأي المدرب الوطني والمحلل الفني لبرنامج (كورة) نايف العنزي في هذا اللاعب :

‫تقرير برنامج كورة عن حارس العروبة رافع الرويلي‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=NqmgHcdkGCM)




ويمتاز الحارس رافع الرويلي بمواصفات الحارس المميز وردة الفعل الممتازة وايضا ً التوقيت الجيد في الخروج من المرمى لإبعاد الكرات العرضية وركلات الزاوية وقد ساهم بصعود شباب نادي عرعر للدوري الممتاز ثم صعد بفريقه العروبة لدوري الأولى والثبات لعامين متتاليين والآن يصعد بذات الفريق الى مصاف دوري عبداللطيف جميل الموسم القادم . يذكر ان هذا الحارس قد انضم مؤخرا ً الى منتخب ركاء الذي سيواجه في لقاء ودي خيري امام نادي الرياض . وقد وقع هذا اللاعب عقدا مع مكتب التعاقدات سوبر 9 اما وكيل اعمال اللاعب فهو سطام العنزي .


الحارس محط انظار الجميع خصوصا ً بعد الاشادات التي حصل عليها مؤخرا ً اتمنى حسم التعاقد معه ومع مدرب مميز للحراس . :rose: