المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطارية بن عمّار للطوارئ والرحلات (34)أمبير



أسواق
14-04-2013, 02:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الأخوة الأفاضل ،تحية عطرة ، ابدأ معكم بعرض المنتج الأول



البطارية المطورة (3) من بن عمار 34 أمبير


بطارية مجهزة لتشريك السيارة عند العطل وكذلك تشغيل الأجهزة الكهربائية في الرحلات والطوارئ .
جهزت البطارية بدائرة كهربائية بأجزاء سهلة الصيانة كما أن الدائرة الكهربائية يمكن فكها عن البطارية بسهوله واعادة تركيبها، بالإضافة إلى إمكانية نقل الدائرة الكهربائية لأي بطارية إضافية أخرى لتشغيلها و الاستفادة منها. كما في الصور التالية :
http://im37.********************************************/NQlVx.jpg (http://www.********************************************/?2IKx0T)
http://im37.********************************************/MhHWl.jpg (http://www.********************************************/?wzdrVg)
وهنا الدائرة الكهربائية بعد التركيب على البطاريات :


http://im37.********************************************/cH0Oq.jpg (http://www.********************************************/?kGMRKt)


أيضا تم توفير وصلة شحن أخرى للبطارية جاهزة للربط مع سلك الكنود لمن كانت سياراتهم مجهزة بذلك ، وهي وسيلة سريعة للشحن :
http://im42.********************************************/BE8Bg.jpg (http://www.********************************************/?Ryfi5Z)


وهنا الوصله بعد التركيب على سلك الكنود :


http://im42.********************************************/vcgCR.jpg (http://www.********************************************/?Fyj5Ad)


وبالإمكان توصيل سلك الثلاجة بالبطارية والتعامل مع البطارية وكأنها احتياط للسيارة ، مع التنبية بفصل السلك عند إطفاء السيارة خصوصا إن كانت البطارية ليست ممتلئة أو موصولة بالثلاجة كي لا تتسبب بتفريغ بطارية السيارة.
http://im42.********************************************/UJYkq.jpg (http://www.********************************************/?3TTo8S)


ومن هنا يتوفر لدينا ثلاث وسائل لشحن البطارية ، عن طريق وصلة ولاعة السيارة وعن طريق عمل اشتراك مع السيارة وكذلك من خلال وصلة سلك الكنود ، بالإضافة إلى شاحن الكهرباء المنزلي "حسب رغبة المستهلك " :
http://im41.********************************************/RTlUJ.jpg (http://www.********************************************/?Gul5gw)


وقد تم إضافة قسام ولاعة إضافي مع البطارية ذو مدخل أوسع قليلا من المداخل المتوفرة مع الدائرة الكهربائية لشحن بعض انواع الكشافات إلخ :
http://im41.********************************************/MjX7E.jpg (http://www.********************************************/?opwMyT)


يمين الصورة قارئ البطارية الفولتميتر .
ملاحظة : البطارية قابلة للشحن عن طريق الألواح الشمسية " السولار" لمن يتوفر لديه ذلك .
وهنا البطارية بكامل تجهيزاتها اللازمة :
http://im41.********************************************/8pR9v.jpg (http://www.********************************************/?TSpCrk)



قيمة البطارية مع المحتويات التالية " الدائرة الكهربائية مع الإضاءة + شاحن سيارة +اشتراك سيارة+قارئ فولتميتر" = 495 ريال

توصيلة سلك الكنود = 15 ريال

شاحن منزلي للبطارية = 70 ريال


المجموعة كاملة بـ 570 ريال




النصائح والارشادات


1ـ بطارية جافة ماركة لونغ تايوانية الصنع ذات قوة كهربائية 34 أمبير بجهد كهربائي 12 فولت ، تعطي 408 واط .


2ـ البطارية تعطي اشتراك لجميع أنواع السيارات وهي ممتلئة عند الجهد الكهربائي 12.5 فولت أو أكثر، والطريقة المثلى لتشريك السيارة قم بفصل أصبع الموجب والسالب عن البطارية السيارة التالفة ومن ثم قم بتوصيل أشتراك البطارية الجافة بالأسلاك المفصوله مع الحذر بأن الوصل يكون الموجب للموجب والسالب للسالب ، ولمعرفة مقدار الفولت المشحون في البطارية لابد من الحصول على قارئ فولتيه "فولتميتر" .


3- يجب شحن البطارية بعد كل عملية استخدام تحسبا للطوارئ ، علما أن قرائتها المثلى تكون من 12.5 فولت إلى 13.5 فولت كحد أقصى ، كما ينبغي أن لا يتم خفض جهدها الكهربائي عند الاستخدام إلى أقل من 8.5 فولت حفاظا على عمر البطارية .


4- البطارية مجهزة بدائرة تشغيل كهربائية آمنة ومحمية بفيوز مع إنارة طوارئ .


5- البطارية جافه لا تحتوي على سوائل وهي مأمونة الاستخدام في الأماكن المغلقة ، بالسيارة ، بالمنزل، المحلات التجارية ، المساجد ، الصالات إلخ .


6ـ يمكن إعادة شحن البطارية من خلال وصلة الشاحن المرفقة وقد تستغرق عملية الشحن من 2إلى 3 ساعات ، أو عن طريق عمل اشتراك مع السيارة وتستغرق عملية الشحن من 20 إلى 40 دقيقة على الأكثر.


7. يمكن شحن البطارية من الكهرباء المنزلية من خلال شاحن الكهرباء المنزلي حيث يحول 220 فولت إلى 12 فولت."غير ملحق مع البطارية"


8. تستخدم البطارية لجميع انواع الرحلات البرية والبحرية وكذلك في الغابات والجبال والمناطق البعيدة عن مصادر الطاقة ، مناسبة لخدمة الرعاة و للباعة الجوالة ولحملات الحج والعمرة إلخ .


9. البطارية تشغل جميع الأجهزة الكهربائية حسب سعتها الكهربائية ،تلفزيون 70واط وأقل لمدة لا تقل عن 4 ساعات ، كذلك الشواية ، ثلاجة رحلات ، المحمول وشحن جوالات إلخ .


10. بالإمكان ربط البطارية مع دائرة كهربائية للطاقة الشمسية .


11. من المهم أن لا تترك البطارية فارغة دون استخدام ، حيث تركها فارغة من الشحنة الكهربائية المناسبة يتلف البطارية ، ولحمايتها أجعلها معبئة دائما ولاتتركها دون عمل لأكثر من شهر.


أعتذر للجميع عن الإطالة :



مع فائق التقدير
أبو عبدالله 0530060080