المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتأهل رسميا ياياسر المسحل حسب لائحة حسم المموعات 2013 لددوري ابطال اسيا



االزعيم الهلالي
25-04-2013, 01:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اوضح الخطأ الحصل في عند الاستاذ ياسرالمسحل بان الهلال لم يحسم تاهله لدور الستة عشر علما بان المدرب كوزمين قال في المؤتمر الصحفي بان نادي العين سوف يتفرغ للبطوله المتبقية لهم .

لائحة حسم التعادل تقول يتم ترتيب الفرق وفقا للنقاط (3 نقاط للفوز . نقطة واحدة للتعادل . 0 من نقاط للخسارة ) والمعايير الظاهرة في الترتيب التالي :

1- اكبر عدد من النقاط التي حصل عليها في مباريات المجموعة بين الفرق المعنية .

(الفرق المعنية هنا : الهلال والعين في حال فوز العين باي نتيجه على الاستقلال وخسارة الهلال من الريان ويكون لكل فريق 9 نقاط ).

2- فارق الاهداف الناتج من مباريات المجموعة بين الفرق المعنية .

( وهنا الهلال خسر 1*3 من العين على ارض العين وفاز 2*0 في الرياض وقانون الاهداف خارج القواعد تكون النتيجه بين الفريقين المعنيين 4 للهلال و3 للعين وهنا يتاهل الهلال حسب اللائحة من الفقره الثانية)

3- اكبر عدد من الاهداف المسجلة في مباريات المجموعة بين الفرق المعنية ((قانون الاهداف خارج القواعد لاينطبق )) .

(لاينطبق فقط في الفقره الثالثة في حال تعادل الهلال والعين في الذهاب والاياب مثال لو فاز الهلال على العين في الرياض 3*1 يصبح مجموع الاهداف 5 لكل فريق وفي هذه الحاله نذهب للفقره الثالثة وهنا لاينطبق قانون الهدف بهدفين وهذا الخطأ الذي وقع فية الاستاذ ياسرالمسحل بن الهدف بهدفين لايؤخذ به في المجموعات بسيغ التعميم وليس التخصيص فقط في الفقرة الثالثة لايخذ به )

4- فارق الاهداف في جميع مباريات المجموعة .

5- اكبر عدد من الاهداف المسجله في جميع مباريات المجموعة .

6- ركلات الترجيح اذا كان فقط اثنين من هذه الفرق المعنية وكلاهما على ارض الميدان .

7- اقل نتيجة محتسبة وفقا لعدد البطاقات الصفراء والحمراء التي اشهر في مباريات المجموعة (نقطة 1 لكل بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء نتيجة لاثنين من البطاقات الصفراء و3نقاط لكل بطاقة حمراء مباشرة و4 نقاط لكل بطاقة صفراء تتبعها بطاقة حمراء مباشره) .

8- سحب قرعة .

هذه اللائحة الاتحاد الاسيوي مترجمة من موقع ويكيبيديا للائحة حسم التعادل للمجموعات لبطولة دوري ابطال اسيا 2013م .

والله ولي التوفيق