المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج الدوري الاسباني والانجليزي والفرنسي



راشـــــد
02-02-2003, 02:31 PM
الدوري الاسباني

http://sports.naseej.com.sa/Images/102554_mad.jpg


نحس فان غال يطارد برشلونة


مدريد / 2 فبراير: رغم رحيل المدرب الهولندي لويس فان غال عن فريق البرشلونة واصل الأخير مسلسل خسائرة وكانت هذه المرة بثلاثة أهداف نظيفة أمام مستضيفه أتليتك مدريد في إفتتاح الجولة الـ 20 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجلت اهداف المباراة عن طريق كلا من توريس(40)،ايمرسون(70)،لويس جارسيا(87).
وشهدت المباراة حالتي طرد قسمت على الفريقين، فمن أتليتك مدريد خوسيه ماري ومن برشلونة البرازيلي روشمباك.
بهذه الخسارة بظل فريق برشلونة على رصيدة السابق 23 نقطة محتلا بها المركز الـ 11، أما أتليتيكو مدريد فرفع رصيده إلى 28 نقطة محتلا بها المركز السابع.


الدوري الفرنسي
موناكو يتبوأ صدارة دوري فرنسا لكرة القدم



باريس (رويترز) - تبوأ موناكو صدارة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الاولى بفرنسا يوم السبت بعد فوزه على سيدان بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

احرز جوهان شاربنيه لاعب سيدان هدف موناكو الاول عندما ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل مرمى فريقه في الدقيقة 34 من المباراة التي اقيمت في اطار الاسبوع الخامس والعشرين من البطولة وبحضور نحو ثلاثة الاف مشاهد.

بهذا الفوز ارتفع رصيد موناكو الى 42 نقطة وصعد الى رأس قائمة فرق البطولة متساويا في الرصيد مع نيس ومرسيليا التاليين.

وارتفع رصيد نيس الى 42 نقطة بعد فوزه على جينجان بهدف مقابل لاشيء امام نحوستة الاف مشاهد. احرز هدف نيس لاعبه نوي بامارو في الدقيقة 39 من المباراة.

اما مرسيليا فلا تزال امامه فرصة للانفراد بصدرة البطولة عندما يلتقي يوم الاحد مع بوردو الفريق الثامن في القائمة.

وتعادل ليون الرابع في القائمة بدون اهداف مع نانت وارتفع رصيده الى 41 نقطة بينما توقف رصيد نانت الذي يحتل نانت المركز الثاني عشر عند 32 نقطة.

وعلى ارضه وبين جمهوره فاز اوزير الخامس بين فرق البطولة على سوشو 2-صفر امام نحو 12 الف مشاهد وارتفع رصده الى 40 نقطة.

وخارج ملعبه فاز باريس سان جيرمان على ستراسبورج بهدف مقابل لاشيء امام نحو ثمانية الاف مشاهد. وفي ملعبه تعادل رين مع لانس بهدف لكل فريق امام نحو تسعة الاف مشاهد.

وبالتعادل بهدف لكل فريق انتهت مباراة اجاكسيو مع باستيا التي اجتذبت نحو عشرة الاف مشاهد.

وفي ملعبه فاز الهافر على تروا بهدف مقابل لاشيء امام نحو سبعة الاف مشاهد.





الدوري الانجليزي

http://sports.naseej.com.sa/Images/102585_020230sp.JPG

مانشستر يواصل مطاردة الآرسنال في الدوري الإنجليزي



لندن في 2 فبراير/ استمرت المطاردة بين آرسنال المتصدر ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد بفوز الأول الصعب على أرضه على فولهام 2 ـ 1، والثاني خارج ملعبه على ساوثمبتون 2 ـ صفر في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إنجلترا.
ورفع آرسنال رصيده إلى 56 نقطة مقابل 50 لمانشستر الذي يملك مباراة مؤجلة يخوضها الثلاثاء المقبل ضد برمنغهام، وحبس أنصار آرسنال أنفاسهم طويلا قبل أن يسجل لهم الفرنسي روبير بيريس هدف الفوز والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وكان بيريس افتتح التسجيل لآرسنال مبكرا، بيد أن فولهام نجح في أدراك التعادل عبر الفرنسي الآخر ستيد مالبرانك.
وحقق مانشستر يونايتد فوزه الخامس على التوالي اثر تغلبه على ساوثمبتون بهدفين نظيفين وحسم مانشستر المباراة في الدقائق العشرين الأولى، إذ افتتح له الهولندي رود فان نيستلروي التسجيل قبل أن يضيف الويلزي راين غيغز.
وفي باقي المباريات تغلب ايفرتون على ليدز يونايتد بهدفين نظيفين سجلهما قائده ديفيد انسورث والكندي توماس رادزينسكي، ومني مانشستر سيتي الذي أشرك مهاجمه الجديد روبي فاولر إلى جانب الفرنسي نيكولا انيلكا بالهزيمة على أرضه أمام وست بروميتش، وسقط تشلسي على ملعبه في فخ التعادل مع جاره توتنهام، وخسر سندرلاند على أرضه أمام تشارلتون اتلتيك، وتغلب بولتون على برمنغهام

http://www.arabia.com/getimage/0,4918,563354,00.jpg
الفرنسي هنري هداف الدوري الممتاز الانجليزي
فبراير 01, 2003, 07:46 م

لندن (رويترز) - مع دخول الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم اسبوعه السادس والعشرين يوم السبت لا يزال المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري لاعب نادي ارسنال اللندني بطل الدوري منفردا بصدارة قائمة هدافي البطولة برصيد ١٧ هدفا.


في المركز الثاني في قائمة الهدافين جاء جيمس بيتي لاعب نادي ساوثامبتون برصيد ١٦ هدفا.

وجاء الانجليزي الدولي السابق آلان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بين الهدافين برصيد ١٤ هدفا.

واحتل الفرنسي نيكولا انيلكا لاعب مانشستر سيتي المركز الرابع في القائمة برصيد ١١ هدفا.

وجاء المهاجم الايطالي المخضرم جيانفرانكو زولا لاعب نادي تشيلسي اللندني والهولندي رود فان نيستلروي لاعب مانشستر يونايتد وهاري كيويل لاعب ليدز يونايتد وروبي كين لاعب توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بين الهدافين برصيد عشرة اهداف لكل منهم.


وينفرد ارسنال بطل كأس انجلترا بصدارة قائمة فرق البطولة برصيد ٥٦ نقطة يليه مانشستر يونايتد برصيد ٥٠ نقطة ثم نيوكاسل يونايتد برصيد ٤٨ نقطة.



الدوري الالماني

http://www.arabia.com/getimage/0,4918,563294,00.jpg


بايرن يتعادل في دوري المانيا ويبقى في الصدارة
فبراير 01, 2003,

برلين (رويترز) - عزز بايرن ميونيخ إنفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم السبت رغم تعادله مع أرمينيا بييلفيلد بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الاسبوع التاسع عشر من البطولة أمام نحو ٢٦ الف مشاهد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونيخ الى ٤٣ نقطة وأصبح الفارق بينه وبين فيردر بريمن أقرب المنافسين تسع نقاط. إلا ان فيردر بريمن لعب مباراة أقل وسيلتقي يوم الأحد خارج ملعبه مع هامبورج التاسع في القائمة برصيد ٢٦ نقطة.

ويحتل بروسيا دورتموند حامل اللقب المركز الثالث برصيد ٣٣ نقطة وله مباراة ويم الأحد أمام بايرليفركوزن المهدد بالهبوط.

وفي بقية مباريات الدوري الالماني التي أقيمت يوم فاز شتوتجارت فريق المركز الرابع على هرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام نحو ٢٣ ألف مشاهد وارتفع رصيده الى ٣٣ نقطة. ويحتل هرتا برلين المركز الثامن بين فرق الدوري الألماني وله ٢٦ نقطة.

وفي ملعبه وبين جمهوره تعادل شالكه صاحب المركز الخامس مع كايزرسلاوترن بهدفين لكل فريق أمام نحو ٦١ الف مشاهد وأصبح رصيده ٣٢ نقطة.


أحرز فيكتور اجالي هدفي شالكه في الدقيقتين السادسة والسبعين من المباراة. وأحرز توماس كلوس وهاري كوخ هدفي كايزرسلاوترن الذي تراجع الى المركز الأخير في القائمة برصيد ١٤ نقطة.

وودع اينرجي كوتبوس ذيل القائمة بعد فوزه على بوخوم ٢-١ أمام نحو ١١ الف مشاهد.

وفاز هانسا روشتوك على نورمبرج بهدف مقابل لاشيء أحرزه رادي بريتشا في الدقيقة ٤٢ من المباراة التي اجتذبت نحو ١٧ الف مشاهد.

وخارج ملعبه فاز هانوفر على ميونيخ ١٨٦٠ بهدف مقابل لاشيء أمام نحو ١٨ الف مشاهد.

وتأجلت مباراة بروسيا مونشنجلادباخ مع فولفسبرج.

ايلتون البرازيلي هداف دوري المانيا (قدم)
فبراير 01, 2003, 06:01 م

برلين (رويترز) - مع دخول دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اسبوعه التاسع عشر يوم السبت فان المهاجم البرازيلي ايلتون لاعب نادي فيردر بريمن ما يزال منفردا بصدارة قائمة هدافي البطولة برصيد ١٤ هدفا.


وجاء توماس كريستيانسن لاعب بوخوم في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة برصيد ١٢ هدفا.

واحتل ماركوس شروت لاعب نادي ميونيخ ١٨٦٠ والبرازيلي جيوفاني ايلبر لاعب بايرن ميونيخ المركز الثالث بين الهدافين برصيد ١١ هدفا لكل منهما.

وجاء ساسا سيريتش لاعب نورمبرج وكيفن كورياني لاعب فريق شتوتجارت في المركز الرابع برصيد عشرة اهداف لكل منهما.

في المركز الخامس برصيد تسعة اهداف جاء فريدي بوبيتش من فريق هانوفر واويرتون من بروسيا دورتموند وبنجامين لاوت من ميونيخ ١٨٦٠.

وينفرد بايرن ميونيخ بصدارة قائمة فرق البطولة برصيد ٤٣ نقطة يليه فيردر بريمن برصيد ٣٤ نقطة ثم بروسيا دورتموند حامل اللقب برصيد ٣٣ نقطة.

همس البدر
02-02-2003, 07:28 PM
الله يوفقك اخوي
وبصراحة ماقصرت علينا
ووفرت علينا اشتراك في القنوات الفضائية
والجرايد اليومية
الف شكر