المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدقوني الفريق هذا راح يكون له صولات وجولات في العالم.....



متعب الهزاع
27-08-2006, 10:38 AM
الانتر يحافظ على كأس السوبر برباعية في روما



انتر ميلان
ميلانو/ حافظ فريق الانتر على كأس السوبر الإيطالية بفوزه على فريق روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي جرت مساء أمس السبت على ملعب سان سيرو بحضور جماهيري كبير، وذلك في اللقاء السنوي الذي يقام قبل بداية الدوري الإيطالي لكرة القدم.
سجل للانتر باتريك فييرا(44و73)، وكريسبو(65)، ولويس فيجو(94)، ولروما البرتو اقولاني(24و33)،مانسيني(12).
اثبت فريق الانتر انه قادر على ان يكون هو البطل الغير منازع لهذا الموسم فبعد صفقاته الكبيرة باتت جماهيره تنتظ حصد البطولات خاصة ان فريق الانتر دعم كل صفوفه حيث دعم خط الدفاع بالدولي جروسو وخط الوسط بالفرنسي فييرا والبرازيلي مايكون وخط الهجوم بالارجنتيني كريسبو والسويدي ابراهيموفيتش.
دخل الانتر اللقاء بتشكيل مكون من : تولدو - ماتيرازي - جروسو- صامويل والتر- زانيتي - فيجو- فييرا - كامبياسو- ستانكفويتش- ادريانو- ابراهيموفيتش.
ورغم مشاركة أغلب النجوم في صفوفه تفاجأت جماهير الانتر ومن قبلها لاعبو الفريق بدخول مرماهم 3 أهداف متتالية عن طريق مانسيني وأقولاني(هدفين) وذلك في النصف الساعة الأولى، ليحاول بعد ذلك الانتر العودة لأجواء المباراة ونجح بفضل هدف الفرنسي فييرا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.
في الشوط الثاني وتحديدا بعد تغييرات مدرب الانتر مانشيني الذي أدخل كريسبو ومايكون ليتحرك الفريق بشكل أفضل ويسجل هدفين عن طريق كريسبو وفييرا لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل(3-3)، ومن ثن الذهاب للوقت الإضافي والذي شهد الهدف الرابع للانتر عن طريق لويس فيجو من تسديدة من خطأ من خارج منطقة الجزاء ليمر ماتبقي من وقت دون ان تتغير النتيجة خاصة في ظل نقص صفوف روما بطرد مدافعه تشيفو عند الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الأول.
يذكر ان الانتر كان قد حقق هذا الكأس العام الماضي بفوزه على اليوفنتوس(1-0).

خــــالـــــد
27-08-2006, 01:37 PM
متعب الهزاع
http://www.sfsaleh.com/vb/attachment.php?attachmentid=21450&d=1150313192
يعطيك ألف عافية ..

مباراة في قمة الروعة ..

ولكن اسمح لي .. رغم صلابة الإنتر بنجومه إلا أنه كان من المفترض

أن يقدم أكبر من العرض الذي قدّمه .. إذا نظرنا لـ أسمائه ..

اسمح لي أضيف لـ الموضوع تصاريح اللاعبين بعد المباراة
ابدى الارجنتيني هرنان كريسبو رضاه بعد مستواه الرائع امام روما في نهائي السوبر وقال كريسبو : " لم تكون هناك توقعات لنجاحي اليوم لكن كنت اتدرب لمدة 15 يوم وانا لااستيع ان انتظر اكثر لـ اكون بشكل افضل الان ولم اتوقع ان اقدم مستوى راقي اليوم والفوز كان جميل بهذى الادء " وسأل كريسبو عن مدى تفاهمهم مع ابرا فقال : " قدمنا شكل رائع لكن هناك موسم شاق ينتظرنا ونحتاج الكثير من الوقت وقد حاولنا في قلب النتيجة واستطعنا ذلك لكن كان مندهشين بهذا الفوز الكبير والرائع "

قال مدرب الانتر روبيرتو مانشيني بعد فوز فريقه بـ السوبر الايطالي : " اولا اريد ان اهدي هذا الفوز الكبير لرئيسنا فاكيتي الذي تغيب عن المباراة اليوم بضروف خاصة فهو يستحق ذلك وعن المباراة نحن كنا نثق بالفوز رغم اداء رومال الجيد في بداية الشوط الاول فكانت جاهزيتهم في البداية افضل منا لكن الامور بعد الدقيقة 35 تغيرت وكان لصالحنا وسجلنا هدف وكل شئ بعد هذا الهدف فأصبح الانتر هو من يستحق اللقب بأداء رائع ولكن روما يضل فريق منافس لنا " وسأل مانشيني عن ادريانو فقال : " هو قدم كل شئ ولكن لم يفلح في التسجيل فأخرجته لكن فرح بالفوز لأن هذه البطولة مهمة لنا وله "

ميلان - وضح الارتياح على ماسيمو موراتي الذي تكلم عن المباراة المثيره بين روما وانتر التي انتهت بنتيجة 4-3 بعد الانتصار في كاس السوبر

"لا احد يتوقع مثل هذه النتيجه ، خصوصا بعد الدقائق العشرين الاولي من الشوط الاول"

واضاف. "لكن لاعبين الإنتر حاولو التفكير بحلول بشتى الطرق لاننا لم نستسلم. كانت المباراه غريبه واتوقع ستكون بالذاكره لفتره طويله .

"اظن انه من المفيد وجود روح للفريق والوافدين الجدد. المكافحه بهذه الطريقه يجب انت تحصل على النتيجه بالتاكيد , وذلك يعطي بعض الروح للفريق ، اضافه الى هذا الفوز الصعب بالكأس ستكون مفيده ونقطة انطلاق مستقبليه للفريق.
ماذا عن المشجعين؟ "كانت المباراه الاولى الرسميه للفريق. ولا ادري اذا كانوا يعتقدون ان هناك الكثير لكنهم دفعو الفريق الى العمل جيدا وبذلك عمل الفريق كان بفضل المشجعين ، واعتقد ان هناك قناعه متبادله.
"رأيت ان اللاعبين كانو سعيدين جدا وهو يفوز بهذه المباراة. انها سعاده كبيره ان يحقق الفريق شيئا صعبا .
وماذا عن ابرا؟ هو في غايه الاثاره اللاعب يستطيع ان يعطي الفريق ثقه. رأيت ادريانو عمل جيدا ايضا. كانت له الرغبه في إفادة الفريق. يسرني ان اللاعبين الجدد انهم يشعرون فعلا هم جزء من النادي. "
وردا على السؤال حول قرعة دوري الأبطال ..
موراتي :انه لامر جيد ان يعتاد الفريق علي مستوي معين في المباريات الهامه. اسماء الفرق ستجعل الفريق جاهز نفسيا اكثر. الفريق خسر العام الماضي ضد فياريال لاننا قد استهنا بها ، بل ربما لاننا كنا علي يقين ايضا من التأهل.مباراه بايرن ميونيخ ستكون مثيره للاهتمام."

كابتن الانتر زانتي : " هذا المساء تركنا البداية لروما وكنا سيئين ثم عرفنا كيف نعود للمباراة بأستحقاق واريد ان اهدي الفوز للرئيس فاكيتي لأنه من عائلة الانتريستا وكان سعيد جدا لو اتى معنا وحضر المباراة ونحن سعداء بالفوز الثمين والرائع لنا وهذه البطولة تعتبر كدعم لنا في المستقبل لموسم ينتظره جماهير الانتر ليرونا في مستوانا الرائع والذي ينتظرونه منذ زمن ."

كان افضل لاعبي المباراة اليوم وسجل هدف الفوز لـ الانتر امام روما بضربة حرة مباشرة وقال لويس فيجو : " هناك ناس ينظرون الينا كأننا ابطال ونريد الفوز دائما وهذا كان له اثر ايجابي علينا لكن كان وضعنا طبيعي اليوم وكنا فريق عظيم اليوم وليس هناك اي شخص يستطيع التكهن بنتيجة اي مباراة لذا يجب علينا ان نثق بأننا ابطال وبأمكاننا ان نعود وهذه البداية وعلينا العمل اكثر لكن نصل للفوز الاكبر في النهاية "

قال النجم السويدي لاعب الانتر : " توقعت هذا القبول بي الرائع من جماهير الجيوسيبي مياتزا وقد ساعدت الفريق بالفوز العظيم وانا مقتنع بـ ادائي لكن فوزنا لم يكون سهل بل عملنا حتى جعلنا النتيجة 4-3 وبعد 45 دقيقة الاولى صححنا اخطائنا كلها واصبحنا 11 اسد في الملعب ولعبنا بشكل حسن لكن مازالي جسدي ليس 100% ولعبت مع الانتر الى الان 3 مباريات وهي قليلة لكن سأتحسن في المستقبل القريب " .




صور من المباراة
http://www.inter.it/aas/img/86142.jpg

http://www.inter.it/aas/img/86145.jpg

http://www.inter.it/aas/img/86152.jpg

http://www.inter.it/aas/img/86159.jpg

http://www.l22l.com/l22l-up-4/c12829951b.jpg

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20060826/capt.83f4ce472e2c400597c58e0842521a21.italy_soccer _xlb120.jpg?x=380&y=301&sig=kSUskpYV_5hBobNMThbjpQ--


أشكرك يا مبدعنا
http://www.sfsaleh.com/vb/attachment.php?attachmentid=21451&d=1150313192

B i g B o s s
27-08-2006, 02:41 PM
صــراحه يــوم قريــت الموضـوع حســيت انــه النـــصـــر < صــراحه والله


لكــن الانــتــر والله قوي الموسم ذا بس لو كملوها وخذوا بوفون كان خلا ص

متعب الهزاع
27-08-2006, 03:05 PM
^
l مع احترامي الشديد لك اخي الكريم لو سمحتم ياعضاء غرابيل الكرام.
اي احد يرد على موضوع خاص فيني لاأحد يستهزاء باي شي لو سمحتم.
مشكور اخوي على مرورك الرائع ولو انك زعلتني لانه هذا التصرف ماله داعي

متعب الهزاع
27-08-2006, 03:09 PM
اخوي خالد يعطيك العافيه على الاضافات الرائعه.
تحياتي اخي .
لكن خالد لاتنسى انه اول مباره شبه رسميه للعبيه مع ناديهم الجديد يعني شوي نفسيه.
لاتنسى اول مأتى افضل لاعب في العالم زين الدين زيدان كان مستواه عايدي لكن مع مرور الوقت طلع الساحر .
لكن صدقني انه الانتر وريال مدريد راح يكون لهم كلمه السنه هذي.
وانا من راي انه التشلسي راح يكون حدث الموسم من ناحية الاداء الفاشل مجرد توقع

هلالي^الشرقية
27-08-2006, 03:10 PM
مباراة كانت قمة في الروعه والانتر اذا واصل على نفس المستويات راح يحصد بطولات الموسم القادم


مبروووك اخوي متعب

乂 ســلـمـان 乂
27-08-2006, 03:12 PM
يعطيك العافيه اخوي متعب عالموضوع

وفعلا الانتر قادم بقوه



الف الف شكر لك وللمبدع دوما خالد

متعب الهزاع
27-08-2006, 03:19 PM
مباراة كانت قمة في الروعه والانتر اذا واصل على نفس المستويات راح يحصد بطولات الموسم القادم


مبروووك اخوي متعب


اولاً يعطيك العافيه اخوي هلالي الشرقيه على مرورك الرائع.
ثانياً مبروك على ايش ياخوب تراني من مشجعي الفريق الملكي ريال مدريد
بس انا من النوع اللي اهتم بالاخبار الصحيحه حتى لو ان الفريق منافس لي

متعب الهزاع
27-08-2006, 03:20 PM
يعطيك العافيه اخوي متعب عالموضوع

وفعلا الانتر قادم بقوه



الف الف شكر لك وللمبدع دوما خالد
هلا وغلا بأخوي الغالي ابو محمد
اسفرت وانورت الموضوع نور بقدومك .